الرئيسية / أزياء / اطلالاتك / أفضل 5 عطورات نسائية لعام 2017

أفضل 5 عطورات نسائية لعام 2017

 

العرب الان – يجذبنا جمال الوردة، لكن شغفنا برائحتها هو السحر الذي يكمن بين طيات أوراقها.. والمرأة بكل أنوثتها وجمالها لا يكتمل سحرها إلا برائحة تمس شغاف القلب، لذا كان الاهتمام بصناعة العطور لتكتمل الأناقة والجاذبية.

نعلم أن أنوثتكِ هي شغفكِ سيدتي، ولتكتمل أناقتك عليكِ باختيار العطر المناسب لكِ. انتهى فصل الصيف بروائحه القوية المشرقة، وأتى الشتاء بروائح الخشب، الإكسبريس القوية، والمطر، ووفقاً لخبراء العطور النسائية فإنها الروائح الأمثل لهذا الفصل وأكثرها أناقة، فعندما تختارين العطر الذي يجعلكِ تشعرين بالراحة والسعادة ستزداد جاذبيتك، إنه انعكاسٌ لشخصيتكِ، واعتمد موقع الأزياء (The Fashion Spot) على خبرائه في تصنيف أفضل عشرة عطورات نسائية لعام 20177، كما صنفت مجلة الأزياء الكندية (The Canadian Fashion Magazinee)  وفقاً لخبراء العطورات وبناء على ذلك نقدم لك سيدتي أفضل العطورات النسائية لعام 2017 وفقاً للمتخصصين.

 

عطر بلاك أبيوم الزهري (Black Opium Floral Shock)

 

 

أعلنت ايف سان لوران عن إطلاق مجموعة جديدة باسم بلاك أوبيوم (Black Opieum) لعام 2017، أحدث إصدارات هذه المجموعة عطر الصدمة الزهرية (Black Opium Floral Shock)، يتميز أنه أكثر انتعاشاً، لزيادة جرعة النوتات الزهرية والنباتات العطرية الخضراء فيه.

تتكون قاعدته من المسك، وعنبر الخشب (Amber Wood) الذي تشبه رائحته رائحة العنبر الرمادي، وهي رائجة بين العطور الحديثة وتعطي ثباتاً، وتدعم النوتات الجورماندية، والزهور البيضاء كالجاردينيا، أزهار البرتقال مع إضافة مميزة للقهوة المثلجة، يأتي العطر في زجاجة بلاك أوبيوم السوداء، ويتلاشى السواد في قاعدتها لتكشف عن اللون الزهري للسائل، يأتي بعده عطر مون باريس (Mon Paris)، وهو مستوحى من مدينة العشاق باريس، العطر الذي يحثك على اغتنام اللحظات وتجاوز الحاضر، والوقوع في الحب، رائحته تأسرك وذلك بسبب نقاوته.

مكونات العطر

الباتشولي (نوع من البخور العطرية، الذي عرف في أمريكا عام 1960، ويستعمل زيت النبات في الصناعات العطرية)، والمسك الأبيض الذي يجمع حواسك ويذكركِ أن الحب إدمان مهما كان مجنوناً وخارج السيطرة، يأتي تصميم الزجاجة متعدد الأوجه، مع ربطة عنق من الجلد الأسود. كما أنتجت إيف سان لوران نموذجاً محدوداً خاصاً بعيد الميلاد (Black Opium Christmas)، يتميز بخليط من رائحة القهوة السوداء والزهور البيضاء؛ زهر البرتقال، الباتشولي، خشب الأرز.

 

عطر الأوركيد المخملي Velvet Orchid من توم فورد

 

 

ضمّ توم فورد عطراً جديداً لمجموعته الأوركيد المخملية (Velvet Orchid)، تتميز هذه المجموعة باستخدام فورد لزهرة الأوركيد (السحلب)، وأطلق عليه اسم الأوركيد المخملية لوميير (Velvet Orchid Lumiere)، برائحته المشرقة القوية يترك أثراً مفعم بالأنوثة العذبة، يتميز هذا العطر باستخدام فورد الحمض النووي لزهرة الأوركيد السوداء الأصلية، مضيفاً إليه مزيج من الحمضيات، التوابل، العسل ولمسة شتوية خاصة من الروم.

تتكون قاعدته الأساسية من المكونات الدافئة والغنية كبلسم البيرو (Wizened Peru)، الذي يضفي عليه عمقاً برائحته القوية، اللاباندوم، خشب الصندل والمر، الفانيليا، كما يضيف إليها نوتات زهرية من الياسمين، براعم البرتقال، خلاصة الورد من المغرب، زيت الورد من تركيا، الماغنوليا، النرجس الأسلي.

كما يضيف البرغموت الإيطالي والمندرين (Mandarin Orpur) لمسةً خاصة مع خلاصة الروم النقية، والفانيليا التي تجعل العطر دافئاً وجريئاً، تم إعادة تصميم زجاجة العطر بلاك أوركيد (Black Orchid) بلون جديد أرجواني غامق، مع لمسات سوداء، مزينة برقعة في الوسط، مع حبل ذهبي على العنق.

 

عطر Code Cashmere من جورجيو أرماني

 

 

 

أعلنت دار أرماني عن عطر جديد سيضاف إلى مجموعته، والذي سيتم إطلاقه في يناير/كانون الثاني 2017، كود كشمير (Code Cashmere) دافئ، مميز، ثمين كملمس صوف الكشمير الناعم، قام بتطويره اثنان من أكبر خبراء العطور في العالم دومينيك روبيون وكارلوس بينام، وقد وصفا العطر أنه “مزيج من حبٍ جارف، ثقةٍ عميقة، ملمسٍ دافئٍ ناعم”.

يعدّ كود كشمير من العطور الشرقية الشتوية، تتكون قاعدته الأساسية من البخور، رائحة حليب اللوز الناعمة، مضافاً إليها لمسة أرماني المميزة من زهر البرتقال مع الياسمين العربي (الفل)، ويستكمل برائحة السوسن مع الهليوتروب، تم تصميم زجاجة العطر بتدرج لوني مميز، يبدأ بالبياض بالمنتصف، ليمتد للون الأرجواني، وينتهي باللون الأسود في الطرفين العلوي والسفلي.

 

عطر لو شانيل N°5 L’EAU من كوكو شانيل

 

 

 

 

أعلنت دار شانيل عن عطرٍ جديد تحت اسم لو (N°5 L’EAU)، لمصممه أوليفييه بولج، الذي سعى إلى ابتكار توازنٍ جديد وجرعة انتعاشٍ مثالية، عاكساً روح عصرنا مع تمجيدٍ للبساطة.. قاعدته الأساسية تتكون من: المسك، نجيل الهند وخشب شجر الأرز، تشعّ تركيبته بالحمضيات كالليمون، اليوسفي، البرتقال مع العسل المنقوع في الشمس، ويختلط الياسمين مع الورد فيخلقان مزيجاً من الحداثة.

تم تصميم زجاجة العطر شفافة بطريقةٍ عصرية، تعكس السائل وردي اللون بداخلها، وتتحول إلى الزجاج الأبيض الشفاف عند قاعدتها وعنقها.

 

 

عطر La Femme Prada من برادا

 

 

 

 

أعلنت دار برادا عن إطلاق عطرٍ جديد باسم لا فيم برادا (La Femme Prada)، هو دعوة للعاطفة والابتعاد عن المألوف، يأخذكِ في رحلةٍ تحت الشمس الحارقة، ويشعركِ برطوبة الأزهار النديّة، قاعدته الأساسية تتكون من: الايلنج، التوابل، شمع العسل، مضافًا إليها العسل ومسك الروم النقي، وينتهي العطر برائحة نجيل الهند المقطّر.

تم تصميم زجاجة العطر شفافةً تعكس السائل الذهبي داخلها، وتتحول إلى اللون الأبيض الشفاف عند قاعدتها مع غطاءٍ ذهبيّ اللون.

 

 

ختاماً.. لكل عطرٍ توقيعه الخاص، إن كنتِ تبحثين عن الجرأة، الإثارة، أو الدفء، فقد عمل المصممون على إرضاء ذوقك الخاص، وقدموا لكِ تصاميمهم الرائعة، وبدورنا حاولنا أن نقدم لكِ خياراتٍ تناسبكِ سيدتي، لتجدي بها ما يشبع أنوثتكِ ويحاكي ذوقكِ الخاص.

 

 

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

  العرب الان - يجذبنا جمال الوردة، لكن شغفنا برائحتها هو السحر الذي يكمن بين طيات أوراقها.. والمرأة بكل أنوثتها وجمالها لا يكتمل سحرها إلا برائحة تمس شغاف القلب، لذا كان الاهتمام بصناعة العطور لتكتمل الأناقة والجاذبية. نعلم أن أنوثتكِ هي شغفكِ سيدتي، ولتكتمل أناقتك عليكِ باختيار العطر المناسب لكِ. انتهى فصل الصيف بروائحه القوية المشرقة، وأتى الشتاء بروائح الخشب، الإكسبريس القوية، والمطر، ووفقاً لخبراء العطور النسائية فإنها الروائح الأمثل لهذا الفصل وأكثرها أناقة، فعندما تختارين العطر الذي يجعلكِ تشعرين بالراحة والسعادة ستزداد جاذبيتك، إنه انعكاسٌ لشخصيتكِ، واعتمد موقع الأزياء (The Fashion Spot) على خبرائه في تصنيف أفضل عشرة عطورات…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : لاتنسى مشاركتك معنا للتعميم

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
17600809288363718335

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا رعيدي تفوز بالمرتبة الخامسة في “ملكة جمال الكون”.. بحسب المتابعين (صورة)

العرب الأن تصدرت ملكة جمال لبنان لعام 2018 مايا رعيدي قائمة الأوفر حظاً للفوز بلقب ملكة جمال الكون، وذلك بحسب الصفحات ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100