الرئيسية / التجارة والمال / النمو في هونغ كونغ يعزز تشاو تاي فوك

النمو في هونغ كونغ يعزز تشاو تاي فوك

نمت مبيعات Chow Tai Fook بقوة في الربع المالي الأول بسبب زيادة ثقة المستهلك في هونغ كونغ وزيادة السياحة إلى البلدية من البر الرئيسي للصين.

قفزت مبيعات التجزئة بنسبة 21٪ في هونج كونج وماكاو في الأشهر الثلاثة المنتهية في 30 يونيو ، في حين ارتفعت مبيعات المتاجر نفسها – في الفروع المفتوحة لمدة عام على الأقل – بنسبة 26٪ ، وفقا لما ذكرته صائغ المجوهرات الأسبوع الماضي. ارتفعت مبيعات التجزئة في البر الرئيسي بنسبة 11٪ ، مع ارتفاع مبيعات المتاجر نفسها بنسبة 4٪. لا تشمل مبيعات المتاجر نفسها سوى المتاجر التي يشغلها تشاو تاي فوك ، خلافا للامتيازات.

وقالت الشركة: “سجلت سوق هونغ كونغ وماكاو … نمواً رائعاً خلال الربع ، مستفيدة من … تحسين الإنفاق الاستهلاكي المحلي وإحياء [السياحة من البر الرئيسي]”.

وقفزت مبيعات مجموعة مجوهرات “جيم” بنسبة 26٪ على أساس متجر واحد في هونغ كونغ وماكاو ، مما يعكس ارتفاع حجم وسعر مبيعات متوسط. وانخفضت الإيرادات من تلك المنتجات بنسبة 4 ٪ على البر الرئيسي ، حيث استأثر الطلب على الذهب بالكثير من النمو الإجمالي. وارتفع متوسط ​​السعر العالمي للمعدن الأصفر بنسبة 4٪ على أساس سنوي خلال هذا الربع ، مما أدى إلى زيادة المبيعات بنسبة 31٪ لهذه الفئة في هونغ كونغ وماكاو و 11٪ في الصين. لم تقدم المجموعة أرقام مبيعات دقيقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هدنة صينية أمريكية: تجميد الرسوم والضرائب مقابل شراء بكين المزيد من بضائع العم سام

 العرب الأن توصل الرئيسان الصيني شي جين بينغ والأمريكي دونالد ترامب، لهدنة في الحرب التجارية، تقضي ...