الرئيسية / أسرة ومجتمع / (بالفيديو) تركيا: اعتقال سائق تكسي تحرش بسائحة .. وهي تسجل كل شيء بهاتفها

(بالفيديو) تركيا: اعتقال سائق تكسي تحرش بسائحة .. وهي تسجل كل شيء بهاتفها

قالت وسائل إعلام تركية أن السلطات التركية ألقت القبض على سائق تاكسي بعد أن سجلت سائحة ما فعل معها بكاميرة هاتفها المحمول وذلك في مدينة ملطية شرق تركيا.

وبحسب ما ترجمت تركيا بالعربي عن وكالة إخلاص فقد استقلت أن المدعوة ن. س وهي سائحة من تايلاند سيارة تاكسي قبل اسبوع وحينها لم يشغل سائق التاكسي العداد وطلب منها مال أكثر من المعقول .

وفي الخميس الماضي وبينما كانت ن. س خارجة من أحد مراكز التسوق لتستقل تاكسي لتذهب إلى منطقة بشيكتاش صادفت نفس سائق التاكسي الذي احتال عليها في المرة الماضية، فأخبرته إلى أين تريد الذهاب فقال لها أريد ٨٠ ليرة تركي فقالت له أن المسافة قصيرة ولن أعطيك أكثر من ٣٠ ليرة تركي.

السائق وافق على ذلك وأثناء الطريق حاول الإمساك بيدها عدد من المرات فطلبت منه عدم لمسها ثم قال لها بتلميح أن منزله قرب المطار.

وعندما أرادت النزول أعطته ١٠٠ ليرة ليغيرها بيده ويقول أنك أعطيتيني فقط ٢٠ ليرة تركي، وفي هذه الأثناء كانت السائحة تصور كل ما يحصل بهاتفها المحمول.

استطاعت شرطة السير الإمساك به بعد أن تقدمت السائحة بلاغ ضده كما أنها لم تنسى تصوير رقم السيارة أيضاً.

الشرطة من جهتها فرضت عقوبة على سائق التاكسي بقيمة ٣٥٨٠ ليرة تركي وسحبت رخصة القيادة الخاصة به بعد أن تبين أنها منتهية الصلاحية بسبب كثرة العقوبات عليها.

كما فرضت الشرطة عقوبة على مالك التاكسي حيث منعت السيارة من السير الا بعد إجراء معاملة جديدة من شعبة السير والى هذا الوقت تبقى قيد الحجز.

المصدر: تركيا بالعربي

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذهب دون تغير مع استقرار الدولار وصعود الأسهم

(رويترز) – لم يطرأ تغير يذكر على الذهب يوم الخميس في ظل استقرار الدولار وصعود الأسهم بفعل ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100