الرئيسية / اخبار / إنستجرام يسمح بزيادة مدة الفيديوهات الطويلة عن 60 ثانية

إنستجرام يسمح بزيادة مدة الفيديوهات الطويلة عن 60 ثانية

في خطوة هي الأجرأ في التطورات التي ألمت بالمنصة مؤخرا، أعلن فريق تطوير تطبيق عرض الصور الشهير إنستجرام رسميا عن نيته تضمين المنصة لفيديوهات طويلة ستكون أبعد من الحد الزمني الحالي وهو مدة 60 ثانية ليتراوح بين 5 إلى 15 دقيقة، وسوف تكون الفيديوهات الطويلة بدقة 4K  والتي تكون قابلة للتشغيل بالوضع العامودي، أو وضع ملء الشاشة.

وتشكل هذه التقنية امتلاك إنستجرام المرتقب لمساحات خاصة لرفع البرامج وملفات الفيديو بدقة عالية للعرض العامودي أو بملء الشاشة. وقامت ادارة المنصة بالتواصل مع مديري أعمال مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي لعرض قنواتهم وتفعيل حساباتهم الجديدة بالخواص الإضافية، كما تم التواصل أيضا مع شركاء العمل المحتملين لتولي أمور تكنولوجيا الحوسبة السحابية التي تناسب جديد المنصة.

وسوف تسلط التقنية الحديثة الضوء بدورها على الفيديوهات القصيرة المهمشة من خلال الإشارة إلى روابطها على المقاطع الطويلة، وبذلك تظهر المقاطع الكبيرة كأحد عناصر المحتوى بجوار فقاعات المقاطع القصيرة المتميزة، ويكمن السبب في أن المقاطع الطويلة سوف تسمح فقط بتحميل الملفات المسجلة والمعدة سابقا وليست وليدة اللحظة عبر الإنستجرام.

ويشير تقرير إنستجرام إلى أنه لا ينبغي أن يتوقع المستخدمين الحصول على فيديوهات ذات جودة ودقة نيتفليكس الأصلية Netflix أو جودة HBO.  وكانوكلكن التطبيق صرح بأنه سيتم تضمين إعلانات على مدار عرض الفيديو حتى يستطيع أصحاب المقاطع من الانتفاع المادي من وراء مقاطع الفيديو المطولة وتحصيل بعض من تكلفة تفعيل المنصة المنبثقة التي تعرض هذه الملفات فقط من صيانة وتخزين ومتابعة وتحسين دوري لكفاءة الفيديو المنشور .

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعلمي تقبل النقد حتى ممن هم أصغر منك

في حياتك الاجتماعية لابد أن تواجهي عدة أصناف من الشخصيات، التي ستوجه لك النقد، وأحياناً ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100