الرئيسية / أسرة ومجتمع / أجمل المنتجعات الهادئة في الفلبين

أجمل المنتجعات الهادئة في الفلبين

تحتوي الفلبين على عدد كبير من المنتجعات النائية التي تتميز بالجمال والهدوء في نفس الوقت لمحبي الاسترخاء وهذه الأماكن تتناسب مع العرسان ومع محبي الهدوء في كافة المراحل العمرية ولهذا سوف نستعرض لكن أجمل المنتجعات النائية الموجودة في الفلبين والتي لا يعرف الكثير عنها نظرًا لوجودها في مناطق نائية.

أجمل المنتجعات الهادئة في الفلبين

1- منتجع أمانبولو : تقع منتجع أمانبولو على جزيرة بامليكان التي تبلغ مساحتها 89 هكتار وهي تقع بالقرب من بحر سولو وتستغرق وقت حوالي ساعة من جنوب غرب مانيلا للوصول إلى هذا المنتجع.

وهذا المنتجع يتمتع بجميع وسائل الرفاهية ولكن لا يوجد فيه شبكة محمول او تكنولوجيا حديثة، ويتم الوصول إلى هذا المنتجع النائي عن طريق طيارة نفاثة ويستقر السائحون في فيلات معدة من مواد طبيعية مثل رخام سيبو والجدران المرصوفة بالحصى.

ويوفر هذا الفندق تجربة بتلر المعروفة التي تتيح استخدام حمامات الغطش الخاصة كما يحتوي على مجموعة من الطهاة الشخصيين ويمكن ممارسة بعض الأنشطة التي تدور حول استكشاف المحيط البكر أو يمكن القيام ببعض الرحلات البرية أو ركوب الدراجات.

2- منتجع تشى بالاوان : يقع منتجع تشى بالاوان على بعد ساعة بالسيارة من الناحية الجنوبية الشمالية الشرقية من جزيرة بالاوان.

ويعتبر هذا المنتجع مكان رائه لمن يبحث عن الهدوء والاسترخاء ويحتوي هذا المنتجع على سبع فيلات مصنوعة من الخيرزان وجناح اليوجا ويحتوي على مطعم في الهواء الطلق به مناظر متناهية الجمال وهو مكان بعيد عن التلوث ويحتوي على عدد كبير من الحدائق العشبية ويتم استخدام الصابون الذي يصنع محليًا في هذا المنتجع.

3- منتجع توغوي كوف : يقع منتجع منتجع توغوي كوف في جنوب وسط الفلبين وهو يحتوي على مجموعة كثيفة من الغابات الحجرية الجيرية ومجموعة من الشلالات البحيرات ويوجد في وسطه منتجع توغري كوف كوف الذي بني في وسط خليج لوينج ويحتوي هذا المنتجع على مطعم في الهواء الطلق ويحتوي على حمام سباحة كبير مسار يؤدي إلى أسفل الماء ويمكن للسائحين التجول في المياه عن طريق استئجار قوارب أو استئجار معدات الغوص.

 

4- منتجع أماريلا : يقع منتجع منتجع أماريلا على شاطئ منعزل ويطل على بحر بوهول وهذا المنتجع يمتلك 31 غرفة تتماض تصميماتها مع البيئة المحيطة ويتم الوصول إلى هذا المنتجع عن طريق طائرة من مانيلا ثم بعد ذلك يتنقل السائح بالسيارة من تاغبيلاران في وقت حوالي 30 دقيقة.

5- إسكايا بيتش ريزورت آند سبا : يقع هذا المنتجع في جزيرة بانغلاو وهي جزيرة في وسط الفلبين وتمتد على مساحة 16 هكتار من الحدائق التي تحتوي على المناظر الخلابة والمنحدرات الدرامية.

وقد تم تجهيز جميع الفيلات بسقف من الخشب ومسابح حمام سباحة خاصة ويوفر هذا المنتجع الكثير من الأنشطة التي تتضمن الغوص ورحلات الغروب كما يمكن مشاهدة مناظر الدلافين وهي تلعب في المياه.

6- أبوليت آيلاند : هذه المنتجعات هي واحدة من أكبر المنتجعات في بالاوان ومن أكثر المنتجعات عزلة هو منتجع أبوليت الذي يقع على ساحل بالاوان الشرقي ويحيط بالمنتجع منحدرات الحجر الجيري كما يحتوي هذا المنتجع على حطام السفينة اليابانية لمن يحب ممارسة رياضة الغوص كما يحتوي المنتجع على حوالي 50 فيلا تتمتع بإطلاله رائعة على المياه الفيروزية.

7- منتجع تيكاو آيلاند : يقع منتجع تيكاو آيلاند جنوب شرق الفلبين ويتطلب الوصول إليه رحلة من مانيلا إلى مدينة ليغازبي وهي رحلة تستغرق حوالي ساعة ونصف بالسيارة ثم رحلة بالقارب حوالي ساعتين وعند الوصول يأخذ الضيوف أحد الغرف المريحة التي تطل على الشاطئ والمناظر الريفية.

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذه المنتجات تظهر كيف سيكون من الصعب التغلب على الصين في الحرب التجارية

  الولايات المتحدة والصين على شفا حرب باردة جديدة ، حيث يحذر خبراء مثل وزير ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100