الرئيسية / تفسير الاحلام / تفسير حلم السمك في المنام لابن سيرين

تفسير حلم السمك في المنام لابن سيرين

رؤية السمك في المنام لابن سيرين  هي واحدة من أشهر الرؤى التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، وتحمل رؤية السمك العديد من الدلالات والتفسيرات المختلفة التي منها ما هو خير ومنها ما هو شر، ويختلف ذلك حسب حالة السمكة التي شاهدها الشخص في منامه، وكذلك حسب لون وحجم السمكة وحسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء، تعرف على تفسير حلم السمك فى المنام من خلال هذا المقال.

تفسير رؤية السمك في المنام لابن سيرين :

  • يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بصيد السمك وكان لونه بني دل ذلك على التوفيق والنجاح في الحياة، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بصيد السمك الميت دل ذلك على أنه يسعى لتحقيق أمنية ولكنه لن يستطيع أن يقوم بتحقيقها.
  • أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بصيد السمك المالح دل هذا على جهد كبير دون الحصول على مال وفير، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه قد قام بصيد عدد معين من السمك في منامه دل هذا على وجود نساء في حياة هذا الشخص.
  • اما السمك الكثير بدون عدد فيدل على الرزق الكثير والمال الوفير، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بصيد الماء من البركة العكرة دل ذلك على أن هذا الشخص يقوم بارتكاب الكثير من الأعمال الغير صالحة.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بصيد سمك كثير من الماء العذب دل ذلك على الحصول على مال كثير ورزق وفير، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالدخول إلى بحر مستنقع ورأى به سمك كبير دل هذا على أن هذا الشخص سيظلم ويخسر الكثير من الأموال.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه ينظر في فم السمكة ويحصل على مال منها دل ذلك على الحصول على مال كثير ولكن عن طريق زوجته فقط.

تفسير رؤية تناول السمك المقلي أو المشوي لابن سيرين:

  • يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بتناول السمك المقلي دل ذلك على استجابة الدعوة وتحقيق الكثير من الأهداف والطموحات التي يهدف اليها الشخص في حياته، اما إذا رأى أنه يتناول السمك المشوي دل ذلك على أنه سوف يسافر من أجل طلب العلم.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بصيد السمك من البر دل هذا على ان هذا الشخص يقوم بارتكاب الكثير من الذنوب، أما إذا رأى أنه يتناول السمك الميت دل ذلك على أنه يقوم ببذل جهد كبير في موضوع ما ولكنه لن يتم.
  • إذا رأى الشخص في منامه انه يأكل السمك الفاسد ويترك السمك الطازج دل ذلك على أنه يترك المال الحلال ويأخذ المال الحرام، أما إذا رأى أنه يتناول سمكة هو وشخص أخر دل ذلك على أن زوجته تخونه.

تفسير رؤية السمك في منام الفتاة العزباء لابن سيرين:

  • يقول ابن سيرين، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بتناول السمك المطبوخ فإن هذه الرؤية تعد من الرؤى المحمودة حيث أن هذه الرؤية تدل على أنها سوف تحقق امنية كبيرة طال انتظارها، وتدل هذه الرؤية على النجاح والتفوق في حياتها.
  • أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تتناول السمك الملوث دل هذا على انها سوف تعاني من الهموم والأحزان، أما إذا رأت السمك خال تماماً من القشور دلت هذه الرؤية على وجود شخص مخادع في حياتها وعليها الحذر.

تفسير رؤية السمك في منام السيدة المتزوجة لابن سيرين:

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها السمك دل ذلك على أنها سوف تحمل عن قريب، أما إذا رأت السيدة في منامها السمك الميت دل ذلك على أنها تواجه الكثير من الصعوبات ومن المشاكل الكثيرة في حياتها.
  • أما إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها السمك في قاع البحر دل ذلك على تحقيق امنية كانت تحلم بها منذ سنوات كثيرة، اما إذا رأت وجود السمك على فراشها دل هذا على أنها سوف تعاني من المرض والفقر والهموم الكثيرة.
  • اما إذا رأت أن زوجها يعطيها سمك فإن هذه الرؤية تدل على الرزق الكثير والبركة في الحياة، ولكن إذا رأت أن زوجها يحضر سمكة واحدة دل ذلك على أن زوجها سيتزوج عليها من سيدة أخرى.

تفسير رؤية السمك في منام الحامل لابن سيرين:

  • يقول ابن سيرين، أن رؤية السمك الكثير في منام الحامل يدل على الرزق الوفير والثروة الكبيرة وأنه سوف يحدث في حياتها تغيير كبير إلى الأفضل، أما إذا رأت سمك حي دل ذلك على أنها سوف تدل عن قريب وتدل هذه الرؤية على أن المولود ذكر بإذن الله.

المصدر: موسوعة

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفسير حلم ميت اثناء دفنه يستيقظ في مختلف الحالات

تفسير الاحلام ميت اثناء دفنه يستيقظ في مختلف الحالات ، مما لا شك فيه أن ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100