الرئيسية / الاستثمار / الاستثمار بالالماس / Diamondib / تعهد الممولين بمبلغ 125 مليون دولار إلى بوتسوانا للتجارة

تعهد الممولين بمبلغ 125 مليون دولار إلى بوتسوانا للتجارة

وافقت ثلاث مؤسسات مالية على ضمان قرض بقيمة 125 مليون دولار إلى صناعة تصنيع الماس في بوتسوانا لتعزيز النمو الاقتصادي في البلاد.

دخلت شركة الاستثمار الخاص عبر البحار التابعة للحكومة الأميركية (OPIC) في شراكة مع بوتسوانا فاينانس – وهي شركة تابعة لشركة لازار كابلان إنترناشيونال لتصنيع الألماس (LKI) – و Stanbic Bank لتقديم القرض. إنها الجزء الثاني من ضمانة قروض بقيمة 250 مليون دولار أميركي والتي ستنشئ منشأة متجددة تشترك فيها أوبك في مخاطر الائتمان ، حسبما قالت المنظمات مؤخراً. قدم بنك باركليز بتسوانا الدفعة الأولى في عام 2016.

هدف الثلاثي هو المساعدة في تنويع اقتصاد بوتسوانا ، ودفع التنمية في القطاع المالي المحلي ، وإعطاء الشركات المحلية إمكانية الحصول على التمويل.

للاستفسار والاستثمار بالالماس : اضغط هنا

وفي هذا السياق ، قال راي واشبورن ، الرئيس التنفيذي لشركة OPIC: “بدعم من تمويل OPIC ، سيحافظ هذا المشروع على عملية القيمة المضافة لسلسلة توريد الماس في بوتسوانا ، وسيعزز خلق فرص العمل المحلية ، وتنويع النمو الاقتصادي ، وإتاحة فرص التجارة العالمية”.

وأضاف صامويل مينتا ، المدير التنفيذي لشركة ستانبيتش: “سيكون للمشروع تأثير كبير في المجتمعات المحلية وتعزيز التنمية الاقتصادية للبلاد”. وأضاف أن الضمان سيكون له أيضا تأثيرات إيجابية خارج صناعة الماس ، بما في ذلك قطاعات الكهرباء والمال والأعمال.

عروض الاستثمار بالالماس : اضغط هنا

في شهر يوليو ، أطلقت OPIC مبادرة Connect Africa ، التي تسعى إلى استثمار مليار دولار في مشاريع في عدة قطاعات خلال السنوات الثلاث القادمة.

OPIC – مؤسسة الاستثمار الخاص في الخارج (OPIC) هي وكالة حكومية أمريكية تدعم نفسها بنفسها وتساعد الشركات الأمريكية على الاستثمار في الأسواق الناشئة. تأسست شركة أوبيك في عام 1971 ، وتوفر للشركات الأدوات اللازمة لإدارة المخاطر المرتبطة بالاستثمار الأجنبي المباشر ، وتعزيز التنمية الاقتصادية في بلدان الأسواق الناشئة ، وتعزيز أولويات السياسة الخارجية والأمن القومي للولايات المتحدة. تساعد OPIC الشركات الأمريكية في الحصول على موطئ قدم في الأسواق الجديدة ، وتحفز الإيرادات الجديدة وتسهم في توفير فرص العمل وفرص النمو سواء في الداخل أو الخارج. تفي OPIC بمهمتها من خلال تزويد الشركات بالتمويل والتأمين ضد المخاطر السياسية والدعوة وبالشراكة مع مديري صناديق الاستثمار في الأسهم الخاصة.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصندوق الأسود لعائلة آل سعود

في أحد خطاباته الشهيرة خرج الملك فيصل بن عبد العزيز على الجماهير في عام 1972 ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100