الرئيسية / الاستثمار / الاستثمار بالالماس / Diamondib / زمرد الأميرة يوجيني في يوم زفافها

زمرد الأميرة يوجيني في يوم زفافها

كانت جواهر زفاف الأميرة Eugenie كل شيء عن الزمرد في حفل زفافها إلى جاك Brooksbank يوم الجمعة.

وارتدى البريطانيون أغطية رأس مصنوعة من قطع الألماس المرصعة والرائعة المرصوفة في البلاتين ، وحجر مركز الزمرد الكبير محاط بستة زمردات على كلا الجانبين. مركز الزمرد هو 93.70 قيراط ، وفقا لموقع إخباري و Inquisitr.

للاستفسار والاستثمار بالالماس : اضغط هنا

الجدة ، الملكة إليزابيث ، أقرضتها Greville Emerald Kokoshnik Tiara. تم تصميمه من قبل بوشيرون للسيدة مارجريت غريفيل في عام 1919 ، الذي أوكل ذلك إلى والدة الملكة في عام 1942.

كما أقامت يوجيني مجموعة مطابقة من الأقراط المرصعة بالماس والزمرد ، والتي منحها العريس هدية للزواج ، على حد قول قصر كنسينغتون.

كانت الأحجار الكريمة مكملاً مثالياً لتاج العروس الذي اختاره للمناسبة ، وهو Greville Emerald Kokoshnik Tiara ، الذي تم إقراضها لها من قبل الملكة . تتميز القبعة الرائعة بستة زمردات محاطة بالألماس اللامع والوردي

بالنسبة لحفل استقبالها المسائي في رويال لودج وندسور ، ارتدت الأميرة تلك الأقراط بشريحة شعر ، استعارتها من الملكة. دبابيس قمح الأذن – التي يمكن ارتداؤها إما على شكل شرائح شعر أو دبابيس – كانت في الأصل بتكليف من ويليام الرابع في عام 1830 لزوجته الملكة أديلايد. تم نقلهم إلى الملكة فيكتوريا في عام 1837 ، وفي نهاية المطاف إلى الملكة إليزابيث في عام 1952.

عروض الاستثمار بالالماس : اضغط هنا

ارتدت الملكة واحدة من الماس الشهير كولينان – على شكل قلب ، 18.80 قيراط كولينان الخامس – باعتبارها محور بروش ، وفقا ل  Town & البلد .

كما تلقى جاك حاضرة القلب في يوم زفافه من باب المجاملة من حماته الجديدة ، سارة فيرغسون . كانت أم “أوجيني” قد أهدت العريس وأفضل رجل له توماس بروكسبانك مع دبابيس تعلقت بالورد الأبيض من يورك والياقوت الأزرق الوردية ، وهو نفس الحجر الذي ترتديه عصابة الأميرة أوجيني. شوهد الإخوان وهم يرتدون الإكسسوارات الدقيقة عندما وصلوا بالسيارة إلى كنيسة سانت جورج.

هدية زفاف جاك إلى Eugenie كان زوج من الأقراط المذهلة والزمرد والماس.

ahead of the Royal wedding of Princess Eugenie of York and Mr. Jack Brooksbank at St. George’s Chapel on October 12, 2018 in Windsor, England.

هدية زفاف جاك إلى Eugenie كان زوج من الأقراط المذهلة والزمرد والماس.

ساعدت الأميرة Eugenie في تصميم خاتم الخطوبة الخاص بها.

 

حصل جاك بروكسبنك وشقيقه توماس على دبابيس خاصة من سارة.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصندوق الأسود لعائلة آل سعود

في أحد خطاباته الشهيرة خرج الملك فيصل بن عبد العزيز على الجماهير في عام 1972 ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100