الرئيسية / سيدتي و طفلك / اقرئي هذا الخبر إذا كنت تمارسين الرياضة في وجود أطفالك

اقرئي هذا الخبر إذا كنت تمارسين الرياضة في وجود أطفالك

 

العرب الان-  من الأمور المحببة أن تمارسي الرياضة في البيت لتحافظي على رشاقتك ولياقتك، خاصة مع وجود أطفالك فمعنى ذلك أنك تهتمين بهم وبنفسك، ولكن يجب عليك أن تكوني حذرة في ممارستها في البيت بواسطة أحد الأجهزة الرياضية الضخمة مثل جهاز المشي لأن ذلك قد يتسبب بحوادث مؤسفة من دون أن تشعري.
فالطفلة “سيينا” البالغة من العمر 3 سنوات تعرّضت لجروح بالغة وحروق بعد أنّ تمّ سحبها تحت آلة المشي وهي تعمل بسرعة كبيرة.

 


فبينما كانت الأم “كيلي غاي” تهتم بشؤون المنزل، سمعت صراخ ابنتها الحاد من غرفة الألعاب، حيث كانت تحتفظ بآلة المشي. إذ تبيّن أن شقيق “سيينا” قام بتشغيل الآلة عن طريق الخطأ وفي سرعتها القصوى، والتي وصلت إلى 20 كيلومتر في الساعة، لتقوم هذه السرعة بسحب “سيينا” تحت الحزام الناقل للآلة.
وتقول الأم بأسى أن طفلتها كانت محظوظة للغاية وذلك لأن إصابتها اقتصرت على هذا الحدّ، وبأنّها لم تخسر أصابعها وحتّى الجزء السفلي من يدها، نظراً لحدّة الحادثة التي حصلت معها. سيينا احتاجت لعملية زرع جلد في منطقة البطن واليدين، كما أنّها ستحتاج إلى وضع رباط ضاغط لمدة عامين على الأقل.
والآن عزيزتي الأم قارئة “سيدتي وطفلك” يجب أن تكوني حريصة على أطفالك أثناء ممارسة الرياضة لكي لا تحدث حادثة مفجعة في البيت وأنت في غفلة عنهم…….

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

  العرب الان-  من الأمور المحببة أن تمارسي الرياضة في البيت لتحافظي على رشاقتك ولياقتك، خاصة مع وجود أطفالك فمعنى ذلك أنك تهتمين بهم وبنفسك، ولكن يجب عليك أن تكوني حذرة في ممارستها في البيت بواسطة أحد الأجهزة الرياضية الضخمة مثل جهاز المشي لأن ذلك قد يتسبب بحوادث مؤسفة من دون أن تشعري. فالطفلة "سيينا" البالغة من العمر 3 سنوات تعرّضت لجروح بالغة وحروق بعد أنّ تمّ سحبها تحت آلة المشي وهي تعمل بسرعة كبيرة.   فبينما كانت الأم "كيلي غاي" تهتم بشؤون المنزل، سمعت صراخ ابنتها الحاد من غرفة الألعاب، حيث كانت تحتفظ بآلة المشي. إذ تبيّن أن…

عناصر المراجعه :

يجب أن تكوني حريصة على أطفالك أثناء ممارسة الرياضة

الرأي العام : لا تنسى مشاركتك معنا برأيك

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
17600809288363718335

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ترتيب الفراش وفتح الستائر يؤثر على زيادة الوزن ؟

العرب الان – كيف يؤثر ترتيب الفراش وفتح الستائر على زيادة الوزن ؟ هل تلتزم ...

 دعم 100%

بنك الألماس الدولي 
يغلق العام الأول في تجارة الألماس للأفراد بوصول أرباح عملاء البنك الى 6.9 بليون دولار أمريكي 

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح ماذا تنتظر؟ 

اغلاق
اغلاق

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100