الرئيسية / أزياء / اسماء عطور رجالية تجذب النساء

اسماء عطور رجالية تجذب النساء

أسماء عطور رجالية تجذب النساء هناك العديد من أسماء عطور رجالية التى تجذب النساء فى العالم ولذلك يجب عليك اختيار العطر المناسب الذى يثير اهتمام زوجتك ويعد الأفضل لديها فى جميع الأوقات ويميزك أيضا عن باقى الرجال ونحن من خلال مقالتنا هذة سوف نعرض لكم مجموعة مميزة من أسماء العطور التى تجذب بها زوجتك.

عطور رجالي مميزة 2018

تعد العطور الرجالية من أهم الوسائل التى يستخدمها الرجل فى جذب المرأة لأنه يدرك تماما أن الرائحة القوية هى التى تثير المشاعر وتجذب العاطفة والانتباه لذلك فهو يحرص على اقتناء العطور الجذابة التى تشد المرأة وهناك أنواع عديدة من تلك العطور والتى نستعرض لكم منها الآن.

عطر توم فورد عود Tom Ford Oud Wood

هذا العطر مميز جدا يعتبر من أقوى العطور لأنه جرئ وعميق حيث أن رائحته تدل على قوة ثقتك بنفسك وثبات شخصيتك فهو يتكون من رائحة فول التونكا الجميلة التى تدل على الذكورية ونجيل الهند بالإضافة إلى القليل من رائحة الكهرمان التى تجعل الرجل مثير جدا وننصحك باقتناء هذا العطر اذا كنت مقبل على الزواج.

عطر فيكتور آند رولف سبايس بوم

يعد من العطور الجريئة لأنه يفوح بالذكورية والثقة فى النفس ولكن تشبه رائحته باللغز المثير وهذا العطر يتكون من رائحة البهارات الحادة والتبغ والجلد بالإضافة إلى لمسة خفيفة من رائحة البهارات الرائعة مثل القرفة فهو مزيج بين القوة والغموض.

عطر جوب أوم Joop Homme

هو عطر يعد من العطور القديمة ولكنه دائما محافظ على ترتيبه فى قائمة العطور الرجالية المثيرة التى تسحر النساء لأن تأثيره رائع ومميز حيث أنه يتكون من رائحة البهارات الدافئة والفانيلا والورد الأبيض ورائحة الخل بالإضافة إلى لمسة من رائحة الحمضيات وهو يعطى رائحة مميزة من الروائح الكلاسيكية تعطى للرجل الرقى.

 

 

عطر كوم دي غارسون أمازينغ غرين

يتكون هذا العطر من رائحة أشجار الغابات بالإضافة إلى رائحة البارود التى تمنحه العمق مع لمسة من رائحة عبير المسك التى تمنحه لمسة ذكورية وهذا العطر يقوم باقتناؤه الرجل المغامر والذى يتسم بالغموض فالنساء يحبون هذا الرجل كثيرا.

عطر ديور أوم إنتس Dior Homme Intense

يتسم هذا العطر والوضوح والغموض فى نفس الوقت والرجل الذى يضع هذا العطر يكون مختلف وجذاب عن باقى الرجال لأنه يميزه بالرجولة والجرأة والنساء تعشق هذا النوع من الرجال ويتكون هذا العطر من روائح الخشب والزهور مع لمسة من رائحة البوردة.

دولتشي أند غابانا ذا ون The One Dolce & Gabbana

كان الهدف من هذا العطر عندما أصدرته دولتشي أند غابانا ذا ون هو الخروج برائحة ذكورية مميزة تدوم لفترة طويلة وهذا العطر يتكون من رائحة البهارات المنعشة مع الكهرمان والتبغ والحمضيات مع القليل من خشب الأرض وهذا العطر يميز الرجل الذى يضعه ويضيف له الجرأة.

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف يبدأ سفير السعودية بالأمم المتحدة يومه؟

دبي، CNN— نشر مركز التواصل الحكومي للمملكة العربية السعودية، الأحد، فيديو يظهر فيه سفير المملكة ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100