الرئيسية / أسرة ومجتمع / تعرف على أفضل شركات الطيران في العالم لعام 2018

تعرف على أفضل شركات الطيران في العالم لعام 2018

حازت الخطوط الجوية السنغافورية على المرتبة الأولى كأفضل شركة طيران في العالم، وفقًا لمسح “سكاي تراكس” التي تستطلع آراء أكثر من 20 مليون مسافر سنويًا.

المرة الرابعة

ووفقا للترتيب الجديد فقد تقدمت الشركة السنغافورية مركزًا واحدًا عن تصنيف العام الماضي، كما تعد هذه المرة الرابعة التي تفوز فيها باللقب السنوي منذ إطلاقه في عام 1999، علمًا بأنها فازت هذا العام أيضًا بلقب أفضل مقدم لخدمات الدرجة الأولى.

وخلال العامين الماضيين، قامت الخطوط الجوية السنغافورية بتجديد طائراتها لتوفير منصات أفضل للاستمتاع بالرحلات ومساحة أكبر للمسافرين، حتى أنها أضافت أسرة مزدوجة في أجنحة الدرجة الأولى على متن طائرات “إيه 380″، وأسرة أكبر حجمًا بدرجة رجال الأعمال للرحلات الإقليمية، ما ساعدها على منافسة قريناتها في الشرق الأوسط.

وبحسب “بلومبرج” من المقرر أن تستأنف الشركة رحلات جوية بدون توقف من سنغافورة إلى نيويورك في أكتوبر/ تشرين الأول، بعد توقف دام لمدة خمس سنوات.

العشر الأفضل

 وبشكل عام سيطرت الشركات الآسيوية على قائمة العشر الأفضل في العالم لعام 2018، حيث استحوذت على 7 مراكز بها، فيما حصدت شركتان خليجيتان هما الخطوط الجوية القطرية والإماراتية مركزين متقدمين بالتصنيف، إضافة إلى الألمانية “لوفتهانزا” التي تعتبر الشركة الأوروبية الوحيدة في القائمة.

ويجب الإشارة إلى أن تصنيف سكاي تراكس “Skytrax” يعتمد على آراء ملايين المسافرين من أكثر من 100 دولة من مختلف أنحاء العالم، ويقيس في الإستطلاع الذي يتضمن أكثر من 335 شركة طيران، 49 معيار منها : “إجراءات الصعود للطائرة – راحة المقاعد – جودة الخدمات المقدمة للركاب” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رياح الغضب العربية تنقلب نسيما عليلا على الأسد

العرب الأن–  اعتبرت صحيفة “افتونبلادت” السويدية أن الانعطاف الحاد في الحرب السورية جعل دولا عربية ...