الرئيسية / أزياء / شاهدي أناقة بسمة بوسيل باللون الأسود

شاهدي أناقة بسمة بوسيل باللون الأسود

عرب الان-  منذ أن شاركت الشابة المغربيّة بسمة بوسيل في برنامج المواهب ستار أكاديمي، استطاعت ان تلفت أنظار الجميع بجمالها الجذاب وشخصيتها المرحة والعفويّة. كما أنها دائماً ما تختار أزياء أنيقة ومميزة لجميع المناسبات، سواء رسميّة أو في الأيام العاديّة.
ومن خلال جولة قمنا بها على انستقرام الخاص بـ “بسمة”، لاحظنا أنّها ركزت في الفترة الأخيرة على اللون الأسود لمختلف إطلالاتها. فارتدت بسمة سروال جينز ممزّقاً مع كنزة، ومعطف طويل باللون الأسود، وزينت المعطف بحزام عند الخصر، كما ارتدت حذاءً بتصميم طويل، ما اضفى عليها إطلالة كلاسيكيّة شبابيّة. وفي إطلالة أخرى اختارت بسمة معطفاً طويلاً من قماش شفاف، مع حذاء بتصميم رياضي، وحقيبة يد صغيرة الحجم، كما نسقت مع هذه الإطلالة نظارات شمسيّة. وفي إطلالة كلاسيكيّة أنيقة، اختارت بسمة سروالاً من القماش باللون الأسود بتصميم عريض في الأسفل، مع كاب قصير باللون الأسود أيضاً. وتألقت بسمة بفستان باللون الأسود، مزيّن بنقشات باللون الأبيض في قسمه السفلي، نسقت معه سترة باللون الأسود أيضاً مع حزام عند الخصر.
دائماً ما تنسق بسمة اكسسوارات أنيقة ومناسبة لإطلالاتها، فتختار حقائب اليد، ونظارات شمسيّة وخواتم وغيرها.

ما رأيكِ بإطلالات بسمة باللون الأسود؟

 

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

عرب الان-  منذ أن شاركت الشابة المغربيّة بسمة بوسيل في برنامج المواهب ستار أكاديمي، استطاعت ان تلفت أنظار الجميع بجمالها الجذاب وشخصيتها المرحة والعفويّة. كما أنها دائماً ما تختار أزياء أنيقة ومميزة لجميع المناسبات، سواء رسميّة أو في الأيام العاديّة. ومن خلال جولة قمنا بها على انستقرام الخاص بـ "بسمة"، لاحظنا أنّها ركزت في الفترة الأخيرة على اللون الأسود لمختلف إطلالاتها. فارتدت بسمة سروال جينز ممزّقاً مع كنزة، ومعطف طويل باللون الأسود، وزينت المعطف بحزام عند الخصر، كما ارتدت حذاءً بتصميم طويل، ما اضفى عليها إطلالة كلاسيكيّة شبابيّة. وفي إطلالة أخرى اختارت بسمة معطفاً طويلاً من قماش شفاف، مع حذاء…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)
17600809288363718335

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

موضة الخمسينات تعود من جديد.. هكذا تتقنها

عادت موضة الخمسينات مجدداً.. وهذه المرحلة من تاريخ الموضة هي التي أسست لما نحن عليه حالياً. في ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100