الرئيسية / اطلالاتك / المشاهير / تفاصيل الحكم الأخير في قضية غادة عبد الرازق

تفاصيل الحكم الأخير في قضية غادة عبد الرازق

العرب الأن – ودعت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق سنة 2017 بخبر سعيد للغاية، جعلها تعيش حالة من السعادة والفرحة بشكل كبير. 

خبر براءتها من تهمة ارتكاب فعل خادش للحياء كان من اسعد الأخبار التي تلقتها، حيث قد اتهمت به بعد خروجها لجمهورها عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام بشكل مباشر وظهور جزء حساس من جسدها. تسبب هذا الفيديو في حدوث ضجة كبيرة جدا عبر مواقع الإنترنت وصفحات السوشيال ميديا.

أصدت محكمة جنح المعادي في صباح أمس يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر وهو نفس اليوم الموافق لليلة رأس السنة حكما ببراءة الفنانة غادة عبد الرازق من تهمة ارتكاب الفعل الفاضح والخادش للحياء. ذلك بعد أن قدم محاميها بعض الروشتات الطبية للمحكمة، لكي يثبت فيها أن موكلته الفنانة غادة عبد الرازق تخضع لتناول بعض المهدئات والأدوية المضادة للاكتئاب، مما تجعلها في حالة هذيان وعدم الوعي لما تفعله.

بالفعل أخذت المحكمة بهذه الإثباتات وأصدرت حكما ببراءة غادة عبد الرازق من التهمة الموجهة إليها بقصدها لارتكاب الأعمال الفاضحة. حيث قام المحامي سمير صبري برفع دعوى قضائية ضدها يتهمها فيها بمحاولتها لنشر الفسق والفجور في المجتمع.

وعقب انتشار الفيديو وقتها منذ حوالي ستة أشهر قامت النجمة غادة عبد الرازق بنشر مقطع من الفيديو تقوم من خلاله بتقديم اعتذارها لجمهورها ولابنتها وأحفادها وكانت كلمات غادة مؤثر للغاية وظلت تبكي بحرقة شديدة وتقول إنها لم تقصد على الاطلاق الإهانة لنفسها أو لبلدها، كما أنها أكدت الجمهور على أنها تتناول أدوية للعلاج النفسي تجعلها في حالة هذيان وغير مدركة لتصرفاتها.

ولذلك طالبت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بأن يسامحوها على ما بدر منها، ومنذ ذلك الوقت اتخذت غادة عبد الرازق قرارها بأنها لم تظهر مرة أخرى على حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام بشكل لايف، بل إنها قررت الاستعانة بمتخصص من أجل إدارة حساباتها على مواقع التواصل، لتفادي وقوعها في أي أزمة.

ومنذ يومين قامت النجمة غادة عبد الرازق بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام تقوم فيها بإطلاق قبلة لجمهورها احتفالا بوصول عدد متابعيها لخمسة ملايين متابع، ونالت الصورة العديد من الاعجابات من قبل محبيها عبر الإنستجرام، كما تداولت غادة مجموعة من الصور تحتفل فيها بليلة رأس السنة الجديدة، مع نشرها لمقطع من الفيديو ظهرت فيه وهي تغني وترقص مع أحفادها وعلقت عليه قائلة: حفلتي الخاصة بالسنة الجديدة”

ومع استقبال غادة عبد الرازق للعام الجديد بحصولها على البراءة فإنها أيضا تعيش حالة من الانتعاش الفني خلال العام الجديد، وذلك لأنها انتهت من تصوير مشاهدها بفيلمها السينمائي الجديد “كارما” مع المخرج الكبير خالد يوسف ومجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان عمرو سعد و حسن الرداد وخالد الصاوي، والنجمة زينة، كذلك انتهت غادة عبد الرازق من تصوير فيلم “حرب كرموز” مع النجم أمير كرارة ومن المقرر عرضه خلال شهر يناير الجاري.

وعلى نفس السياق، فقد تستعد الفنانة غادة لتصوير مسلسلها الدرامي الجديد الذي تخوض به السباق الرمضاني لعام 2018 والذي يحمل عنوان “ضد مجهول” من تأليف السيناريست العبقري أيمن سلامة، ومن إخراج طارق رفعت، وسيشاركها البطولة حنان مطاوع وفراس إبراهيم والمطرب دياب،وهذا المسلسل سيكون التعاون الثالث الذي يجمع بين غادة عبد الرازق وبين المؤلف أيمن سلامة وذلك بعد نجاحهما الكبير من خلال مسلسل حكاية حياة ومسلسل مع سبق الإصرار

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفنانة الكويتية شوق: لا أعرف شيئاً عن أمي ومن يعثر عليها فليطرق بابي

حلّت الفنّانة الكويتيّة شوق ضيفة على برنامج “ع السيف”، في حوار تناول تفاصيل مختلفة من حياتها الإنسانيّة ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100