الرئيسية / أسرة ومجتمع / زواج سعيد وهادىء؟ ابتعدي عن هذه الأمور بعد شهر العسل

زواج سعيد وهادىء؟ ابتعدي عن هذه الأمور بعد شهر العسل

بعد فترة الخطوبة ويوم الزفاف وقضاء شهر الأحلام، تبدا المواجهة الفعلية للحياة ولكن هذه المرة مع شريككِ، فالأمر هنا مختلف تمامًا، ستبدأين باكتشافه من جديد، معرفة طباعه الخاصة، لهذا دائما يقولون أن الخطوبة شيء والزواج شيء آخر.
ولكي تتجنبي الكثير من المشاكل والخلافات التي ربما تحدث في بداية الزواج بسبب اختلاف الطباع وطريقة التفكير، إليكِ بعض الأمور التي يفضل الابتعاد عنها، لزواج سعيد.

– مساحة الرجل الخاصة
مساحة الرجل الخاصة شيء مهم جدًا في حياة الرجل، فليس معنى أنكما في أول الزواج، أنه ممنوع من الخروج مع أصدقائه، أو زيارة أهله، حاولي بقدر الإمكان تقبل فكرة أنه يخرج مع آخرون، بعد العودة من شهر العسل.

– تنظيف المنزل
بعض الصبايا تنشغل كثيرًا بالاستمرار في تنظيف المنزل، للحفاظ عليه جديدًا في البداية، وتُهمل نفسها، أو يتسبب المجهود الذي تقوم به في إحساسها الدائم بالتعب والإجهاد، ولا تشارك زوجها الكثير من الأمور الممتعة، مثل قضاء سهرة سعيدة، أو مشاهدة فيلم رومانسي

– عدم تنظيم الوقت
خاصًة إذا كنتِ إمرأة عاملة، وزعي المهام من البداية، حتى يتعود زوجكِ عليها، ويفضل الاتفاق على هذا الأمر قبل الزواج، حتى لاتجدين نفسكِ من تقومي بكل الأمور بالمنزل.

– الزيارات العائلية
بالطبع أنتِ لن تستطيعين إيقاف الزيارات العائلية التي تأتي لمباركتكما، والتي تضطرين فيها لتحضير نفسكِ، وتحضير ما ستقدمينه للـ ضيوف، لكن حاولي تحملها قدر الإمكان، خاصًة الزيارات من أهل زوجكِ، عليكِ تقبلها بصدر رحب، واعلمي أنها فترة مؤقتة ومن ثم ستعودين لحياتكِ الطبيعية مرة أخرى.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماسكات طبيعية للتخلص من البثور السوداء

البثور في الوجه من أكثر الأمور المزعجة التي تواجهها الفتيات، فهي تظهر في أكثر المناطق البارزة ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100