الرئيسية / تفسير الاحلام / تفسير رؤية الجسر وعبوره فى المنام

تفسير رؤية الجسر وعبوره فى المنام

تفسير رؤية الجسر فى الحلم ،من خلال موضوع اليوم سيتم ذكر تفسير رؤية الجسر في المنام وذكر كل الدلالات والرموز المتعلقه به.

الجسر فى الحلم لإبن سيرين

ذكر إبن سيرين أن رؤية الجسر فى الحلم  يشير إلى وقوع تغيرات إيجابية في حياة الرائي وذلك بالأخص إذا رأى نفسه يعبر ويجتاز الجسر وذلك إذا كان الجسر متصل بين شاطئين ،أما عبور الجسر المكسور فيعد رساله للرائي وتحذير له من كيد وحقد من عدو ،أما رؤية إنهيار الجسر فينذر بخصومة أو طلاق أو مرض أو موت ،والله أعلم.

عبور الجسر فى الحلم

بشكل عام يعد عبور الجسر العالي والمرتفع دلاله على التغير الإيجابي بحياة الرائي ،فهو بشارة بزواج الأعزب ،ورؤية الفتاة العزباء نفسها فوق الجسر دلاله على مخاوف وقلق تمر به وبه بشارة بالأمان إذا عبرته.

وإذا تم  عبور الجسر فى حلم المتزوجة فهو بشارة بالرزق والمال وصلاح للأبناء وأستقرار أسري ،أما عبور الجسر في حلم المرأة الحامل يبشر بالولادة الطبيعية وقد يدل على كون المولود ذكر.

أما عن عبور الجسر في حلم المرأة المطلقة فيشير إلى تجاوز محنة الطلاق ،أو قد يشير إلى زواج جديد ،أما رؤية الجسر في حلم الأرملة فيشير إلى تجاوز الألم والحزن ،وحسن خاتمة الميت ،والله أعلم.

الجسر المرتفع والمعلق فى الحلم

رؤية الجسر المعلق والعالي والمرتفع في الحلم تشير إلى مرور الرائي بمرحلة حرجة في حياته قد تكون فترة إمتحانات في حلم الطالب ،والجسر العالي في حلم الرجل دلاله على مشروع تجاري كبير به مخاطرة عاليه يعود عليه بالربح بإذن الله.

أما رؤية الجسر العالي في حلم العزباء دلاله على رجل ذو مال وجاه ،والجسر العالي في حلم المتزوجة يشير إلى الاستقرار المادي والأسرى ،والجسر المرتفع فى حلم الحامل دلاله على الأمان والولادة السهله.

ورؤية المرأة المطلقه الجسر المرتفع في منامها يشير إلى استحالة العودة لطليقها مرة أخرى ،ورؤيته في حلم الأرملة يشير إلى منزله زوجها الحسنة في الآخرة ،والله أعلم.

إنهيار الجسر فى الحلم

تشير رؤية إنهيار الجسر في المنام إلى انقطاع الصلات الاجتماعية وانقطاع صلات الرحم ، وسقوط الجسر في حلم الرجل ينذر بالفشل ،أما في حلم العزباء فينظر بالفشل في الارتباط العاطفي ، وفي حلم المتزوجة يشير إلى الخلافات والمشاكل الأسرية ،ووفاة قريب والله أعلم.

السقوط من الجسر فى الحلم

السقوط من الجسر في حلم الرجل ينذر بالمشاكل والمتاعب المادية ،وفي حلم العزباء يشير إلى خسارتها لشئ عزيز عليها ،وسقوط المرأة المتزوجة من الجسر في منامها دلاله على وقوع أزمة أو مشكله لها أو لأسرتها مثل فشل الأبناء ،أو أزمات ماليه ،وتعب ومشقه كبيرة.

ويعكس الوقوع من الجسر في الحلم القلق من فقد الجنين ،أما في حلم المطلقه فهو يشير إلى الندم الذي تعانيه من تلك الخطوة ،وفي حلم الأرملة يشير إلى المعاناة بعد فراق الزوج ،والله أعلم.

الجسر المقطوع فى الحلم

الجسر المقطوع يشير إلى استحالة أمر ما على الرائي مثل الإنجاب ،أو الحصول على عمل ومورد رزق ،إنقطاع النسل ،وإنقطاع الجسر في في حلم الرجل يشير إلى ترك العمل ،وفي حلم العزباء ترك الحبيب أو الخطيب ،وفي حلم المتزوجة هجر وطلاق ،والله أعلم .

الجسر فوق البحر فى الحلم

تعد رؤية الجسر الممتد فوق البحر بشارة بالخير فهو زواج للأعزب ،وسفر أو عمل المتزوج  ،ورؤية الجسر فوق النهر بشارة بطول العمر ،أو المال والغني ،والنجاح والتوفيق ،والله أعلم.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

تعليق واحد

  1. رؤية الجسر في المنام يبشر بالخير لدى الرأي , عدا ان لا يرى جسم متكسر في منامه فهذا يبشر بتحذيره من امر ما او حقد وكراهية لدى الرأي , التي نتسفيد منها جيدا لمعرفة تفسير رؤية الجسر وعبوره في المنام.

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفسير رؤية الفستان الأسود في المنام

تفسير رؤية الفستان الأسود في المنام , رؤية الفستان الأسود في المنام من الرؤى التي يشاهدها كثير ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100