الرئيسية / الاستثمار / الاستثمار بالالماس / Diamondib / المزيد من جواهر ملكيّة فرنسيّة ستقدمها سوثبي (Sotheby) في المزاد

المزيد من جواهر ملكيّة فرنسيّة ستقدمها سوثبي (Sotheby) في المزاد

كشفت Sotheby المزيد من المجوهرات الملكية الفرنسية التي ستقدمها في مزادها في جنيف في شهر نوفمبر ، بما في ذلك التاج الماسية التي تقدر قيمتها بـ 350،000 دولار إلى 550،000 دولار.

ينتمي غطاء الرأس إلى منزل الملك تشارلز العاشر ، ملك فرنسا الأخير وآخر حكام بوربون. وسوف يمر تحت المطرقة إلى جانب مجموعة من القطع تعود ملكيتها إلى ماري أنطوانيت التي كشف عنها صاحب المزاد في وقت سابق من هذا العام.

للاستفسار والاستثمار بالالماس : اضغط هنا

فبالإضافة إلى عقد من الألماس واللؤلؤ الطبيعي مقداره ما بين مليون ومليوني دولار ، وهو العرض الأول الذي عرضته سوثبي في يونيو ، فإن بيع 14 نوفمبر سيتضمن زوج من أقراط اللؤلؤ واللماس الطبيعي التي كانت في السابق تخص ماري أنطوانيت ، تقدير ما قبل البيع من 200،000 دولار إلى 300،000 دولار. وستكون هناك أيضاً عقد من اللؤلؤ الطبيعي أحادي الجديلة بقيمة 40،000 دولار إلى 70،000 دولار.

خاتم من الألماس يحمل الأحرف الأولى من MA ، ويحتوي على قفل لشعر ماري أنطوانيت ، سيكون جاهزًا أيضًا. هكذا ستظهر حلقة تحمل حرفًا واحدًا وشعر والدها لويس دوفين من فرنسا ، الذي توفي قبل أن يتمكن من الصعود إلى العرش ، ولوحة من الألماس تحمل حرفًا أحاديًا من الماس ، تعود إلى ماري تيريز من سافوي. ، دوقة بارما وزوجة تشارلز الثاني ، دوق بارما يحمل الحلقان واللوحة تقديراً مشتركاً يتراوح بين 20،000 و 50،000 دولار.

عروض الاستثمار بالالماس : اضغط هنا

أمضت ماري أنطوانيت أمسية كاملة في قصر التويلري بلف جواهرها بالقطن بينما كانت تستعد للفرار من البلاد ، وفقا لحسابات مكتوبة لسيدة في الانتظار.

ستقوم Sotheby’s بمعاينة أبرز الصور من المجموعة في هونغ كونغ ودبي ونيويورك ولندن وسنغافورة وتايبيه وجنيف قبل المزاد.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ترامب والأوروبيون يصفون الرواية السعودية بشأن موت خاشقجي بأنها غير كاملة

إيلكو(نيفادا)/اسطنبول (رويترز) – انضم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الزعماء الأوروبيين في حث السعودية على ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100