الرئيسية / رسائل / رسائل حب / رسائل حب مكتوبة

رسائل حب مكتوبة

دعونا نقرأ بعضاً من أجمل رسائل الحب المكتوبة ،آملين أن تنال إعجابكم :

إليك يا من أحبك قلبي كتبتك للشعر نبضا ونثرتك في الخيال شعور رسمتك صوره في داخل عيوني معلقها ونسجت أسمك بقلبي وانت حرفك من ذهب محفور وعطيتك كلمة لغيرك ما أقدر انطقها ..

أحبك يا حياتي احبك لو يموت الحب، وتصير القلوب قبور اشوف الحب هو موتي واشوفك انت تابوتي! احببت البحر. لان فيه عمق حبك. احببت الجبل. لان فيه من شموخك. احببت الشمس. لان فيها من شروقك ..

احببت القمر لان فيه من نورك. احببت الحياة لانها مزجت روحي بروحك إليك يا من إحتوتك العيون إليك يا من أعيش لأجله إليك يا من طيفك يلاحقني إليك يا من أرى صورتك في كل مكان في كتبي ..

في أحلامي .. في صحوتي إليك يا من يرتعش كياني من شدة حبيبي الشوق إلى رؤياك فقط عند ذكر إسمك ‬ احبك ! أتدري لما ؟ احبك لانك جعلتني اعشق لحظة صمتك, و أتوق إلى رقة حوارك… .

لانك جعلت تاريخ ميلادي يوم عرفتك.. تبقى وحدك فوق الزمان .. وتبقى عيونك احلى مكان .. وتبقى انت اغلى انسان طال الغياب والشوق لك زاد من ناي الحنين أعزف لك ألحاني رسمت صورتك بين عيناي وأغمضتهما حتى لايراك سواي إسمك؛ همسك؛ عطرك الكل محفور داخل قلبي وبأسوار الإخلاص حفظته أغار من حبي لك فكيف تستغرب عندما أغار من الناس عليك لاتستغرب لجنوني فهو جنون أعشقه وأعشقك معه فهو منك ولأجلك حبيبي الحب, إنه ذلك الأمتحان الذي يتسارع الجميع لخوضه دون مذاكرة..

والنتيجة غالبا ما تكون لم ينجح أحد.. لصعوبة مادتين ! هما .. الصدق و الوفاء أروع ما قد يكون في العمر (حب) ولكن الأروع ! أن يزهو بالوفاء ..

وأروع ما في القلب (نبضات).. ولكن الأروع أن ينبض بالدعاء، فيا رب في هذا الوقت أسعده.. وبما يرضيك أشغله .. وبأعلى جناتك أسكنه ..

وبما فيها من نعيم متعه .. وقلبي يتحرق شوقا اليك مدمن انا انفاسك …! فهل لي بوسه من شفاك يسألني الحب عن شوقي لبوساته وأرد أنا بكل لهفه عن أحاسيسي شوقي تعدى عن البوسات وزياده مشتاق يتعبني وأحطه وسط أحضاني لست ادري كيف؟ ولا اين؟ فقط اشعر بقلبي ينبض سريعا حين اسمع صوتك وتضيع مفرداتي حين اخاطبك اشعر ان صوتي يحبس داخل “متاهات الصمت” لا يدري اي نبره بها يحدثك أعذرني أنا هكذا أحبك ولا اعلم كيف ابرر.. !

فهو شعور ممزوج بين “بهجة حضورك” واشتياقات غيابك… احساس مترنح بين الإحتياج الى لقياك… والتخوف من ابتعادك.. أعذرني هكذا أنا أحبك ..

إحساس عميق اركانه ثابته قواعده راسخه يجعلني اهيم بك وبك فقط. زرعتك في شراييني وسميتك نظر عيني ..

وهبتك كل إحساسي لأنك أهلي وناسي قدمتلك عمري هدية … وأعتذر عن رخص الهدية … قدرك سما فوق السما .. ونجومها لك هدية و في لحظۃ غضب قلت لہ: خد ما شئت وإرحل بعيدا ف أمسك يدي وقال لي: هيآآ عاوز ابعتلك رساله فيها كلام عسل بس خايف تدوب فى العسل وتنسى الى رسل…

أعلم انك تحتاجني لكنك لا تطلبني! وأعلم انك تفتقدني لكنك لاتبحث عني! وأعلم أيضا انك تحبني لكنك لاتخبرني! … لكنيأعلم انك ستقرأ هذا وستظل كما انت صامت ! وصمتك يكاد يقتلني … عرفنا الحب وأسراره .. وكتبنا أجمل أشعاره .. وغنينا على أوتاره … وذبنا بالغرام ألحان …

ليه اذا نمت بشوفك بأحلامي.. وبالنهار بتكون سبب اوهامي منذ غبت عيني لا تنام.. منذ غبت جافاني الكلام.. منذ غبت صرت كلي جروح شمعة وذوبها الغرام الحب يرى الورود بلا أشواك إذا أحبتك المرأة خافت عليك وإذا أحببتها خافت منك الحب يستأذن المرأة في أن يدخل قلبها ، وأما الرجل فإنه يقتحم قلبه دون استئذان الحب أعمى والمحبون لا يرون الحماقة التي يقترفون الحب دمعة وابتسامة يا اللي بعيد الدار مسيت بالخير عساك تسلم في مساء كل ليله أرسلك أشواقي مع النجم والطير عيني تمنى شوفتك لو مستحيله أضحك مع الناس لكن ضحكتي معك غير الروح تنتشي وتطيب لو كانت عليله !

ليت لي قلب على فرقاك يقوى كان ودعتك وعجلت الخطاوي لكن اللي بالحشا لك شيء أقوى من رحيل ما وراه إلا البلاوي يا عزيزي تدري إن العشق بلوى وإنت روحي يا جروحي والمداوي ..!! بيقولوا الناس اجناس.. ذهب وفضه وبرونز ونحاس وانت بعيني والله (الماااااس) ألا يا حبي السامي ..

لقيتك بأول أيامي.. تعال وجدد أحلامي … ترى قلب الهوى سهران .. حرام عليك تعلمني حبك.. تعودني على قربك.. فجاة تنساني.. وتتركني اعاني قالوا (الجبل) قلت عالي.. قالو (الدهب) قلت غالي.. قالوا (الحبيبة) قلت دائما ببالي تمنيت كون دمعه حتى أولد في عينيك وأعيش على خديك وأموت على شفتيك ازعلي مني مره..

وأرضي علي مره.. بس لاتنسيني بالمره احس بغيبتك غربه وتعاسه مالها اخر. . احس اني بدونك وحيد وقلبي بيكسر الخاطر..

مسكت القلم بدي اشكي همومي.. بكي القلم قبل ما تبكي عيوني لو كنت ورده واقف جنبك لانحنيت خجلا من جمالك….

الحب لا يعرف أي قانون الرجال يموتون من الحب ، والنساء يحيين به الغيرة هي الطاغية في مملكة الحب المرأة لغز ، مفتاحه كلمة واحدة هي:

الحب الحب هو الأكثر عذوبة والأكثر مرارة نتائج الحب غير متوقعة الحب هو تاريخ المرأة وليس إلا حادثاً عابراً في حياة الرجل الحب يدخل الرجل عبر العينين ، ويدخل المرأة عبر الأذنين

احبك حب ماله حد احبك رغم هذا البعد احبك لو يطول الصد احبك موت يا لغالي كل شئ اقدر عليه إلا بعدك عن حياتي هو عمري يسوى إيه بعدك إنتي يا حياتي

كان زمان جدي يقلي الحب ممنوع فكرهت كل الناس و لما عرفتك كرهت جدي..

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسائل حب 2018 مسجات حب جديدة صور عبارات للحب قصيرة للمخطوبين كلمات رومانسية 2018

كتير مننا بيحب يعبر عن حبه لحبيبته او لحبيبها, بس الكلام بيطير مننا لما بنقف ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100