الرئيسية / اخبار / اودي Q8 2019 تتحول الى نسخة انتاجية

اودي Q8 2019 تتحول الى نسخة انتاجية

في شهر يناير من العام الماضي 2017 و خلال فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات قامت شركة اودي بتدشين السيارة Q8 كنسخة اختبارية حيث جاءت بتصميم ملفت للنظر ، و في هذا التوقيت لم تعلن شركة اودي عن ميعاد تحويلها الى نسخة انتاجية قابلة للطرح في الاسواق ، شركة اودي فاجأت الجميع بالكشف عن السيارة Audi Q8 2019 الانتاجية كروس اوفر ذات حجم متوسط فاخر .

ميعاد وصول اودي Q8 2019 الى الخليج : 
على الرغم من ان شركة اودي لم تعلن عن وجود حفل تدشين ولكن هذا امر بديهي فالموديل هو بداية الجيل الاول من النموذج المطلوب في مختلف الاسواق ، و سيكون ذلك غالبا في معرض باريس الدول للسيارات خلال شهر اكتوبر القادم و ستصل السيارة الى الاسواق بعد هذا التوقيت او مع بداية العام الجديد 2019 .

منافسين اودي Q8 2019 : 
السيارة اودي Q8 2019 تنتمي الى الفئة السيارات الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط الكوبيه و الفاخرة و هذه الفئة بدات في الانتشارا مؤخرا في مختلف الاسواق ، و لعل ابرز المركبات المنافسة لها هي BMW X6 و مرسيدس GLE .

مواصفات محرك اودي Q8 2019 : 
على الرغم من الكشف الرسمي عن السيارة الان شركة اودي لم تعلن بعد عن مواصفات المحركات بشكل رسمي ، و قد اشارت بعض التقارير الى قدوم السيارة بمحرك هجين و هو يعتبر المحرك الاساسي بينما المحرك الثانوي فهو ديزل سعة 3.0 لتر و الذي يعطي قوة 373 حصان و عزم الدوران 516 رطل قدم بالاضافة الى ناقل الحركة ذو 9 سرعات اوتوماتيكي .

التصميم الخارجي اودي Q8 2019 : 
على الرغم من التعديلات التي حصلت عليها السيارة اودي Q8 2019 النسخة الانتاجية مقارنة بالنسخة الاختبارية الا ان شركة اودي حاولت بشكل كبير الحفاظ على نفس هوية السيارة ، السيارة حصلت على شبك علوي كبير الحجم ذات تصميم ثماني الشكل يحيط به اطار من الكروم اللامع متصل مع المصابيح الامامية ذات التصميم الحاد بتقنية ليد مع عدم وجود مصابيح ضباب في اسفل المصد .

على الجانب الخلفي من السيارة حصلت على الاسطبات المتصلة معا من الطرفين و هذا التصيميم اصبح شائع في الفترة الحالية بالاضافة الى جناح خلفي رياضي في اعلى الصندوق و في اسفل المصد يوجد مخرجين لعدام الوقود على طرفي المصد بالاضافة الى مصابيح ضباب .

التصميم الداخلي اودي Q8 2019 : 
و من الداخل فالسيارة جاءت بتصميم مبهر حيث الانسيابية هي الاساس ، السيارة تمتلك ثلاث شاشات احدهم خلف الدركسون للملاحة و الثانية في الكونسول الوسطي للمعلومات و التواصل مع الهاتف الذكية و لعرض ما حول السيارة 360 درجة بينما الثالثة فهي في وسط الكونسول و التي تسمح لك بالتحكم في حركة المقاعد .

و على الرغم من ان تصميم السيارة يعطي لنا انطباع على انها متوفرة بعدد 7 مقاعد الا انها تأتي بخمسة فقط مع صندوق خلفي واسع و كبير .

 

 

سعر اودي Q8 2019 : 
لم يعلن بعد عن سعر هذه السيارة و لكن يتوقع ان يكون أعلى من 60,000 دولار .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رياح الغضب العربية تنقلب نسيما عليلا على الأسد

العرب الأن–  اعتبرت صحيفة “افتونبلادت” السويدية أن الانعطاف الحاد في الحرب السورية جعل دولا عربية ...