الرئيسية / لايف ستايل / سياحة / افضل سفرة للعائلة من تجارب المسافرين ينصح بزيارتها

افضل سفرة للعائلة من تجارب المسافرين ينصح بزيارتها

افضل سفرة للعائلة من تجارب المسافرين ينصح بزيارتها ، لا يحلو السفر إلا إذا كانت برفقة أشخاص نحبهم ويحبوننا، لذا في الآونة الأخيرة زاد البحث عن افضل سفرة للعائلة ،فلا يوجد أفضل من قضاء أجمل الأوقات بصحبة أفراد العائلة، إلا أن الصعوبة تكمن في إختيار أي الوجهات السياحية هي الأفضل والأنسب للعائلة، بخاصة مع العوائل التي عدد أفرادها كبير، واليوم سنتعرف على أفضل وجهات سياحية للعائلة.

افضل سفرة للعائلة – أفضل دول سياحية للعوائل :

السياحة في بالي :

بالي

تعتبر بالي من أكثر الوجهات الأندونسية شعبية في أوساط محبي السفر، فبرغم من شهرتها بأنها واجهة مثالية لقضاء شهر العسل، إلا أنها بالفترة الأخيرة برزت ضمن أفضل وجهات سياحية للعوائل، بخاصة أولئك المحبين للإطلاع والتعرف على ثقافات الشعوب الأخرى، فضلاَ عن أنها توفر فرص رائعة للإستجمام وسط شواطئها وطبيعتها الخلابة، فتعد بالي خيار مثالي لقضاء أجمل و افضل سفرة للعائلة.

  • السياحة في جنوب أفريقيا :

جنوب أفريقيا

فلا تحلو رحلات السفاري إلا في جنوب أفريقيا حيث التجول وسط الحيوانات ومشاهدة البيئة الطبيعية التي تعيش فيها الحيوانات المختلفة، مثل وحيد القرن وجاموس الرأس والأسد والفهد والفيل الأفريقي وغيرهم.

  • السياحة في كندا للعوائل :

كندا

وتعتبر الدولة الثانية من حيث الكبر على مستوى العالمن، ففيها يوجد العديد من المدن المزدهرة، فضلاً عن إحتوائها على الحياة البرية والمناظر الطبيعية وتميزها بالتنوع الثقافي الهائل، فهناك يمكن للعوائل الإستمتاع بحدائق كندا ومعالمها السياحية المتنوعة وكذلك منتزهاتها الوطنية.

  • السياحة في تايوان :

تايوان

وتعد من أفضل الوجهات السياحية المناسبة للعوائل، حيث تضمن لكل أفراد العائلة قضاء عطلة شيقة، بين سواحلها الجميلة وجمال المناظر الطبيعية بها وطعامها الجيد، ومدنها الدافئة صديقة الأطفال.

  • السياحة في فيتنام للعوائل :

فيتنام

باتت فيتنام من الوجهات السياحية المناسبة كثيراً للعائلات لما تتمتع به من سبل ترفيهية، حيث شواطئها المريحة التي تعج بالكثير من الألعاب المائية وأسواقها الملونة، فهناك فرصة عظيمة لممارسة هواية التجديف وركوب الدراجات والسير حتى مسافات طويلة، ويمكن هناك ممارسة رياضة الغوص، للإستمتاع بروعة الحياة البحرية هناك وطبيعتها الآخاذة.

  • السياحة في الصين :

الصين

هذا البلد الذي لو أمضى السائح حياته كلها لإستكشاف هذا البلد فلن يستطع، حيث أنها غنية بالتنوع الثقافي والكثير من الفرص الترفيهية، بدءاً من القصر الإمبراطوري وسور الصين العظيم، وصولاً إلى كهوف موقاو وجيش تيراكوتا وحي بودونغ وغيرهم الكثير من الوجهات السياحية الرائعة.

  • السياحة في بروناي :

بروناي افضل سفرة للعائلة

تلك الجوهرة الصغيرة التي تستقر على الشاطئ الشمالي من جزيرة بورنيو في جنوب شرق آسيا، وتتميز هذه البلد المزدهرة بأنه أغلب مناطقها يكسوها الغابات الإستوائية المطيرة، فضلاً عن طبيعتها البكر فهي غنية بالعديد من الحيوانات والنباتات، فهي جنة الله على الأرض لكل محبي السياحة البيئية وعاشقي الطبيعة.

  • السياحة في فيجي :

فيجي

وتعتبر وجهة مثالية للعوائل الراغبين في الإسترخاء والجمال فيطلق عليها اسم الجنة الإستوائية، تعج فيجي بالشواطئ الجميلة التي يكثر بها النخيل والبحيرات المرجانية، وتتميز بمياهها النقية الواضحة وضوح الشمس، وتضم العديد من المنتجعات الراقية، ويتميز شعب فيجي بأنه شعب محب للترحيب والضيافة.

افضل سفرة للعوائل  في أوربا :

  • السياحة في إيطاليا :

إيطاليا

وتعد أحد أبرز وجهات السفر المميزة طوال السنة لذا فيها يمكن قضاء افضل سفرة للعائلة ،حيث أنها من الوجهات المثالية لتلبية كافة إحتياجات ورغبات المسافرين، فتتميز إيطاليا بمدنها الجميلة وسحر القرى الريفية بها، فضلاً عن طعامها الشهي والمميز، فيسيطر عليها الأجواء العصرية الممتزجة منع عبق التاريخ الذي يفوح من كافة أرجاء الساحات والمباني التي يعود تاريخها للعصور الوسطى.

  • السياحة في ألمانيا للعوائل :

ألمانيا

تتميز ألمانيا بأنها غنية بالمناظر الطبيعية، وتقدم كثير من الخيارات غير المحدودة للعوائل، حيث تتميز ألمانيا بمدنها العصرية وإحتوائها على العديد من الساحات الرائعة والحدائق الواسعة فضلاً عن المقاهي والمطاعم وكثير من السبل الترفيهية لجميع أفراد العائلة بمختلف الأعمار بخاصة الأطفال المحبين لزيارة مدن الملاهي.

  • السياحة في فنلندا للعائلات :

فنلندا

وتعرف باسم بلد العجائب الطبيعية، حيث أنها غنية بالمناظر الطبيعية الرائعة وبحيراتها المتعددة، ويوجد بها العديد من الغابات الكثيفة فضلاً عن الحياة البرية المليئة بالإثارة، وتضم أكثر من 35 منتزه وطني فضلاً عن روعة الترحال هناك والسير حتى مسافات طويلة مع إستنشاق الهواء النقي، وإمكانية التزلج على الجليد.

  • السياحة في نيوزيلندا :

نيوزيلندا

وتتمتع نيوزيلندا بكونها غنية بالمناظر الطبيعية الخلابة المتنوعة، ما بين مراعي خضراء وأنهار جليدية وعدد من البحيرات والجبال المرتفعة مما يبرز لوحة فنية رائعة لجمال وروعة الطبيعة هناك، فهي تعتبر من الوجهات المفضلة لدى راغبي الإستجمام وسط الطبيعة حيث الهدوء والبعد عن صخب الحياة اليومية.

  • السياحة في الغاراف :

الغاراف

وتقع في دولة البرتغال وتتميز الغاراف بشواطئها الضخمة، وإحتوائها على منتجعات صحية صديقة للأسرة، فضلاً عن تميزها بالأشعة الشمسية الرائعة خلال أيام الصيف، وهناك يتوافر كافة أنواع الرياضات مثل الجولف وركوب الخيل، وتضم عدداً من أفخر المنتجعات والمطاعم، وتضم العديد من الحدائق المثالية للعائلات.

  • السياحة في تركيا للعوائل :

تركيا

فالسحر التركي الذي يجمع بين الشرق والغرب لا يخفي على أحد، فتركيا غنية بالمعالم السياحية والمناظر الطبيعية فضلاً عن الأماكن التاريخية المنتشرة بالمدن التركية، بجانب المتاحف والحدائق الترفيهية ومدن الملاهي.

  • السياحة في فرنسا للعوائل :

فرنسا

فمدينة باريس تلك العاصمة الثقافية وأكثر المدن الفرنسية رومانسية تحظى بنصيب هائل من المشاهد المبهرة، فضلاً عن بقية المدن في فرنسا التي ينالها حشد هائل من المعالم التاريخية والأنشطة الترفيهية المتعددة بين التزلج على الثليج على قمة جبال الألب والإسترخاء على شاطئ ريفيرا.

  • اليونان

اليونان افضل سفرة للعائلة

والتي تشتهر بشواطئها ومشاهدها الخلابة، فهناك تنوع عظيم في شواطئها بما يرضي كافة الأذواق، بجانب أنها مدن اليونان تحظى بالعديد من المعالم الأثرية حيث عبق التاريخ الذي يستحق إستكشافه بين أرجائها بصحبة أفراد العائلة.

  • السياحة في أيرلندا للعوائل :

ايرلندا

وتشتهر أيرلندا بجبالها الخضراء المتلألئة بجانب أنها تحتوي على العديد من القلاع التي يرجع تاريخها للعصور الوسطى، وتعتبر أيرلندا أحد أبرز الوجهات التي تتناسب منع راغبي الإسترخاء وسط أحضان الطبيعة والبعد عن الضوضاء وصخب المدن الكبرى، فهناك تنوع هائل في الرحلات السياحية وأنشطة المغامرة.

  • السياحة في النمسا للعوائل :

النمسا

وتعتبر واحدة من أكثر الوجهات السياحية الأوربية الأكثر شعبية بين السياح الباحثين عن المناظر الطبيعية والغنى الثقافي، وتتميز النمسا بكونها وجهة سياحية مريحة وآمنة مما يضمن السلامة الشخصية للسياح وتشتهر بمطبخها المحلي اللذيذ، كما يتوافر بها مساحات شاسعة خضراء مما يوفر أجواء ترفيهية رائعة مع أفراد العائلة.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أجمل معالم السياحة في كمبوديا ينصح بزيارتها

تضم مملكة كمبوديا العديد من المناطق الطبيعية، وتعتبر واحدة من الدول القديمة التي يعود تاريخ ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100