الرئيسية / تفسير الاحلام / تفسير رؤية الفيضان فى الحلم بالتفصيل

تفسير رؤية الفيضان فى الحلم بالتفصيل

تفسير رؤية الفيضان والسيل فى المنام ،الفيضان هو زيادة منسوب المياه في البحار والأنهار و المحيطات مما يتسبب في فيض الماء وارتفاعه عن حاجز الشاطئ والمجري الخاص به ،أما السيل فهو تساقط المطر بكثره ،ومن خلال موضوعنا اليوم سنتناول ذكر تفسير الفيضان بسبب المطر أو بدون مطر ،والعديد من الرموز الأخرى.

الفيضان فى الحلم لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين أن رؤية السيل في المنام يشير إلى الهلاك والولاء الذي سيحل على البلدة وذلك إذا رأى الشخص في حلمه أن السيل تسبب في أذى الناس أو أن السيل لونه أحمر لون الدماء ،أما رؤية إجتياح الفيضان والسيول للبلد دون أذى أو شر أو خوف وهروب ،فيشير الي النصر علي الأعداء.

أما رؤية الفيضان يتسبب في الأذى وتهدم البيوت فدلاله على ظالم جائر ،وقيل هو دلاله على بطش الأعداء ،أما رؤية السيول والفيضانات من غير مطر في المنام فهو دلاله على الحرب.

أما السيل المتسبب فيه المطر فيشير إلى زوال المتاعب وفرج قريب بإذن الله  ،أو مال قريب ورخاء ورفاهية في المعيشة ،ونجاة من أذى أو شر ،ومن يرى أن السيل والفيضان يمنعه الخروج من بيته ويشد بابه فذلك يشير إلى اجتنابه لاذي أو شر كاد يصيب أهله.

أما جريان المياه بسبب سيل وفيضان وبدون مطر يشير إلى الفتن والبدع وانتشارها والوقوع في المحرمات والمعاصي ،والطوفان الأسود أو السيل الأحمر يشير إلى المرض أو البؤس والشقاء ،ورؤية السيل في البيت يحمل الأثاث والمفروشات بشارة بالحمل للمتزوجة  وبشكل عام فهي تبشر بالخير والرزق ،والله أعلم .

الفيضان فى حلم العزباء

يشير تفسير رؤية الفيضان والسيل فى حلم الفتاة العزباء إلى وقوع تغييرات كبيرة في حياتها وتكون الرؤية محمودة إذا لم يحدث أذى وضرر في منامها بسبب تلك السيول ،أما الهروب والإحتماء من السيل والفيضان في الحلم يشير إلى النجاة من متاعب وهموم ،ويبشر بالرزق والمال ،ورؤية العزباء لشخص في المنام ينجدها من الغرق والفيضان ،يبشر بزواجها ،والله أعلم.

الفيضان فى حلم المتزوجة

بشكل عام تعد رؤية إنجراف المياه بقوة بشارة بالخير والرزق الواسع ،ما دام أم ينتج عن الفيضان والسيول أي ضرر أو أذى أو نتائج سلبيه ،أو أن الماء ليس بلونه الطبيعي ويكون لونه أسود أو أحمر.

ورؤية أندفاع المياه على البلاد وهروب الناس منها وإحتماء المرأة المتزوجة ببيتها بشارة بالنجاة من هم والحماية من أذى ،ورؤية بيت المتزوجة ينغمر بالمياه في الحلم بشارة بالرزق الواسع.

وهروب المتزوجة من الفيضان والإحتماء منه في المنازل العالية يبشر بالتوفيق والنجاح والأمان من كل شر ،والله أعلم.

الفيضان فى حلم الحامل

أما عن رؤية الفيضان والسيل في حلم المرأة الحامل تشير إلى قرب موعد ولادتها ووضعها ،وبها بشارة بأنها ستكون ولادة سهله طبيعية ،وقد يشير فيضان البحر إلى الرزق ووفرة في المال والربح ،والهروب من الفيضان والسيول نجاة وزوال للهموم والمتاعب ،ورؤية الفيضان والمياه تغمر بيت الحامل بشارة بحدث سعيد وبركة في حياتها ،والله أعلم.

وبذلك نصل لخاتمة موضوع اليوم في ذكر تفسير رؤية الفيضان والسيول في المنام ،وبإذن الله سيتم ذكر تفسير رؤية السد في الحلم من خلال المقال القادم.

ويمكنكم ترك تعليقاتكم واستفساراتكم أسفل المقال.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفسير حلم رؤية اعطاء الملابس لشخص

تفسير حلم رؤية اعطاء الملابس لشخص لها تفسيرات عدة، ويتحدد تفسير منام الملابس وفقاً للعديد ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100