الرئيسية / أسرة ومجتمع / أنواع النساء خلال العلاقة الجنسية.. تعرف إليهن لسهولة التعامل

أنواع النساء خلال العلاقة الجنسية.. تعرف إليهن لسهولة التعامل

معرفة أنواع النساء وطريقة التعامل معهن، وخصوصاً فيما يتعلق بالحب والعلاقة الحميمية، تعتبر من أصعب المواضيع بالنسبة للرجال، فلكل امرأة شخصية فريدة بتفاصيلها الصغيرة، ولكل منهن أسلوب مختلف في التعامل، ولعل أكثر الموضوعات التي يبرز فيها مدى تنوع شخصيات المرأة هو الجماع والوصول للنشوة خلال ممارسة العلاقة الجنسية.

النساء فيما يخص العلاقة الجنسية أنواع مختلفة للغاية، وعلى الرجل أن يفهم نوع شخصية زوجته في أسرع وقت ممكن؛ حتى يستطيع التعامل معها بالطريقة الصحيحة ليصلا معاً إلى السعادة الزوجية الدائمة.

لذلك سنعرض لك فيما يلي الأنواع المختلفة للنساء خلال العلاقة الجنسية وكيف يمكنك التعامل مع كل نوع منهن.

الجثة الميتة

هذا النوع من النساء تكون سلبية جدًا خلال العلاقة الجنسية؛ حيث تعتقد أن فعل الجنس هو مسؤولية الرجل، وتتوقع منك أن تقوم بالتصرف خلال الأمر من بدايته حتى نهايته دون تدخل منها، فأقصى ما يمكنها فعله هو أن تصدر بعض الأصوات الجنسية؛ حتى لا تشعرك أنك تمارسه مع جثة ميتة.

كل ما يمكنك فعله مع هذا النوع من النساء هو محاولة طلب ما تريده أن تقوم به وهي في حالة النشوة؛ حتى تقوم بإفاقتها بعض الشيء لتحظى بشيء لنفسك.

المرأة التي تخدش وتعض

هذا النوع قادر تمامًا على إصابتك؛ فهي تتفاعل بشكل كبير مع أي فعل تقوم به نحو جسدها، فقد تخدش ظهرك وتعض أذنك، أو “أشياء أخرى”، في حين أن معظم الرجال يحبون فكرة أن تكون المرأة خشنة بعض الشيء، إلا أن علامات الإصابة في اليوم التالي ليست شيئًا ممتعًا على الإطلاق.

نصيحة: ضع مرطبًا خفيفًا على جلدك قبل ممارسة الجنس؛ حيث إن خدوش الجلد الجاف أكثر صعوبة، كما عليك أن تقوم بعض ظهرها قليلاً، لا تؤذيها، ولكن عليك أن توضح أن بإمكانك عضها أيضًا.

عاشقة التعذيب والعبودية

هناك بعض النساء اللائي يعشقن تمثيل الأدوار الشهوانية بالتعذيب مع أزواجهن، ويكن فيها الضحايا أو الإماء؛ فتحب الزوجة أن يتم تعذيبها وتتم معاملتها بإذلال بعض الشيء، وتمثل هذا النوع من النساء تحديًا قويًّا للرجل؛ حيث إنك وإن لم تكن ذا خبرة قوية أو تشعر بالتوتر في أثناء الجماع أو غير واثق بنفسك فستفسد متعتها في هذا النوع من الجنس.

رومانسية للغاية

هناك نوع آخر من النساء اللائي لا يمارسن الجنس، بل يسعين للشعور بالحب من خلاله؛ لذلك فهن يكن في دفعة عالية وكبيرة للغاية من الرومانسية المتواصلة خلال ممارسة الجنس؛ حتى يستطيعن الوصول إلى النشوة، فعليك بمناداتها بالكثير من الألقاب الرومانسية خلال الجنس، والكثير من الأحضان، وتشغيل موسيقى ناعمة، ولا مانع من بعض الشموع، ولا تتفاجأ إذا بكت بعد ممارسة الجنس.

عاشقة الألفاظ البذيئة

المرأة عاشقة الألفاظ البذيئة خلال العلاقة الجنسية دائمًا ما تحب أن تتلفظ بالكثير من السباب أو الكلمات البذيئة المتعلقة بالجنس، بل تعشق أن تسمعها أيضًا منك؛ لذلك كُنّ فاسدًا في اللغة بقدر ما تستطيع معها خلال العلاقة الجنسية بينكما.

الحذرة الخجول

كما إن هناك بعض السيدات التي تكون حذرة للغاية خلال العلاقة الجنسية فتجدها خائفة لا تتفاعل وخجولاً للغاية، ويكون التعامل معها بناءً على مبادئ أخلاقية لا تستطيع التخلص منها؛ فهي تتوقع منك دائمًا أن تتخذ المبادرة، لذلك يأتي دورك أنت الآن في محاولة تقليل توترها ومحو الحدود والخطوط الحمراء التي تضعها لنفسها رويدًا رويدًا.

الخائفة الهلعة

المرأة خاصة في بداية الزواج تكون هلعة وخائفة للغاية، لا ترغب في أن تقترب منها، سواء بسبب ما تعرضت له من ألم في بداية الزواج، أو بسبب عدم الخبرة الكافية لها؛ لذلك عليك أن تقوم بتهدئتها وامتصاص خوفها وتزويدها بالخبرة شيئًا فشيئًا.

ضحية الوسواس القهري

قد تظهر علامات هذا النوع من النساء من قبل الزواج من الأساس، حيث تجدها تهتم للغاية بنظافة يديك وتعقيمهما ونظافة منزلها؛ حيث يكون لديها وسواس قهري للنظافة، ومن المحتمل أن ينتقل هذا الوسواس معكما خلال العلاقة الجنسية؛ فهي لن تدعك تلمسها دون أن تستحم وتنظف نفسك جيدًا وتغسل أسنانك.

ذات الصوت المرتفع للغاية

هناك بعض النساء اللائي يصرخن بأعلى صوتهن خلال العلاقة الجنسية، وكأنهن يلدن أطفالاً، وعلى الرغم من أنك ستكون فرحًا بهذه الأصوات باعتبارها دليلاً على نجاحك وقدراتك، فإنه سيكون أمرًا محرجًا للغاية مع جيرانك؛ لذلك في المرة المقبلة التي ترغب فيها فتاتك أن تصرخ، قبلها على فمها فتصمت.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماسكات طبيعية للتخلص من البثور السوداء

البثور في الوجه من أكثر الأمور المزعجة التي تواجهها الفتيات، فهي تظهر في أكثر المناطق البارزة ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100