الرئيسية / أزياء / أجمل صور فساتين زفاف ربيع 2019 بتصميم مميز من الخلف

أجمل صور فساتين زفاف ربيع 2019 بتصميم مميز من الخلف

عادةً ما تهتم العروس بتصميم فستان الزفاف من الأمام، ولكن، أصبح هناك توجّه رائج بإضافة لمسات أنثوية للفستان من الخلف، فيمكن أن يكون بسيطًا وناعمًا في وجهته، مع تفاصيل تميّزه من الخلف؛ ما يجعل العروس تتخلى عن الطرحة لتُبرز جمال الفستان.

ومن صور فساتين زفاف 2019، نطلعكِ على أجمل الموديلات من الخلف.

غلبت فساتين الزفاف بالظهر المكشوف على موديلات صيف 2019، وبخاصة التصميم على هيئة حرف V، مثل فستان زفاف Berta، وKelly Faetanini وسارا نوري Sareh Nouri، التي تميزت بنعومتها مع القماش الشفّاف.

وقدّم بعض المصممين فساتين زفاف مزيّنة بفيونكة من الخلف، مثل فستان زفاف كارولينا هيريرا Carolina Herrera بالفيونكة الستان باللون الأزرق الفاتح، وفستان زفاف روزا كلارا Rosa Clara بالفيونكة الكبيرة، وفساتين زفاف تيمبرلي لندن Temperley London، وإيلي صعب Elie Saab.

ويمكن أن يكون الظهر مكشوفًا، ولكنه مزوّد بطبقة شفافة تغطي الظهر بنعومة، لتمنح المرأة لمسة أنثوية وتغنيها عن الطرحة، مثل فساتين زفاف Anne Barge، وبيرتا Berta، Amsale وبرونوفياس Pronovias.

وهناك صيحة أخرى بارزة في فساتين الزفاف من الخلف، وهي القماش المنسدل بانسيابية على الظهر، مثل فساتين زفاف تاداشي شوجي Tadashi Shoji، وSébastien Luke.

كذلك قدّمت ماركة Galia Lahav فستان الزفاف بالظهر المكشوف، والمزين

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماسكات طبيعية للتخلص من البثور السوداء

البثور في الوجه من أكثر الأمور المزعجة التي تواجهها الفتيات، فهي تظهر في أكثر المناطق البارزة ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100