الرئيسية / اطلالاتك / حيل مكياج من أجل صور فوتوغرافية رائعة!

حيل مكياج من أجل صور فوتوغرافية رائعة!

في موسم الصيف تكثر المناسبات من حفلات الاعراس الى الخطوبة وأعياد الميلاد وسواها من المناسبات. وسط كل هذه اللقاءات، نادرا ما تغيب الكاميرا، لذلك يبقى من الضروري الاستعداد للعدسة حتى تطلّي بأبهى حلة ممكنة.
تستغرب كثيرات سر عدم الحصول على اطلالة موفقة في الصور، صحيح ان بعض الشابات ينجحن اكثر من سواهن في الصور، إنما هذا لا يعني الاستسلام والوقوف امام الكاميرا بعفوية مطلقة. فما من تفسير للحصول على بشرة لماعة او مناطق بيضاء تحت العينين او حتى بشرة غير متجانسة، سوى مكياج مليء بالاخطاء!
إذا هناك العديد من الحيل التي يمكن ان تعتمديها في المكياج لتحصلي على صورة جميلة:

فما هي ابرز حيل المكياج من اجل صور فوتوغرافية رائعة؟ اليك التفاصيل:

  1. وحدي لون بشرتك:
  2. 1- البداية تكون دوما مع تطبيق البرايمر: هذا المستحضر السحري يجعل بشرتك متجانسة، يمنحك تغطية رائعة إذ يملأ الفراغات ويخفي الشوائب والبقع غير المرغوب فيها. فتعجز الكاميرا عن “فضح” ما تخشينه. إنما احرصي على استخدام البرايمر الملائم لنوع بشرتك ولونها.
    2- لا تنسي العنق: غالبية الشابات يعانين من خطأ فاضح في الصور وهو لون عنق مختلف كل الاختلاف عن لون الوجه. هذا يرجع الى عدم تطبيق البرايمر وأحمر الوجنتين (البلاش) على العنق. لذلك لا تنسي مدّ مستحضرات التجميل الى عنقك ايضا.
    3- خافي الهالات السوداء: عند التقاط الصور، غالبا ما تعاني السيدات من مناطق بيضاء ناصعة تحت العينين أو على العكس مناطق حمراء برتقالية. هذا يرجع الى خطأ جسيم، وهو عدم اختيار الدرجة اللونية المناسبة من خافي الهالات السوداء. في هذه الحال، ننصحك بمزج القليل من البرايمر او الفاونديشن مع خافي الهالات السوداء لكي تتجنبي بروز المناطق الناصعة البياض تحت عينينك.
    4- حدّدي وجهك: لا نعني بذلك الكونتورينغ، فما من داع للاكثار من مساحيق التجميل، بل على العكس يكفي استخدام القليل من البرونزر عند حدود وجهك.
  3. حددي ملامحك
  4. 5- بودرة الوجه: بعد البرايمر، تساعد بودرة الوجه على منحك لونا احاديا متجانساً. اذا كنت تعانين من بشرة لماعة في الصور، فإياك ان تتخطي هذه المرحلة، لان الحل في تجنب البشرة اللماعة يكمن في تطبيق البودرة خصوصا على الانف والجبين حيث تكثر الافرازات الدهنية.
    6- لوني حاجبيك: من اجل ابراز منطقة العينين، يمكنك اللجوء الى هذه الحيلة الرائعة عبر اضافة القليل من اللون الى حاجبيك. طبعا لا تكثري من القلم الاسود عليهما لئلا ترتد عليك النتيجة سلبا.
    7- الايلاينر: للحصول على نظرة جذابة، استخدمي الايلاينر السائل بدلا من الجاف. لتجنب اي اخطاء في التطبيق، ضعي خطا رفيعا جدا لتحديد نظرتك، قبل وضع الماسكرا.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السكري وحياتك الجنسية..هكذا سيؤثر عليها

عندما يدخل السكري الى حياة أي ثنائي فإن تأثيره على الحياة الجنسية سيكون كبيراً.  غالباً ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100