الرئيسية / أسرة ومجتمع / أغذية تساعد على الحمل مجربه وسريعة

أغذية تساعد على الحمل مجربه وسريعة

أغذية تساعد على الحمل مجربه وسريعة ، إن حلم الإنجاب يراود كل زوجين مقبلين على الحمل، ويسعى كلًا من الزوجين لاتخاذ كافة السبل حتى يأتي الحمل، وهناك من الأغذية التي تساعد على الحمل، حيث أنها تزيد من نسبة الخصوبة، وتمنع كل السبل والطرق التي قد تؤدي لتأخر الحمل أو عدمه، لذا إتباع نظام غذائي معين يساعد على الإنجاب، كما أن هناك أصناف معينة وطرق معينة تساعد في تحديد نوع الجنين. والتغذية الجيدة من أهم ما يزيد من نسبة الخصوبة، لذا لابد وأن تحتوي الوجبات الغذائية على ما يساعد على الحمل.

أغذية تساعد على الحمل :

إن إتباع نظام غذائي متكامل يساعد من رفع نسبة الخصوبة، ولابد من إتباع نظام غذائي متكامل مدة لا تقل عن 90 يومًا حيث أن هناك من الأطعمة التي يظل تأثيرها بالجسم مدة طويلة.

لذا لابد أن تحتوي الوجبات الغذائية يوميًا على الآتي:

فاكهة+ حبوب كاملة+ بقوليات+ منتجات ألبان+ خضار.

أولًا: الفاكهة:

إن الفاكهة تساعد في توفير نسبة عالية من مضادات الأكسدة والتي تعد عاملًا هامًا من عوامل رفع نسبة الخصوبة لدى كلًا من الرجل والمرأة فتجعلا الرجل يقذف كميات أكثر من الحيوانات المنوية، وتجعل النطفة لدى المرأة أكثر قوة، ومن الفواكه ما يحتوي على مواد تقاوم تكون كولسترول الغير نافع على جدار الأوعية الدموية، مما تساعد على نشاط الدورة الدموية مما يساعد على حيوية الجسم وقوته.

التفاح:

من أهم الفاكهة التي تحتوي على مادة الكيرستين المقاومة للكولسترول الضار والذي يساعد الجسم على النشاط والحيوية.

الرمان:

إن الرمان يحتوي على مضادات أكسدة عالية، ولكنه يحتوي على فيتامينات تساعد على تقوية الجنس لدى الرجال والنساء وخاصة الرجال، فإنه يزيد من قوة الرجل ما يعادل أي منشطات قوية جدًا ويمكن أن يكون تناوله مثل الفياجرا وغيرها من المنشطات ويتم تحضيره كالآتي:

يتم فرط حب الرمان وضربه في الخلاط، ثم تصفيته من البذور وغليه على النار وتركه حتى يبرد يخفف بالماء كل ربع كوب رمان يزاد بثلاثة أرباع الكوب ماء ويحلى بالعسل الأبيض، إذا تم تناوله قبل العلاقة الزوجية ب60 دقيقة سيزيد من قوة الرجل بشكل هائل.

ثانيًا: الخضراوات:

إن الخضار الورقي يساعد على رفع مضادات الأكسدة، ويرفع من زيادة الخصوبة لدى كلًا من الرجل والمرأة،  بل ويقوي الجنس ومن هذه الخضروات كالآتي:

الجرجير:

إن أوراق الجرجير تساعد على تقوية الجنس، حيث أنه مهضم جيد، وملين مهم كما أنه يحتوي على فيتامين (أ) كما يحتوي على كميات هائلة من ألياف نباتية هامة جدًا تعمل على تقوية الجنس وتحفيزه، ويعد الجرجير من الخضروات رخيصة الثمن التي يمكن توفرها، لذا يعتبره البعض الأساس لحل المشاكل الجنسية.

الخس:

يعتبر الخس من الخضروات الورقية التي تحتوي على فيتامين (ج) والذي يعد من أهم الأطعمة التي تعالج العقم لدى الرجال، لأنه يعمل على توفير نسبة كبيرة من السائل المنوي الذي يتحرك فيه الحيوان المنوي، كما أنه يحفز الرغبة الجنسية لدى الرجال، ويطلق عليه في بعض البلدان نبات الخصوبة، وذلك لفاعليته في تحقيق نتائج هائلة في علاج العقم، والمساعدة على الحمل.

البقدونس:

إن البقدونس يعد من أهم الخضروات التي تختص بعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال، كما أنه يحتوي على العديد من الزيوت الطيارة الهامة جدًا، ويحتوي على الأملاح المعدنية وكذلك الكالسيوم والحديد، وتناول مغلي البقدونس يساعد في تخلص الجسم من الأملاح الزائد في الجسم،  وكذلك يساعد على التخلص من الصديد الناتج من تراكم الأملاح والتي من شأنها أن تؤخر الحمل.

ثالثًا: منتجات الألبان:

إن الألبان تساعد الجسم على رفع فيتامين (د) الذي يساعد الرجال على الإنجاب لأنه يزيد من عدد الحيوانات المنوية الموجودة بالجسم وكذلك تنشيطها.

رابعًا: الحبوب الكاملة والبقوليات:

العدس:

من الأطعمة التي تزيد من الرغبة الجنسية لدى كلًا من الرجل والمرأة، كما أنها تساعد في علاج البرود الجنسي لدى الرجال والنساء، وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من الكالسيوم والحديد، وكذلك المنجنيز، كما  أنه يعد من الأطعمة رخيصة الثمن، وأيضًا تحتوي على بروتين نباتي هائل.

وكذلك الخبز الأسمر حيث أن تناول البروتين النباتي أفضل بكثير من البروتين الحيواني في رفع نسبة الخصوبة.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذه المنتجات تظهر كيف سيكون من الصعب التغلب على الصين في الحرب التجارية

  الولايات المتحدة والصين على شفا حرب باردة جديدة ، حيث يحذر خبراء مثل وزير ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100