الرئيسية / Diamondib / أجمل مجوهرات GRAFF بتصميم القلوب تجعلك تتوقين للتزيّن بالياقوت والماس

أجمل مجوهرات GRAFF بتصميم القلوب تجعلك تتوقين للتزيّن بالياقوت والماس

على مدى أكثر من نصف قرن تبوّأت دار غراف Graffصناعة المجوهرات الفاخرة، لتستكشف وتقدّم أندر قطع الألماس وأروعها، محوّلة عجائب باطن الأرض إلى كنوز باهرة تسلب الألباب. وأخيراً استعرضت الدار تشكيلة من أجمل التصاميم التي تتخذ شكل القلوب، لا شك أنها أساسية لتضيفيها إلى صندوق مجوهراتك الخاص فألوانها المثيرة وأشكالها المتقدة حباً وشاعرية تجعلها الأجمل لتتألقي بها في أمسية راقية مع فستان بسيط، أو تحولي قطعها الناعمة الرقيقة إلى زينتكِ تتحلين بها في خروجاتك النهارية.
إن تشكيلة المجوهرات التي تحمل أحجاراً كريمة على شكل قلب محببة لدى مؤسس العلامة، لورانس غراف، وتجسّد حبه الأزلي للماس وتوظيفه لترصيع أثمن المعادن الذهبية. ولا تقتصر القطع على الماس الشفاف فحسب، إنما تحمل أحد أكثر الأحجار سحراً وتألقاً، الياقوت بلونه الأحمر “الذي يحاكي شغف الوقوع في الحب من جديد”، حسب المصمم.

زيّني معصمكِ بأساور Graff الماسية

سواء بسوار ناعم مرصع بماسات شفافة قلبية الشكل، أو بسوار سميك يمزج بين الماس والياقوت، لا غنى لكِ عن هذه القطعة التي تضفي فخامة لا تُضاهى على الإطلالة.

خواتم متعددة الأحجام

كذلك بالنسبة إلى الخواتم، يمكنكِ الاختيار ما بين الخاتم المرصع بقلب ماسي ضخم بوزن 44 قيراطاً، أو ماسة قلبية الشكل وناعمة التصميم بوزن 1.01 قيراط، أو خاتم يجمع بين الماس والياقوت يمكنكِ تنسيقه لإطلالة في غاية الرقي.
أما لمناسباتك المتميزة الخاصة، فاختاري فخامة أحجار الياقوت من عيار 35.37 قيراطاً المرصوفة إلى جانب الماس بوزن 60.40 قيراطاً في عقد ثنائي السلسلة مع سلاسل تتدلى على العنق وتزيّن بشرتكِ بتصميم القلوب الحمراء والشفافة.
جميع التصاميم خطفت قلوبنا، ولعل أكثر ما أحببناه فيها كلاسيكيّتها وعصريتها التي تمكّن عاشقات المجوهرات الراقية من التألق بإطلالة مثالية ومبتكرة. عدا عن الصقل الحرفي لكل حجرة على حدة والذي ينمّ عن مستوى رفيع من المهارة والدقة التي تتسم بها الدار.

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النمو في هونغ كونغ يعزز تشاو تاي فوك

نمت مبيعات Chow Tai Fook بقوة في الربع المالي الأول بسبب زيادة ثقة المستهلك في ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100