الرئيسية / أزياء / اليك سيدتي ملابس .. ارتديها لعشر سنوات وأكثر

اليك سيدتي ملابس .. ارتديها لعشر سنوات وأكثر

العرب الأن – تبدأ موضة وتزول أخرى. ربما نضجر من بعض الثياب ولكن هناك بعض الملابس والأغراض التى لا تنتهى موضتها مع الزمن، فيمكن أن نظهر بها بطلة أجمل ونفسية أفضل فى كل وقت. إليك بعض الأغراض التى يمكن ان ترتديها لعشر سنوات وأكثر.

1– السترة السوداء:
يمكنك إرتداء السترة السوداء (البلايزر) حتى لو وجدتها بالصدفة فى خزانتك بعد عشر سنوات من إقتنائها، لأنها ببساطة موضة لا تنتهى. فهى تليق بالجينز والجزمة والبنطلون الأسود أو الجيب السوداء الضيقة.
2– الجينز الذى يناسب الجسم تماماً:
إيجاد الجينز الذى يتناسب تماماً مع جسمنا محنة صعبة فى بعض الأوقات، ويكلفنا الوقت والجهد لتجربة العديد من الماركات والقياسات. عندما تجدينه تأكدى من إقتناء أكثر من قطعة منه لأن موضته لا تزول.
3– نظارات الشمس الكلاسيكية:
متوافرة بعدة ألوان تليق بأنواع الثياب المختلفة
4– حذاء كرة المضرب الأبيض:
من المؤكد أننا لن ننتعل الحذاء نفسه لعشر سنوات لكن ببساطة لا يخرج هذا الحذاء عن الموضة كما يضفى لمسة من الأناقة العملية الفريدة على اللباس. الأفضل إنتعاله من دون شد خيوطه لطلة عملية وإبقيه ناصع البياض ( الجلدى منه قابل للغسيل).
5- الحزام الجلدى:
حزام جيد يمكن أن يحسن مظهر الثياب كلها. أفضل الأحزمة تلك الجلدية السوداء التى تشبه أحزمة الرجال مع القطعة الفضية القوية التى تشدينه بها. إنه مناسب للسراويل المنخفضة الخصر.
6- القميص الأبيض:
تظهر المرأة بلباس الرجل بطريقة أنثوية، قوية ومرحة. تبدو جميلة دائماً فى الجينز أو البذلة. لنظرة ذات حدة أكثر يمكنك رفع القبة ولبس المجوهرات القوية.
7– الجيب السوداء الضيقة:
إختارى تلك المصنوعة من قماش يتماشى مع كل الفصول. يمكن أن تختارى الطويلة منها والقصيرة. التنورة ذات الطول المتوسط تمنحك طلة متكاملة مع الكعب العالى والقصيرة تتماشى مع الـ ” تى شيرت “.
8- البنطلون الأسود:
لا تزول موضة البنطلون الأسود خصوصاً ذا القصة الكلاسيكية. يخفى عيوب الجسد عندما نشعر أن وزننا قد زاد. يشعرنا بالثقة عندما نشعر بالتعب، وهو مثير عندما نرتديه مع الكعب العالى أو الجزمة ويمكننا الإعتماد عليه فى السفر أيضاً.
9- الجزمة السوداء:
تزيد أناقتك فى الجو البارد وتمنحك الجاذبية والأسلوب الخاص بك وطبعاً تشعرك بالدفء.
10- الكنزة الكلاسيكية: 
تشعرنا بالدفء والراحة فى وقت واحد. لا تذهب موضتها خصوصاً السوداء منها لأنها تليق بموسم الشتاء وبكل قطع الثياب الأخرى.
11- الجينز الأزرق والـ تى شيرت البيضاء:
ثنائى لا يخرج عن الموضة أبداً. سواء أكنت فتاة جامعية أوربة منزل تستطيعين أن تستمرى فى ارتداء الجينز ذى الألوان الداكنة مثل الأسود والبنى ومع الـ تى شيرت الفرحة معه تستطيعين أن تجارى الموضة إلى الأبد.
12- الوشاح: 
سواء أكان صوفياً أو قطنياً أو حريرياًن يرافقك هذا الوشاح مع ثيابك وتستطيعين أن تتدفئى به فى الشتاء وتزيين عنقك وثيابك به فى الصيف.
13- الحقيبة اليومية: 
الحقائب على عدة أشكال وأنواع ولكن أفضلها تلك تستطيعين أن تعتمدى عليها لوقت طويل. كبيرة، متينة وأنيقة ترافقك فى كل مناسباتك دون أن تنزعجى من حملها أو تصميمها الغريب.
14- لباس الرياضة: 
إنه عملى ومريح للتدريب والتمرين. حافظى على رشاقتك به من ربيعك إلى خريفك، اشتريه مريحاً وقطنياً وستستمتعين بأوقات الرياضة أضعاف المرات.
15- العباية:
لا يتأثر لبس العباية بالوزن الذى أنت عليه، فإن كنت قد كسبت بعض الكيلوجرامات فى الشتاء أو أزلتها فى الصيف، ستظل العباية تلائمك والجيدة منها تبقى سنين وسنين. يمكنك لباسها منفردة أو كسترة فوق ثيابك العادية.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

6 خطوات لتجاوز مرحلة ما بعد الإجهاض!

فقدان الحمل لسبب طبي لدى الأم هو وضع مدمر ويشكل صدمة كبيرة بعد الإجهاض. الخروج ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100