الرئيسية / الاستثمار / الاستثمار بالالماس / Diamondib / تجار التجزئة الأمريكيين الرئيسيين احتضان الماس الاصطناعي

تجار التجزئة الأمريكيين الرئيسيين احتضان الماس الاصطناعي

 العرب الأن سيظهر الماس المزروع في المعمل في بعض أكبر متاجر التجزئة في الولايات المتحدة في موسم العطلات هذا ، حيث تتوقع JC Penney و Macy’s و Jewelry Television (JTV) نمواً قوياً في هذه الفئة.

وقالت الشركات في شركةبريكشير هاثاواي” التابعة لمجموعة “ريتلاين” إن الشركة ستقوم بتوريد علامة تجارية جديدة تشمل أحجار الماس المزروعة في المعمل إلى شركةجي سي بيني”. كما تظهر مجموعة العرائس التي يطلق عليها Grown with Love في موقع التجارة الإلكترونية لميسي.

الاتاحه للاستثمار بمبالغ صغيره حتى نهاية العام : اضغط هنا

وقال بام مورتنسن ، نائب رئيس قسم التسويق في شركة JC Penney: “من خلال إحضار شركة جرون بالمحبة إلى قسم المجوهرات الراقية في JC Penney ، فإننا نقوم بملء الفراغ في تشكيلتنا الخاصة بالألماس المزروع في المعامل”. “هذه الماسات الفريدة تزداد شعبية ، ومن خلال تقديم هذا الخيار للمستهلكين ، نحن نناشد قاعدة عملاء جديدة.”

وقد ظهر الماس الاصطناعي في دائرة الضوء هذا العام بعد أن بدأت دي بيرز في بيع مجموعتها من المجوهرات العصرية ، مشيرة إلى أن هذه الفئة كانت تدور حول المرح ، والملحقات بأسعار معقولة يرتديها الناس كل يوم وليس في المناسبات الخاصة. في المقابل ، يستهدف Richline سوق العرس في الوقت المناسب “للموسم الأكثر شعبية للمقترحات – والتسوق” ، أضاف مورتيسن. وتشمل المجموعة سوليتير وخواتم هالو ، وفرق زفاف ، ومجموعات الزفاف ، بالإضافة إلى بعض المنتجات غير العرسان مثل الأقراط والقلائد. وتتراوح أسعارها بين 500 دولار و 10000 دولار ، مقارنة بـ 800 دولار للديار الواحد من دي بيرز.

وقال ريتشلين إن جي سي بيني ستضم القطع في قسم المجوهرات الراقية إلى جانب عروض تثقف المستهلكين حول الاختلافات بين الماس الطبيعي والمعمل. سيكون الخط متاحًا أيضًا على موقع التجارة الإلكترونية في JC Penney.

في هذه الأثناء ، بدأت JTV بتقديم مجوهرات الماس المزروعة بالمعامل على شبكتها الإذاعية على مدار 24/7 في جميع أنحاء البلاد ، وكذلك من خلال موقعها على الإنترنت ، من خلال الحصول على أحجار من شركاء متعددين حول العالم.

وقال تيم ماثيوز ، الرئيس التنفيذي لشركة JTV: “في حين سيبقى الطلب على الماس التقليدي المزروع بالماس ثابتًا ، فإننا نعتقد أن الطلب على مجوهرات الألماس المزروعة بالمعامل سيزداد بشكل كبير”.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بلو دايموندز تقود مزاد سوثبي في جنيف

العرب الأن  سيخضع  خاتم أزرق من الألماس يقدر بـ 9 إلى 12 مليون دولار تحت المطرقة في ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100