الرئيسية / أسرة ومجتمع / بالفيديو: اتهام وليد فواز بالبحث عن الشهرة بعد بيان الانفصال عن مي سليم

بالفيديو: اتهام وليد فواز بالبحث عن الشهرة بعد بيان الانفصال عن مي سليم

انفعل الفنان الكوميدي إدوارد، بعد اطّلاعه على البيان الرسمي الصادر عن زميله وليد فواز، لكشف ملابسات انفصاله رسميًّا عن النجمة مي سليم، وألمح إدوارد في مقدمة برنامجه اليومي “القاهرة اليوم”، إلى أنّ فواز سعى للشهرة على حساب الفنانة الأردنية، واعتبر البيان إساءة للعلاقات الزوجية.

إدوارد هاجم زميله فواز على الهواء مباشرة خلال حلقة أمس الأربعاء من برنامج “القاهرة اليوم”، وقال: “أنا مش فاهم، يعني إيه تطلّع بيان، يا ابني يا حبيبي دي كانت مراتك ولو يوم أو يومين أو أسبوع، ماينفعش تتكلم عليها بالشكل ده، عيب”.

وأضاف: “يعني أنت عاوز تتشهر على قفاها؟!” وواصل حديثه قائلًا: “عيب أنت راجل، والراجل ميتكلمش عن واحدة ست، وكل الناس مستاءة من كلامك، وكدة مافيش واحدة في المستقبل تثق فيك”.
أضاف: “حدث الزواج وحدث بعده الطلاق، وكان من الأفضل أن تصمت تمامًا، لكن إصدار بيان والكلام الكثير لا يليق بالرجال”.

يُذكر أنّ الفنان وليد فواز أعلن انفصاله رسميًّا عن الفنانة مي سليم، وكما انفرد “سيدتي نت” من اليوم الأول، أصدر فواز بيانًا لتوضيح ملابسات الزواج والطلاق، وأكد أنّ ما حدث اليوم تصحيح لقرار خاطىء، وأنه سيتعلم الدرس في زيجته المقبلة.

أضاف وليد في بيان نُشر عبر حسابه الرسمي بموقع انستقرام: “الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ “صدق الله العظيم. قدّر الله وماشاء فعل ..اللي حصل النهار دة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط، والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة”.

تابع قائلًا: “ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا ..إلا إني اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط عليّ من قبل البعض، وتصدير كم كبير من المشاكل، لدرجة وصلت للتشهير بيّا لإصرارى على الطلاق”.

وقال: “وانا بعترف فعلًا إني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كافي، لكن في الحقيقة الحب مختلف تمامًا عن الواقع”.

واختتم بيانه قائلًا: “المرة الجاية حيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة، علشان أعمل أسرة بجد أكمّل بيها حياتي ..والحمد لله إنّ الجوازة لم ينتج عنها أبناء، ربّنا يوفق الجميع والله المستعان”.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

 قدمت شركة  Saks Fifth Avenue دعوى ضد كارتير مقابل 55 مليون دولار

العرب الأن  قدمت شركة  Saks Fifth Avenue دعوى ضد كارتير مقابل 55 مليون دولار ، ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100