الرئيسية / أزياء / اطلالاتك / الشعر الغجري من هيفاء إلى سيرين قبل رمضان

الشعر الغجري من هيفاء إلى سيرين قبل رمضان

 

العرب الان – يبدو أنّ الشعر الطويل الغجري عاد إلى الواجهة مع ممثلات رمضان لهذا العام. فبعد أن نشرت النجمة هيفاء وهبي صورها بالشعر الطويل جدّاً المسرّح على شكل تموّجات صغيرة، ها هي النجمة سيرين عبد النور تنشر صورها أيضاً بالشعر نفسه.ولا يمكننا أن ننسى أنّ الممثلة نادين نجيم كانت أوّل من اعتمد هذا اللوك في السنة الماضية.تابعي الصور وشاركينا رأيك، من هي النجمة التي تجدينها الأجمل بالشعر الغجري.
إذا كنت تريدين الحصول على هذا اللوك، عليك أن تعتني بشعرك بدقة لتطويله بسرعة.
-قص الشعر: القصّ المنتظم يجعل الشعر صحيّاً ويمنعه من التقصف. لذلك عليك سيدتي قص شعرك حوالي الإنش  كل 10 إلى 12 أسبوعاً.
-استخدمي البلسم عند كل استحمام: إذا كان شعرك مبتلّا، فهذا يعني أنك بحاجة إلى وضع البلسم. مع مرور الوقت، التلوين والحرارة المتكرّرة يسببان الأرق في الجزء السفلي من الشعر. البلسم يساعد على استبدال الدهون والبروتينات في أعماق الشعر.
-استخدمي الزيت أو ضعي قناعاً أسبوعيّاً: الشعر الذي يمس كتفيك يمكن أن يكون عمره عدة سنوات، وعلى الأرجح يحتاج الى أكثر من بلسم طبيعي. لهذا السبب ينصح باستخدام الأقنعة والزيوت المستندة إلى الرطوبة أسبوعيّاً، التي يتم تطبيقها على شعر رطب، وتترك عليه لمدة 10 دقائق. هذه الزيوت قادرة على ملء الخيوط بالأحماض الدهنية، ثم عند شطفها، الشامبو يساعد على سدّها داخل الشعر.
-استخدمي مكملات تعزيز الشعر: يتطلب جسمك العديد من العناصر الغذائية الحيوية للحصول على شعر جديد، من البروتينات إلى عدد كبير من المعادن الأساسية، أنت بحاجة الى اتّباع نظام غذائي متوازن للحصول على شعر صحي يمكن أن ينمو بسهولة وبدون ضرر.
-سرّحي شعرك بدقة: يمكن لفرشاة الشعر أن تسبب ضرراً فادحاً لشعرك. تأكدي من البدء من الأسفل وليس العكس.
-لا تلفي شعرك بالمنشفة وتتركيه حتى يجف: ترك شعرك ملفوفاً في منشفة يسبّب بتكسّره.

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

  العرب الان - يبدو أنّ الشعر الطويل الغجري عاد إلى الواجهة مع ممثلات رمضان لهذا العام. فبعد أن نشرت النجمة هيفاء وهبي صورها بالشعر الطويل جدّاً المسرّح على شكل تموّجات صغيرة، ها هي النجمة سيرين عبد النور تنشر صورها أيضاً بالشعر نفسه.ولا يمكننا أن ننسى أنّ الممثلة نادين نجيم كانت أوّل من اعتمد هذا اللوك في السنة الماضية.تابعي الصور وشاركينا رأيك، من هي النجمة التي تجدينها الأجمل بالشعر الغجري. إذا كنت تريدين الحصول على هذا اللوك، عليك أن تعتني بشعرك بدقة لتطويله بسرعة. -قص الشعر: القصّ المنتظم يجعل الشعر صحيّاً ويمنعه من التقصف. لذلك…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : لاتنسى مشاركتك معنا للتعميم

تقييم المستخدمون: 4.75 ( 1 أصوات)
17600809288363718335

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلطات منزلية للتخلص من الحبوب تحت الجلد

قد تشعرين بوجود حبوب تحت الجلد، لا ترينها لكن تشعرين بألمها. يطلق عليها حبوب تحت الجلد لأنها لا ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100