الرئيسية / Diamondib / الحذر من بنك الالماس السعودي النصاب

الحذر من بنك الالماس السعودي النصاب

العرب الآن – نحذركم من التعامل مع بنك الألماس السعودي وهي شركة وهمية هدفها تجميع أموال الناس، ومن ثم الاختفاء بعد ان يشعروا ان العميل لا يوجد لديه الرغبة في إيداعات جديدة.

يعملوا في أسلوب محنك ومغري كي يصطادوا اكبر عدد ممكن من الضحايا، ويوهمون العميل ان الارباح تتحقق خلال ساعات معدودة، وبعض الأحيان لا يذكرون الفترة الزمنية، والسيناريو الذي يتبعونه يختلف من عميل لآخر وبعض من ضحاياهم بعد أن يقوموا بأول تحويل يختفي مندوبي الشركة “البنك” عن الوجود ولا يستطيعوا الوصول إليهم، وقسم اخر من العملاء يستمر المندوبين معه في متابعة حتى يختلسوا ما يستطيعون من العميل ومن ثم الاختفاء، وما يثير الدهشة أنهم يتصلون من ارقام سعودية واحيانا من ارقام بريطانية، ويّدعوا أن الفرع الرئيسي لهم هو في بريطانيا ومرخصين من هيئات سعودية، وهذا ادعاء كاذب ويطلبوا من ضحاياهم بتحويل أموال في بنوك محلية ليست تحت اسمهم رغم ادعائهم أنهم بنك سعودي واسمهم بنك الألماس السعودي، ويّدعوا أن بنك الألماس السعودي هو أحد فروع بنك الالماس الدولي وهذا غير صحيح لان بنك الالماس الدولي يتعامل مع كافة انحاء العالم بإسمه وانزل تحذيرات كيف يتمكن العميل من معرفة أنه يتعامل مع بنك الالماس الدولي هذا :لمشاهدة رابط التحذير اضغط هنا  .

وبنك الألماس السعودي محترف في الكلام المعسول، فطرق احتيالهم تتغير من وقت لآخر بعض الاحيان يقولون للضحية نحن نشتري لك الماسة بسعر رخيص ونبيعها لك لشخص آخر بسعر أعلى، واسلوب اخر يوهمون الضحية أنهم يبيعونه الماسة كمواد خام ويعملون عليها حتى يرتفع سعرها ويبيعونها بسعر أعلى في مزادات، وطريقة أخرى متبعة عندهم لقسم بسيط من العملاء بعد تحويل مبلغ لحسابهم لا يردوا على اي اتصال ويختفوا تماما او بعد ان يطلب العميل ان يسحب من حسابه لا يجد ردا منهم ويختفوا تماما او يطالبوا بدفع ضريبة على الأموال، وهذه تكون آخر خدعة يقدمونها كي يختلسوا اكبر مبلغ ممكن من الضحية وطبعا طرق احتيالهم تتغير من فترة لأخرى، لذا الحذر من تلك الشركة النصابة التي تسمي نفسها بنك الألماس السعودي ورابطهم: www.almasbank.com .

ورابط بنك الالماس الدولي هو: www.diamondib.com ولا يوجد غيره مهما حاولوا خداعك.

 

 

 

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

5 تعليقات

  1. انتبهوا يا جماعة وخذوا حذركم من بنك الالماس السعودي هذا, بنك نصاب , الله لا يوفقهم خدعوني بصفقة من الماس بمبلغ 20 الف ريال سعودي, لي نهبوا مالي كله, ماعاودوا اعطوني شيء, حتى الارباح لي كما ادعوا وصلت ل 14000 ريال سعودي لي كسبتها من الصفقة كلها طلعت كذب, وما اخذت شيء من المبلغ , حتى الصفقة طلعت وهمية.

  2. بنك الالماس السعودي بنك نصاب كانوا قبل ما اقع معهم واشارك كل يوم يتصلون علي ويقنعوني بالمشاركة, رفضت كذا مرة, لكن بقيو يحاولون عن طريق الواتسآب يبعتوا لي ماسجات بها وثائق واثباتات عن البنك, ومسجات عبر الايميل, حتى اقنعوني وشاركت معهم, ومن خلال تعرفي على محمد خلف اقنعني ان اشترك بصفقة بمبلغ 15000$, وتسجل برصيدي انني كسبت 10000$ ارباح من هذه الصفقة, اي ان مجمل رصيدي بمبلغ 25000$, ولكن بعد هذه الصفقة اختفى محمد خلف, ولم يعد يتواصل معي , انتظرت ل اسبوعين ولم يتصل بي احد من البنك , ذهبت الى حسابي لكي اتفقده ولكني اتفاجئ ان الحساب محظور, ذهبت ل اتأكد من محمد خلف عبر الواتسآب عن سبب حظر الحساب واذ اجد ان محمد خلف قام بحظر رقمي من عنده عبر الواتسآب, وبهذا يتبين انهم نصابين , فأنصحكم كمجرب معهم ان لا تتعاملون معهم, هؤلاء مجموعة نصابين توخوا حذركم منهم, ولا تعطوهم المجال ان يتصلون بكم ويقنعوكم بالمشاركة كي يدخلون على حسابكم ويصرقون مالكم.

  3. لقد انخدعت مع بنك الالماس السعودي عندما اقنعوني بالمشاركة معهم بعد محاولات عديدة من ارسال وثائق وتحفيزات اقنعتني ان اشارك ان اخسر معهم في صفقتين وهميتين من الالماس بمبلغ 24000$ من المال, التي كان يحفزني عليها النصاب محمد خلف, وللأسف لم اجد طريقة حتى الآن بإسترجاع مالي الذي صرق مني من هذا البنك الوهمي النصاب, وآمل استرجع مالي بأقرب وقت ممكن .

  4. جائني اتصال هاتفي من مؤسسة سعودية تدعي نفسها انها تدير بنك الالماس السعودي وارسلوا لي رابط الموقع التالي : http://www.almasbank.com , واخبروني انه في البداية ينبغي ان ابدء بمبلغ 16000 ريال سعودي حتى اشترك بصفقة بها المكاسب الكبيرة من الارباح, ووصل برصيدي من الارباح بعد ان شاركت بالصفقة الى 9000 ريال ارباح, وفجئة ارى بنفسي انني لم آخذ شيء من المبلغ, وان علياء القاسمي التي كانت تتواصل معي اختفت فجئة, وانهم بنك نصاب حقا, ولا وجود لهم, وانهم يوهمون الاشخاص بصفقات وهمية لا اساس لها , وان من تدعي نفسها انها مديرة اعمالي اسمها علياء القاسمي واحدة من افراد النصابين لي يدعون نفسهم انهم مؤسسة سعودية يديرون بنك الالماس السعودي , ولذالك يا اخواني واخواتي احذركم من هذا البنك ولا تتعاملون معهم.

  5. ربيع عبد الهادي

    في تاريخ 14-5-2017 تعرفت على بنك الالماس السعودي عبر الانترنت, وبدئت اخوض التجربة معهم, وفي الحقيقة كانت تجربة فاشلة , عندما بدئت معهم , وكان شخص يدعى محمد خلف معي في كل خطوة ,يوقعني بالمزيد من المبالغ مدعيا ان هذه المبالغ سوف تتضاعف من الارباح اكثر , وانه كلما وضعت مبالغ اكبر كلما حققت اضعاف من الارباح بشكل اكبر, حتى تبين لي في 4 اشهرحتى تاريخ 16-9-2017 هذه الارباح, ورأيت ان مايقوله لي صحيح حقا, لكن اكتشفت ان التجربة فاشلة وانهم نصابين , عندما وصل رصيدي الى 100000$, وطلبت بسحب المبلغ ولم يسمحوا لي بسحبه, وتم حظر رقم هاتفي والواتسأب من لدى محمد خلف, ولم اخذ شيء , لان هذا الحساب كان وهمي , وان المبلغ الذي كنت اودعه كان لمجموعة نصابين مدعين انهم بنك الالماس السعودي, وهم في الحقيقة عكس ذالك. ولذالك يا جماعة احذروا من هذا البنك, فعليه الكثير من الشكاوى بالفترة الاخيرة .

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ملياردير قهر الإفلاس وأسس الشركة الأكثر إبداعًا في العالم بعد عامه الخمسين

قبل 14 عاما من الآن، تعرض “فريد لودي” رائد الأعمال ومؤسس “ServiceNow إلى أزمة كبيرة كادت تودي ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100