انتقي اصدقائك بحسب برجك

العرب الان – الحياة من دون أصدقاء مملة وخالية من الحب النقي والمشاعر النبيلة الصادقة، فكل شخص يحتاج الى صديق مخلص يمكنه ان يشاركه أحزانه وأفراحه، أحياناً يتضح لنا بأنهم عكس ما كنا نظنه وبأن الذين خصصنا لهم مكاناً مميزاً في حياتنا لا يستحقون ذلك.

وكلما تقدمنا بالسن وأصبحنا أكثر نضوجاً تضح لنا الصورة اكثر. فعملية فرز الصالح من الطالح ليست بالمهمة السهلة و الممتعة على الإطلاق، انها من دون شك مسيرة حافلة بخيبات الامل والألم

لذلك ولإختصار الطريق وحمايتك من الألم فإن الأبراج يمكنها ان تساعدك وتحدد لك نوعية الأصدقاء التي تحتاجينها بحسب برجك.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

المرأة الحمل تحتاج الى إصدقاء يقفون الى جانبها بغض النظر عن المرحلة التي تمر بها. أنت دائماً مستعدة لمواجهة ما ترميه الحياة بوجهك وتحتاجين الى أصدقاء يملكون القوة نفسها. إبحثي عن أشخاص يملكون الطاقة ويحبون الحياة. نوعية الأصدقاء المثالية لك هي التي يمكنها مجاراتك.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

تحبين الإهتمام بأصدقائك لذلك من الأهمية بمكان العثور على أصدقاء يقدرون طبيعتك هذه. انت عادة تصادقين الذين يملكون شخصيات تشبه شخصيتك، خيار قد يكون إيجابياً أو سلبياً. تحتاجين الى أصدقاء يمكنك التواصل معهم خلال الإستمتاع بوجبة لذيذة ويقدرون كل الامور الجميلة كما تقدرينها. الأذواق المتشابهة ضرورة ملحة في خيارك في الاصدقاء.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

تملكين الذكاء الحاد الذي تستخدمينه للحصول على ما تريدين، لذلك من الاهمية بمكان ان يملك الاصدقاء الذكاء الحاد نفسه. انت مزيج من الجدية وعدم الجدية على الإطلاق، وعليه تحتاجين لاصدقاء يمكنهم تقبل وتفهم هذه الإزدواجية. وبما ان المحادثات الطويلة والعميقة تشكل جزءاً كبيراً من صداقاتك فعليك البحث عن اشخاص يحبون هذه النوعية من المحادثات.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

أنت عاطفية بشكل يفوق الوصف وتحتاجين الى أصدقاء يتفهمون طبيعتك ويمكنهم تقبلها كما هي. تحبين الجميع وخصوصاً الأصدقاء لذلك عليك التأني قبل تصنيف احدهم في خانة الاصدقاء لانه يسهل جرح مشاعرك. تحتاجين الى اصدقاء يحبون البقاء في المنزل بقدر ما تحبين وإلا سيتم إعتبارك مفسدة المرح التي لا تحب القيام بشيء.

برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

أنت مستعدة دائماً لقضاء الأوقات الممتعة ما يعني أن الاصدقاء عليهم ان يملكوا العقلية نفسها. تخططين وبشكل دائم للقيام بامور يومية لذلك الاصدقاء الذي لا يحبون هذا النمط السريع والمرح للحياة لن يجدوا مكانهم معك. نوعية الاصدقاء التي تحتاجين اليها هي التي تملك ثقة كبيرة بالنفس ولا تتأثر بحبك للإستعراض وسرقة الاضواء.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

أنت إمرأة جدية لكنك في الوقت عينه تدركين بان الامور البسيطة في الحياة هي التي لها أهمية كبرى. تحتاج الى اصدقاء يمكنه المزج بين الجدية والمرح وجعل الامر يبدو سهلاً وبسيطاً. نوعية الاصدقاء التي تحتاجين اليها هي التي لا تمانع الحديث عن الكتب كما لا تتردد قبل القيام بمغامرة في الطبيعة.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

تحبين التواجد مع الاصدقاء لذلك تحتاجين الى اشخاص يملكون القدرة والصبر على إمضاء وقتاً طويلاً معك. انت امرأة كريمة وتحبين مشاركة كل ما تحبين مع الاخرين لذلك انت تحتاجين الى أصدقاء يشبهونك تماماً.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

تحتاجين الى أصدقاء يملكون الشجاعة الكافية لتجربة الامور الجديدة لانك تحاولين حث الأصدقاء وبشكل دائم على تجربة كل ما هو جديد. الصداقة بالنسبة اليك هي علاقة تستمر الى الأبد لذلك عليك إختيار الذين يملكون العقلية نفسها والاخلاص نفسه.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تبحثين وبشكل دائم عن أصدقاء يملكون الإيجابية نفسها التي تملكينها. انت امرأة تملك الحماسة وحب الحياة وتحبين الفكاهة والمرح. تحتاجين الى أصدقاء يملكون خامة طبية لانك طيبة القلب، كما ان الطاقة الإيجابية ضرورة ملحة لان الطاقة السلبية يمكنها ان تستنزفك.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

تحبين الاصدقاء بالقوة نفسها التي تحبين بها عائلتك. وبما ان الصداقة والعائلة من الامور الأساسية تحتاجين الى أصدقاء لا يمانعون التواجد في المناسبات العائلية لانك ستجرينهم اليها. الموسيقى عشق تحتاجين الى مشاركته معهم أيضاً .

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

تختلفين عن الاخرين بشكل جذري وتفكيرك دائماً عميق وتكرهين السطحية والامور التافهة. الاصدقاء الذين يملكون تفكيراً عميقاً هم المفضلين. تحتاجين الى أصدقاء يمكنهم تفهم شخصيتك ويمكنهم معرفة متى عليهم الحديث ومتى عليهم الصمت ومنحك مساحتك الخاصة. نوعية الاصدقاء التي يمكنك التأقلم معها هي تلك التي يمكنها مجاراة قدرتك الخرافية على الإستماع ومساعدة الذين يحتاجون اليك.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

مستعدة دائماً لإكتشاف أماكن جديدة أو الانخراط في تجارب جديدة وتحتاجين الى أصدقاء الى جانبك خلال إكتشافاتك الدائمة. انت طيبة القلب و ودودة وتحتاجين الى اصدقاء يشبهونك ويشاركونك حبك للأفلام والموسيقى والكتب وطبعا الفن.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 28/1/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

العرب الان – هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100