الرئيسية / اطلالاتك / المشاهير / بالفيديو: ختام “شيري استديو” بأسرار هند صبري وإنسانية راغب علامة وإحراج أمير طعيمه

بالفيديو: ختام “شيري استديو” بأسرار هند صبري وإنسانية راغب علامة وإحراج أمير طعيمه

 

عرب الان- اختتمت النجمة شيرين عبد الوهاب الموسم الأول من برنامجها “شيري ستديو” بحلقة خاصة جداً كشفت فيها أسرار النجمة التونسية هند صبري ونقطة ضعفها الوحيدة، كما استعرضت مع النجم اللبناني راغب علامة لحظاته الإنسانية مع معاناة الحرب اللبنانية ومع المرأة، وداعبت الشاعر أمير طعيمه ولكن كالعادة جاءت الدعابات جارحة عندما وصفته بأنه “راجل مش حمش”!!

هند صبري كشفت عن مواهب وأحلام وأسرار جديدة تماماً، فقدمت عزفاً على الطبلة مؤكدة أنها تقلت دروساً للعزف من أجل ضبط الإيقاع وجاملتها شيرين برقصة مميزة، كما تمنت لو كان الله منحها موهبة الغناء أو حتى “الصوت الجميل”، وتحدثت كيف تغيرت بفضل ابنتيها كما كشفت تفاصيل علاقتها العائلية بوالدها.
أكدت هند أنها تعلمت من والدها أشياء عديدة، إلا أن أبرز ما تعلمته منه كان “التمرد”، مشيرة إلى أن والدها شخصية فريدة للغاية وأضافت : “والدي علمني أن أتمرد على السائد، وهو نفسه دايماً بيحلم وطموح، ده غير إنه درس مرتين، مرة في سنه الطبيعي، ومرة بعد مانا اتخرجت، وهو بيشوف إنه مش عيب يتعلم أي حاجة جديدة في أي وقت”.

وكشفت هند عن نقطة ضعفها الوحيدة قائلة: “إن نقطة ضعفها الوحيدة هي “الكشري”، مشيرة إلى أن طفلتيها من صغرهما وهما أيضاً تحبان الكشري مضيفة: “وكل أسبوع لازم فيه يوم كشري”.

وتذكرت موقفاً مضحكا قائلة: “في فيلم “أحلى الأوقات” كان فيه مشهد مع حنان ترك ومنه شلبي في محل كشري، فأنا خليتهم يعيدوا المشهد 17 مرة عشان أكل 17 طبق كشري”.

واستعادت هند تفاصيل تقدم زوجها لطلب يدها، قائلة إنهما كانا يسيران معاً واستأذن دقائق من أجل سحب نقود من إحدى ماكينات الصراف الآلي، وأضافت :” كنا ساعتها لسة متعرفين على بعض، واتأخر أوي قدام المكنة، وبعد نص ساعة قالي مش فاكر “البي إن” بتاعي ومش معايا فلوس، ممكن تتجوزيني”. وتابعت: وافقت وقتها طبعاً وقولتله هتجوزك، وجابلي بعدها أول هدية إسورة”.
اعترفت هند أن شخصيتها اختلفت تماماً بعد الزواج عما قبله، مشيرة إلى أن إنجابها لفتيات فقط حتى الآن علمها الكثير وغيّر من طباعها من أجلهما، وقالت: “مش باقي من شخصيتي قبل الزواج غير قليل، حتى العصبية قلت جداً، وبناتي علّموني العفة”.

أضافت: “أول ما شفت بنتي بكيت ومعرفش ليه، إحساس الأمومة لأول مرة ده حاجة تخض جدًا، في شعور بالمسؤولية أكيد، لكن قبله في البداية بيكون خضة، وفي ارتباط جذري غريب بينا وبين بعض”.

وقالت إن حلم حياتها منذ الصغر، أن يكون صوتها جميلاً، وأن تحترف الغناء وأضافت: “كان نفسي أبقى مطربة لكن يا خسارة معرفتش، بس فعلا كل التوانسة صوتهم حلو جدًا وبيفهموا مزيكا، لكن أنا معرفتش أكون بروفيشنال يعني”.

النجم اللبناني راغب علامة استعرض مواقفه الإنسانية ولم يتبرأ من غرامه الدائم للسيدات عندما داعبته الفنانة شيرين عبد الوهاب قائلة: “انت اللي مخليك شباب لحد دلوقتي، إنك بتحب النسوان، وهو ما أثار ضحك راغب، ورد قائلاً: أنا المرأة بصحى من النوم بفكر فيها، بسوق عربيتي بفكر فيها، أصبحت المرأة تحدث لي هاجس غريب طوال الوقت”.
وروت الفنانة شيرين عبدالوهاب، واقعة طريقة شهدتها قبل دخولها عالم الفن، قائلة إنها كانت لها جارة تعشق راغب علامة بشكل كبير، ورأتها ذات مرة وهي تحتضن “البوستر” الخاص به وتقبله عدة مرات. وأكدت الفنانة التونسية هند صبري – الضيفة الأخرى- الأمر، قائلة: “سبحان الله من المحيط للخليج، الموقف نفسه شوفته في تونس، وكانت واحدة بتبوس “البوستر” بتاعه برضو. وعلق راغب علامة: “من نعم ربنا علينا حب الستات، يعني نقدر نقول إنها النعمة الأكبر يعني”.
أكد راغب أنه أسس مدرسة لأنه عانى من سوء التعليم، مشيراً إلى أنه لم تتح له فرصة التعلم في مدرسة خاصة، ولم تكن ظروف لبنان وقتها تسمح بالاهتمام بالطالب على أكمل وجه، مثلما يحدث في المدارس الخاصة.
وأضاف: “اشتريت مدرسة وكبّرتها وبقت واحدة من أهم المدارس في لبنان، وبعمل منح كثيرة جداً حتى أعطي السعادة للناس اللي أقرب الناس ليهم مقدروش يعطوها ليهم”.

وكشف علامة ظروف بداياته وكيفية مساعدة الموسيقار المصري حسن أبو السعود له، متذكراً إن أول أغنية له كانت “راح طيّر حمام”، وحققت نجاحاً كبيراً، وأغنية “عبالك نغم”، مشيراً إلى أن أغنية “يا بنت السلطان”، التي غناها بالصدفة، هي الفارقة في مشواره في بداياته، حيث لمع نجمه بعدها.
أشار إلى أنه كان يعيش في لبنان أثناء فترة الحرب، وذات مرة كان يحضر لحن أغنية في منزله، وفجأة بدأ القصف، مشيراً إلى أنه كان الوضع خطر للغاية، وكان معرّض هو وعائلته للموت وقتها، وأضاف: “بعدما بدأ القصف، طلب مني شقيقي أن أغادر المنزل للهروب من القصف، ولكني رفضت المغادرة، وأقسمت ألا أغادر المنزل إلا بعد أن أنتهي من اللحن، حتى أتمكن من استكماله ولا أنساه”.
واعترف علامة أن فترة التسعينيات أزهى فترات الفن، مشيراً إلى أن هذه الحقبة كانت مليئة بالابهارات الفنية من جميع الجوانب، سواء في الكلمات أو الألحان، وقال: “أغاني التسعينيات كان ليها موضة خاصة، ولكن المشكلة إن دلوقتي صعب الأغاني تتقدم بنفس الشكل، لأن الزمن اختلف والذوق كمان اختلف”.

وتذكر راغب علامة، موقفاً طريفاً خلال شهر العسل بسبب “طبق الفول”، مؤكدًا أنه هو الطبق الوحيد الذي أصبح يجيده في المطبخ بعد هذا الموقف. حيث أوضح أنه قام بالاتصال بشقيقه خضر في شهر العسل وطلب منه أن يتحدث مع والدته لتخبره طريقة عمل الفول، إلا أنه أخبره بالطريقة مباشرة بعد أن أكد له أنه قام هو الآخر بالاتصال بوالدته في شهر العسل لأخذ الطريقة منها.

الشاعر أمير طعيمة قدم الكثير من الأسرار عن بداياته وكيف نجح في التوفيق بين عمله كمحاسب وكاتب أغاني، ولكنه تعرض للإحراج مرتين بسبب العفوية الشهيرة للنجمة شيرين عبد الوهاب فنفى أولاً أن يكون السبب وراء اعتزال زوجته عالم الغناء، كما تجاهل اتهامها له بأنه رجل “شاعر” و”مش حمش” ساخراً من تحول كلمة شاعر لشتيمة!!

طعيمة كشف حقيقة اعتزال زوجته جيني للغناء قائلاً: “جيني من البداية مكنتش واخدة الموضوع احتراف، هي أصلا كانت عايزة تمثل في البداية، وبعد ما حصل بينا الجواز مكنش في حاجة لسة تقدمها وبعد فترة ربنا رزقنا بأطفال، فهي معدش عندها وقت تهرش أصلًا، فالموضوع كله جه قدري يعني، مكنش عن قصد أو حتى اتفاق”.
شيرين حاولت إظهار أمير كـ”دلوعة” قائلة: انت دلوع جدًا يا أمير، وبتقرف من الأكل، والدتك وانت صغير كانت بتشيل البذر من العنب وتديهولك”، ليرد راغب علامة: “شيرين بتعملك صيت على الهوا أهو”.
وأضافت: “أنت راجل حمش يا أمير ولا لأ، ليرد متعجباً: وده سؤال طبعًا “حمش” يعني، لتعلق: “لأ أنا مش بحسك راجل حمش، بحسك دلوع كده طول الوقت حتى في البيت”، وتدخل راغب لتلطيف الأجواء ولكن أمير تجاهل القصة برمتها بعدما بدا الإحراج واضحاً على وجهه واكتفى بالقول: “أه هو واضح إن كلمة شاعر بقت شتيمة!!”
تحدث أمير عن بداياته وكيفية دخوله عالم الفن، مشيراً إلى أنه كان طالباً في كلية التجارة وكان متفوقاً للغاية، كما أنه كان الأول على دفعته في العام الأخير، وأضاف: “بعد ذلك عملت محاسباً في بنك، وقدمت أول أغنية في حياتي عام 1997 للفنان الراحل طلعت زين، وفضلت مكمل في المحاسبة”.
وتابع: “روحت بعدها الغردقة علشان شغلي، وفضلت أجمع بين الاثنين، حتى قدمت أغنيتي “العالم الله وأعمل إيه” للفنان عمرو دياب”. وأوضح أنه ترك عمله في البنك وتفرغ للكتابة بعد ذلك، مشيراً إلى أن ذلك تطلب جهداً كبيراً، لذا قرر التفرغ للكتابة وترك وظيفته.

كل هذه التصريحات المثيرة مزجت مع “ديو” راغب وشيرين مسك الختام للموسم الأول من برنامج “شيري ستديو”، فهل تجدد شيرين عبد الوهاب التجربة في موسم ثانٍ يخلو من الأخطاء؟

 

أمير طعيمة يكشف سر اعتزال زوجته الغناء

هند صبري

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

  عرب الان- اختتمت النجمة شيرين عبد الوهاب الموسم الأول من برنامجها "شيري ستديو" بحلقة خاصة جداً كشفت فيها أسرار النجمة التونسية هند صبري ونقطة ضعفها الوحيدة، كما استعرضت مع النجم اللبناني راغب علامة لحظاته الإنسانية مع معاناة الحرب اللبنانية ومع المرأة، وداعبت الشاعر أمير طعيمه ولكن كالعادة جاءت الدعابات جارحة عندما وصفته بأنه "راجل مش حمش"!! هند صبري كشفت عن مواهب وأحلام وأسرار جديدة تماماً، فقدمت عزفاً على الطبلة مؤكدة أنها تقلت دروساً للعزف من أجل ضبط الإيقاع وجاملتها شيرين برقصة مميزة، كما تمنت لو كان الله منحها موهبة الغناء أو حتى "الصوت الجميل"، وتحدثت كيف…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : لا تنسى مشاركتك معنا برأيك

تقييم المستخدمون: 4.8 ( 1 أصوات)
17600809288363718335

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعلّّمي تطبيق ماكياج ملكة جمال لبنان بيرلا الحلو

العرب الان – نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية ...

 دعم 100%

بنك الألماس الدولي 
يغلق العام الأول في تجارة الألماس للأفراد بوصول أرباح عملاء البنك الى 6.9 بليون دولار أمريكي 

أنتهز الفرصة وابدأ بجني الارباح ماذا تنتظر؟ 

اغلاق
اغلاق

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100