الرئيسية / أزياء / اطلالاتك / تسريحات شعر بسيطة وسهلة في رمضان

تسريحات شعر بسيطة وسهلة في رمضان

في رمضان المبارك، تبحث كل سيدة عن تسريحات بسيطة وعملية وسهلة التنفيذ، تناسب أجواء الشهر الفضيل وأمسياته الهادئة. بما ان كل سيدة تحتاج الى الاهتمام بمظهرها واطلالتها على اكمل وجه ممكن، فإنه لا يمكن غض النظر عن تسريحات الشعر التي تليق برمضان، وذلك انطلاقا من ان شعر المرأة يشكل جزءا لا يتجزأ من هويتها ويعكس عنوان انوثتها. لذلك، وبهدف منح السيدة خيارات متعددة على صعيد تسريحات شعر رمضان 2018، نعرض هذا الالبوم المميز.
1- تسريحة ذيل الحصان: من التسريحات السهلة والبسيطة في آن واحد. تليق بكل أنماط الوجوه. يمكن اضافة لمسة مميزة اليها، عبر أخذ خصلة جانبية وصنع ضفيرة منها على ان يعاد بعدها لفها مع ذيل الحصان. كما يمكن أخذ خصلة واحدة ولفّها حول بقية الشعر او اضافة بعض التموجات الى ذيل الحصان.

ذيل الحصان مع تموجات ناعمة

 

2- التسريحة الجانبية: تعكس هذه التسريحة الكثير من الانوثة. يؤخذ الشعر الى الجهة اليمنى او اليسرى، يربط من دون ان يشد كثيرا، لكي يبدو مبعثرا بعض الشيء. كذلك، تترك الغرة الامامية الى احدى الجهتين.

تسريحة جانبية بسيطة لصاحبات الشعر الطويل

 

3- الكعكة: سواء المنخفضة او المرتفعة، تبرز ملامح الوجه بوضوح. يمكن شد الشعر جيدا او تركه مترهلا عند الجوانب من اجل منح وجهك حجما اكبر. كذلك، يمكن الاستعانة بالضفائر الناعمة وربطها مع الكعكة من اجل اضافة حركة ناعمة الى الشعر. من النماذج العصرية التي تلائم اجواء رمضان، الكعكة المنتفخة التي تمنح عرك حجما اكبر ومظهرا انسيابيا. اما التفاصيل ففي الصورة المرفقة. هنا لا بد من الاشارة الى ضرورة الاستعانة باكسسوار (بطانة) لتكبير حجم الكعكة.

الكعكة المنتفخة

4- كعكتان متوازيتان: من التسريحات العصرية التي تفيض بالانوثة. يكفي ان يقسم الشعر قسمين، وان تلف الكعكة على مستوى منخفض من الجهتين اليمنى واليسرى.

كعكتان منخفضتان

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أحدث النظارات للرجال من Luxottica في 2018

نقدم لكم أحدث النظارات للرجال من Luxottica، وهي أكبر شركات النظارات في العالم. علاماتها التجارية المعروفة ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100