الرئيسية / اخبار / بيل ميلر: البيتكوين أكثر العملات الرقمية استقرارا

بيل ميلر: البيتكوين أكثر العملات الرقمية استقرارا

 أعرب الملياردير المستثمر ومؤسس ومدير الاستثمار في شركة “ميلر فاليوز بارتنرز”، بيل ميلر، عن آرائه بخصوص قطاع العملات الرقمية في حوار أجرته صحيفة بلومبيرج.

قال ميلر إنه أدرك طبيعة السوق الناشئ غير القابلة للتنبؤ، فلا أحد يستطيع معرفة مستقبل وضع الأصول الرقمية، وأوضح أنه يستثمر في بتكوين بشكل شخصي وكجزء من محفظة الشركة، مؤكدا أنها تجربة تكنولوجية ممتعة.

وقال العديد من الخبراء بشكل متكرر إن دخول أموال المؤسسات في السوق هي المرحلة الهامة التالية في تطور سوق العملات الرقمية، مع الأخذ في الاعتبار أن دخول اللاعبين الكبار في هذا السوق يعتمد على أدوات حراسة قوية بالإضافة إلى قوانين واضحة المعالم.

وفيما يتعلق بموقف ميلر من البيتكوين وهل يشمل باقي العملات الرقمية، قال ميلر إن معظم الأصول الرقمية لا قيمة لها، وأن البيتكوين هي أكثر العملات استقرارا ولديها أكبر الاحتمالات بالنجاح والاستمرار في السوق.

وشارك ميلر في الرأي، مارك لاسي، أحد المستثمرين الأغنياء والمشارك في مجموعة “أفينيو كابيتال” في تصريحاته في وقت سابق من الشهر الجاري، مشيرا إلى أن البيتكوين هي العملة الرقمية التي تجتذب معظم المستثمرين.

أما عن التصنيف المناسب للبيتكوين، قال ميلر إنه يرى العملة الافتراضية ذات التصنيف الأعلى كأصل غير مرتبط بشيء وشبيهة بالذهب إلى حد كبير، مضيفا أن البيتكوين لديها العديد من المزايا تجعلها تتفوق على المعدن الثمين مثل سهولة نقلها والقدرة على العمل كوسيط للتبادل.

ولكن على الرغم من هذه المزايا، إلا أن ميلر يعتقد أن البيتكوين ليست نظام دفع فعال أو عملة قابلة للتطبيق، على عكس المتحمسين للعملة مثل الرئيس التنفيذي لشركة “سكوير”، جاك دورسي، والمؤسس المشارك لشركة “أبل”، ستيف وزنياك، اللذين يعتقدون أن البيتكوين يمكن أن تصبح العملة الرقمية العالمية الوحيدة خلال العقد القادم.

كما توقع ميلر أنه في حال تمكنت البيتكوين من تحقيق ثلث القيمة السوقية الإجمالية للذهب، فقد تصبح المصارف أكثر اهتماما بها، وتبلغ القيمة السوقية الإجمالية للبيتكوين حاليا نحو 140 مليار دولار، أي ما يعادل نحو 47% من إجمالي قيمة سوق العملات الرقمية.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ما هي الحرية؟!!

 العرب الأن– الحريّة تُصنَّفُ الحرية على أنّها أولى المطالب الإنسانيّة التي بدأت مع الإنسان منذ وجوده؛ ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100