الرئيسية / أزياء / فساتين زفاف بوهيمية 2019 للعروس العصرية

فساتين زفاف بوهيمية 2019 للعروس العصرية

تخلي عن القيود وارتدي فستان زفاف يرضي ذوقك الخاص، بعيداً عن التصاميم التقليدية المتعارف عليها، فالأهم هو اختيار تصميميعكس ذوقك ويجعلك تسعدين في يوم عرسك.

وتعد فساتين الزفاف البوهيمية من أبرز الصيحات التي يبتكر فيها مصممو فساتين الزفاف، ليقدموا أفكاراً غير تقليدية لإطلالة استثنائية في هذا اليوم.

وتتميز فساتين الزفاف البوهيمية بأنها تمنح العروس شعوراً بالراحة بفضل التصاميم البسيطة والأقمشة الخفيفة المستخدمة في تصميمها.

وقد برزت هذا الموسم الفساتين البوهيمية بالأقمشة الشفّافة، والمزينة بتطريزات برّاقة أو تفاصيل بارزة مثل فساتين زفاف Alexandra Grecco،BHLDN، وElizabeth Fillmore.

ويمكن أن تجد العروس المحجبة فستان زفاف بوهيمياً محتشماً، مثل موديلات فساتين كلير بيتيبون Claire Pettibone، Leanne Marshall، وModest by Mon Cheri.

كما قدم بعض المصممين فساتين زفاف بوهيمية بأكمام شفّافة مثل فستان زفاف إنيس دي سانتو Ines di Santo، وثيا Theia.

ومن الصيحات المميزة في الفساتين البوهيمية، تلك المزودة بأكمام قصيرة واسعة مثل فستان الزفاف المطرز من BHLDN، وفستان زفاف تيمبرلي لندن Temperly London.

أيضاً قدمت بعض الماركات فساتين زفاف بوهيمية بأكمام طويلة منفصلة عن الفستان لتكشف الأكتاف، مثل فساتين زفاف ماغي سوتيرو Maggie Sottero، وWillowby by Watters.

ويمكن أن يكون الفستان البوهيمي بلون مميز بعيداً عن اللون الأبيض مثل فستان الزفاف الوردي من Hermione de Paula.

تتناسب فساتين الزفاف البوهيمية مع الأعراس النهارية أو في الأماكن المفتوحة، وتحتاج إلى حذاء بتصميم بسيط وإطلالة ناعمة في مكياج وتسريحة شعر العروس، فضلاً عن المجوهرات العصرية.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السكري وحياتك الجنسية..هكذا سيؤثر عليها

عندما يدخل السكري الى حياة أي ثنائي فإن تأثيره على الحياة الجنسية سيكون كبيراً.  غالباً ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100