الرئيسية / اطلالاتك / أربع حيل مجربة لفرد الشعر طبيعياً بدون استخدام الحرارة

أربع حيل مجربة لفرد الشعر طبيعياً بدون استخدام الحرارة

العرب الان – فرد الشعر بالحرارة من أكثر الأمور المرهقة له وتتسبب في تلفه وتقصفه بشكل سريع مما قد يصيبك بالاحباط. بعض الفتيات أيضا ممن تمتلكن الشعر الكيرلي أو المموج يجدن أنفسهن طوال الوقت حائرين بين رغبتهن في فرد الشعر بالحرارة للحصول على لوك مثالي وبين خوفهن من إفساد شعرهن ورغبتهم في الحفاظ عليه والإمتناع عن استخدام الحرارة. ورغم أنني شخصياً أؤيد الخيار الثاني وأدعم فكرة عدم تصفيف الشعر الكيرلي وأفضل تركه متدليا بتموجاته الطبيعية الرائعة، إلا أني فكرت أيضا في عرض الحيل الطبيعية الممكنة التي قد تساعد في فرد الشعر بدون استخدام الحرارة. بالطبع لن تعطيك نتيجة مثالية ١٠٠٪ ولكنها ستساعد في تقليل تموجات الشعر الكثيفة والحد من هيشانه بعض الشيء.

إليك ٤ طرق لفرد الشعر طبيعياً بدون أدوات تصفيف الشعر الحرارية، جربت معظمها شخصياً وسأعطيك تعليقي على كل منها. 

استخدمي بكرات الشعر:

إذا كان لديك بعض الوقت، فهذه الطريقة ستعطيك أفضل نتيجة ومعها سيبدو شعرك وكأنك قمت بتصفيفه عند خبير الشعر. وأنصحك باستخدام بكرات الشعر الكبيرة لتوفير الوقت والمجهود خاصة ذا كان شعرك من النوع الثقيل والغني. وفي حالة إن كانت رأسك تتألم من وضع بنس الشعر مثلي فيمكنك استخدام المشابك في تثبيت البكرات.

لف الشعر بستايل الطاقية:

يمكنك أيضا اتباع تكنيك لف الشعر حول الرأس المعروف بالمصري بلفة “الطاقية”، وفي هذه الحالة تقومين بتمشيط شعرك بعد الاستحمام ودهنه بقليل من السيروم ثم تقسيمه لنصفين (نصف أكبر من نصف) ولف الشعر حول الرأس في اتجاه واحد وتثبيته بالبنس. قومي بعد ذلك بتغطية شعرك بإيشارب من الحرير واتركيه يجف في الهواء الطلق. لا أنصحك بهذه الحيلة إذا كانت رأسك حساسة لبنس الشعر حيث أنها قد تؤلم رأسك قليلا.

فرد الشعر بالأربطة:

حيلة أخرى يمكنك اتباعها لفرد الشعر بشكل طبيعي بدون مجفف الشعر هي تقسيم الشعر لخصلات وتجميع كل منها بأربطة على مسافات متباعدة كما هو موضح بالصورة بالأسفل. تتميز هذه الحيلة بأنها غير متعبة وستساعد في إعطاء شعرك تموجات طبيعية جذابة.

كعكة الشعر:

ذم الشعر على هيئة كعكة بعد الاستحمام أيضا من الطرق الطبيعية الفعالة في فرد الشعر دون الحاجة لحرارة والتي اتبعها أنا شخصيا باستمرار. بعد الاستحمام، اتركي شعرك يجف بشكل جزئي ثم مشطيه واجمعيه بالكامل على هيئة كعكة علوية مشدودة وثبتيها ببعض البنس. سيأخذ شعرك في هذه الحالة وقتا أطول ليجف ولكنك ستلاحظين ملمسه الحريري والمفرود في اليوم التالي.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فوائد المحار لصحة الجسم والعظام

العرب الان -يعتبر المحار أحد الثمار البحرية الأكثر طلباً في الأسواق، وهو غني بالعديد من ...

 دعم 100%

بنك الألماس الدولي 
يغلق العام الأول في تجارة الألماس للأفراد بوصول أرباح عملاء البنك الى 6.9 بليون دولار أمريكي 

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح ماذا تنتظر؟ 

اغلاق
اغلاق

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100