الرئيسية / اخبار / بيتكوين تكافح للحصول على التوجه، صناديع تحوط العملة الرقمية تنخفض في يونيو

بيتكوين تكافح للحصول على التوجه، صناديع تحوط العملة الرقمية تنخفض في يونيو

 كافحت بيتكوين للحصول على التوجه يوم الأربعاء، حيث تحاول العملات الرقمية التعافي من الانهيار الهبوطي.

كان تداول البيتكوين عند 6379.80 دولار، مرتفعة بنسبة 0.02٪ في بورصة بيتفينيكس، وذلك اعتبارًا من 9:06 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (13:06 بتوقيت غرينتش) ولكنها ظلت بالقرب من أدنى مستوى لها في تسعة أيام. كافحت بيتكوين لتحقيق مكاسب في الأشهر الأخيرة، حيث انخفضت بما يقرب من 70 ٪ منذ ذروتها التي بلغت حوالي 20،000 دولار في ديسمبر.

كانت العملات الرقمية مرتفعة قليلاً بشكل عام ولكن لا تزال بالقرب من أدنى مستوى خلال أسبوع ونصف. وارتفع إجمالي القيمة السوقية للقطع النقدية الرقمية عند 254 مليار دولار في وقت كتابة هذا التقرير مقارنة مع 253 مليار دولار يوم الثلاثاء.

ارتفع إثيريوم بنسبة 1.50٪ ليصل إلى 442.76 دولار في بورصة بيتفينيكس. ارتفع ريبل، ثالث أكبر عملة افتراضية، بنسبة 0.21٪ ليصل إلى 0.44940 دولارًا، في حين بلغ سعر ليتكوين 70.070 دولار، بزيادة 4.65٪.

خسرت صناديق بلوكتشين والعملة الرقمية ما يقرب من 50 ٪ في النصف الأول من العام، وفقا لمؤشر أبحاث صندوق التحوط للعملة الرقمية. وانخفض مؤشر العملة الافتراضية لشركة أبحاث صندوق التحوط بما يقرب من 23٪ في يونيو وحده، في حين انخفض مؤشر بلوكتشين بنسبة 22٪.

وفي الوقت نفسه في الفلبين، تم منح ثلاثة بورصات تراخيص مؤقتة للعمل. وتوجد الثلاثة جميعها في بلدان أخرى، منها بورصتان في هونغ كونغ وواحدة في تايلاند. التزمت الشركات باستثمار مليون دولار لكل منها في الفلبين.

في أخبار أخرى ، أكثر من نصف الشركات الناشئة التي تعتمد على العملة الرقمية تفشل في غضون أربعة أشهر من عروضها الأولية للعملة وفقًا لدراسة من كلية بوسطن. ووجد التقرير أيضًا أن المتداولين يحققون أقصى استفادة إذا باعوا خلال الأشهر الستة الأولى من عروض العملة الأولية.

وقال الباحثون في كلية بوسطن هوجو بينيدي وليونارد كوستوفيتسكي “في حين أن نتائجنا يمكن أن تكون مؤشرًا على وجود فقاعات، إلا أنها تتفق مع التعويضات المرتفعة عن المخاطر المتعلقة بالاستثمار في منصات غير مثبتة قبل الدخل من خلال العروض غير المنظمة”.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“ملك العواصف” يضرب الصين.. ورياح تجرف البشر والحجر

 ضرب إعصار “مانكوت” إقليم غوانغدونغ، أكثر أقاليم الصين كثافة سكانية، بسرعة رياح تصل إلى ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100