الرئيسية / أزياء / تفاصيل بسيطة تجعل طلتك الصيفية أكثر أناقة

تفاصيل بسيطة تجعل طلتك الصيفية أكثر أناقة

الأناقة لا تعني التعقيد، بل على العكس تماماً، الحس العالي في الموضة والأناقة قائمة على البساطة منذ سنوات. فصل الصيف هو موسم البساطة وهذه البساطة تكون أهميتها مضاعفة خلال الشتاء إذ يرتدي الشخص أكثر من قطعة من الملابس وبالتالي فإن عدم منح التفاصيل الأهمية التي تستحقها تجعل الطلة تتحول الى فوضى عارمة.

وبالتالي نحن أمام موسم لا يتطلب الكثير بل رصد لبعض الأمور وفق قاعدة «البساطة دائماً أفضل». الرصد هذا ينحصر ببعض التفاصيل التي غالباً ما يتم تجاهلها ولكنها مؤثرة جداً.

قد تكون تملك تصوراً لما تريد أن تبدو عليه في ملابسك الصيفية الجديدة أو القديمة ولكن هذا التصور يمكنه أن يكون مختلفاً على أرض الواقع.  في كنت تخالف قواعد الموضة هذه.

موضة اللاجوارب

في حال كنت من الأشخاص الذي يسيرون مع الموضة فلعلك تملك مجموعة من السراويل الكروبد وبالتالي فإن ظهور كاحلك أمر لا مفر منه. الموضة هذه صيفية بإمتياز، فهي مرحة ولا تحبس الحرارة كما أنها تمنحك طلة منعشة. ولكن موضة اللاجوارب لا تعني أنك لن ترتدي الجوارب بل المقصود هنا أنه عليك ان ترتدي الجوارب التي لا تظهر أو تلك الشفافة. ظهور الجوارب من أسفل الحذاء مهما كان «حجم» هذا الظهور بفسد الطلة، لذلك اختر بعناية أو اعتمد الشفافة بشكل مباشر وذلك لضمان طلة صيفية أكثر أناقة.

وبطبيعة الحال النظافة هنا لها أهمية كبرى، فرجل أنيق برائحة قدمين هو نسف كلي وتام لاي صورة أنيقة.

التشيرت بكمين مطويين

التشيرت التي نألفها هي بسيطة للغاية، فلا تعقيدات ولا إضافات وهي رائعة كما هي لانها عملية ومريحة وتصلح تماماً لفصل الصيف. ولكن وبغض النظر عن التنوع في الموديلات والألوان، النمط نفسه يتكرر وبالتالي يمكنها ان تصبح مملة بعد فترة من الزمن. الحل هو بطي كم التشيرت، نعم الأمر بهذه البساطة. تفصيل بسيط كهذا سيجعل التشيرت تصبح أكثر حيوية وأكثر أناقة.
ولكن عند القيام بذلك هناك بعض الامور التي يجب وضعها بالحسبان فكم التيشرت أصلاً قصير وبالتالي عليك ان تعرف تماماً الية الطي. طيتان تكفيان لتحصل على الطول المثالي ولاحقاً عليك أن تهزها قليلاً كي تعود الى عرضها الطبيعي. تفصيل بسيط جعل طلتك الصيفية أكثر أناقة، وكما قلنا الأناقة ترتبط بالبساطة.

الحذاء المناسب والمميز

الحذاء ومنذ سنوات طويلة جداً لم يعد محصوراً بالألوان نفسها والموديلات نفسها، فالخيارات لا تعد ولا تحصى والأحذية الملونة بمختلف الموديلات باتت تعتمد مع مجموعة واسعة من أنماط الملابس. الحذاء هو فرصتك لإظهار حسك الخاص في الموضة وما يميزك عن غيرك، وعليه فإن الجرأة لا بد منها. بطبيعة الحال بعض الألوان يجب ان تكون خارج الحسابات كلياً خصوصاً تلك الصاخبة جداً. يمكنك يمكنك إعتماد الموديلات الريترو من الاحذية الرياضية الكبيرة الحجم بالألوان الكلاسيكية. وفي حال كنت من محبي الألوان ولكنك تبحث عن طلة راقية فإن جلد الظباء الملون يقدم لك ما تحتاج اليه بالضبط.

المجالات لجعل الحذاء أكثر حيوية عديدة جداً فيمكن اعتماد التناقض في الألوان بين الحذاء والشريط الخاص به، أو يمكن إختيار احذية كلاسيكية مثل اللوفرز والديربيز وإنما بألوان غير كلاسيكية. هكذا تفاصيل بسيطة في طلة الرجل تجعله يختلف ويتميز.

القميص أسفل السروال

«القميص أسفل السروال أم فوقه؟» سؤال لعله حير الغالبية الساحقة من الرجال حول العالم ولسنوات طويلة. الإجابة بشكل عام تعتمد على الطلة التي يسعى إليها الرجل وعلى الذوق الشخصي فمثلاً هناك بعض الامور البديهية كالبدلة والتي تعني أن القميص أسفل السروال حكماً. ورغم أنه هناك نسبة لا بأس بها من الرجال تتجنب وضع القميص أسفل السروال ولكن القيام بذلك هو الإنتقال الى مستويات اخرى من الأناقة وبشكل فوري.

وضع القميص أو التشيرت اسفل السروال أسرع مقاربة لجعل طلتك الصيفة أنيقة وذكية. عند إعتماد هكذا مقاربة القميص أو التيشرت يجب ان تكون بمقاس سليم وذلك كي لا تجد نفسك مع قماش إضافي يتكتل في محيط الخصر وبالتالي يفسد طلتك. بالنسبة للسروال فيجب ان يكون خالياً من الإضافات مع أو من دون حزام، فالخيار لك.

الدنيم الخام

قماش الدنيم الخام هو القماش الذي يعتمده الرجال الذي يتمتعون بحس عال من الأناقة حول العالم. الغالبية تتجه الى قماش الدنيم الذي يملك لوناً فاتحاً تقوم عملياً بإستبدال متجر للملابس الفاخرة باخر شعبي.

ما يميز الدنيم الخام هو أنه يمكنه ان يطور نمطه الخاص مع الوقت وبالتالي سيأخذ شكل جسمك وشكل الفخذين وحتى الساقين وبالتالي سيبدو كما لو فصل على مقاسك تماماً. صحيح أن ثمنه أغلى من غيره من سراويل الدنيم ولكن ما يوفره لك هو شيء خاص وفريد. لذلك أي رجل ينشد الاناقة عليه أن يمتلك سروالاً واحداً على الاقل من الدنيم الخام.

مبدأ الطبقات

الصيف والطبقات قد يبدوان عدويين لدودين.. ولكن الصيف يجلب معه عدداً كبيراً من الأقمشة المتنوعة والتي تكون خفيفة الوزن ولا تحبس الحرارة وبالتالي تسهل عملية الطبقات. التفصيل هذا يمنحك أناقة فورية وهو بسيط التطبيق، تيشيرت مع قميص بكمين طويلين أو قصيرين مع سروال أو شورت فالخيار لك. فكر بالامر بهذه الطريقة، سروال مع تيشرت طلة تشبه كل الطلات الاخرى ولكن اضف الى المعادلة قميص مفتوح بنقوش أو خطوط بلون يتناقض مع لون التيشرت وستحصل على طلة صيفية أنيقة.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أصابع الرجلين إثارة جنسية

العرب الأن أصابع الرجلين إثارة جنسية وجد أن الكثير من الرجال بمختلف أجناسهم و أعمارهم يثيرهم أصابع ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100