الرئيسية / اطلالاتك / المشاهير / آخر تعليق من زينة بعد انتهاء قضيتها ضد أحمد عز

آخر تعليق من زينة بعد انتهاء قضيتها ضد أحمد عز

العرب الأن – بعد مرور أربع سنوات من الصراعات والخلافات الحادة، والذهاب للمحاكم ورفع القضايا بين الفنانة الشابة زينة وبين النجم السينمائي الوسيم أحمد عز، ظهرت الحقيقة وحصلت الفنانة زينة على حكم نهائي بالخلع.

انتهت سنة 2017 وأنهت معها صراعات الفنانة زينة مع الفنان أحمد عز التي استمرت لسنوات طويلة، والتي كانت من أشهر القضايا بين الوسط الفني. استقبلت زينة عام جديد خالي من المشاكلوالخلافات مع طليقها أحمد عز وذلك بعد أن أصدرت المحكمة قرارا بزواجها منه وخلعها منه أيضا.

حرصت الفنانة زينة أن تعلق على الأمر بعد حصولها على حكم نهائي بالخلع، وكتبت رسالة طويلة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام. كشفت من خلالها عن ظهور الحقيقة اخيرا بعد تشكيك البعض فيها. كما أنها وجهت رسالة شكر لكل من وقف إلى جانبها وساندها ودعمها في الحصول على حقها، وحق أولادها بثبوت النسب لطفليها التوأم زين الدين وعز الدين من والدهما أحمد عز.

أثارت النجمة زينة ضجة كبيرة بهذه الرسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا. قالت زينة في الرسالة: “الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادى، وانتهت القصة تماماً لصالح الولاد فى كل حاجة وربنا ظهر الحق كامل”. أضافت: “تحملت كتير على مدار 4 سنوات لكنى سامحت كل من ظن فىّ سوء.. خاصة أن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها ووضح مين اللى كان بيكدب والحمد لله قدرت أحصل على حقى وحق الولاد بالقانون”.

يذكر أن هذا الحكم في القضية يعتبر من الأحكام التاريخية، نظرا لشهرتها داخل الوسط الفني، والتي أثارت ضجة كبيرة جدا منذ أربع سنوات. مع ذلك، تعرضت زينة للكثير من الانتقادات والتشكيك في كلامها بسبب إنكار أحمد عز بزواجه منها ورفضه بالاعتراف بأنه والد طفليها.

لكن بعد حكم الخلع النهائي الذي حصلت عليه النجمة زينة من أحمد عز، فيكون أكبر دليل على صدق كلامها، وهنا يخسر عز جولته القضائيه معها. حيث أثبتت زينة بالقانون أنه تزوجها بشكل رسمي وحصلت على حكم اثبات أبوته للطفلين، اللذان رفض الإعتراف بهما.

أما لفنان أحمد عز ظل صامتا طوال الفترات الماضية، ولم يتفوه بكلمة عن هذه القضية، و كالعادة لم يعلق على الأمر خاصة بعد أن تمكنت زينة من كسب جميع القضايا التي رفعتها ضده. والآن لا يحق لعز أن يرفع أي قضية ضد زينة، في حين أنها تستعد لتحريك دعوى قضائية ضده تطالب فيها بنفقة جديدة لصالحها و لصالح أطفالها.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنانة الكويتية شوق: لا أعرف شيئاً عن أمي ومن يعثر عليها فليطرق بابي

حلّت الفنّانة الكويتيّة شوق ضيفة على برنامج “ع السيف”، في حوار تناول تفاصيل مختلفة من حياتها الإنسانيّة ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100