الرئيسية / اخبار / شاهد/ DBS Superleggera أفخم وأقوى سيارات أستون مارتن

شاهد/ DBS Superleggera أفخم وأقوى سيارات أستون مارتن

كشفت شركة  أستون مارتن الإيطالية  عن سيارتها الجديدة  DBS Superleggera التي تعيد اسم DBS المتميز الذي ظهر للمرة الأولى في عام 1967 ألقه، لتكون السيارة الأمثل التي ترتقي بالمعايير العالمية لمستويات جديدة كلياً.

ومن الجميل رؤية أستون مارتن وهي تعود إلى طريق النجاح وتنتج سيارات جديدة تحمل لمستها الأنيقة جداً في التصميم، حيث يمتاز هذا الطراز الأحدث بهيكله المكسوّ بألواح ألياف الكربون المصممة بعناية، ليتألق بتصميم يفيض بالقوة والتفرّد.

وتمزج العلامة المرموقة أفخم إطلالة لسيارة عصرية التصميم لتتناغم تماماً مع الأداء الملحمي لمحرك Aston Martin V12 بسعة 5.2 ليتر والمزود بتوربو مزدوج، والذي تم ضبطه بدقة لإنتاج قوة وعزم دوران هائل لتحقيق استجابة مذهلة وأداء متفوق مع انتقال التروس.
وعلى نحو يليق بمكانتها الرائدة، تمتاز DBS Superleggera بمستوى رفيع من حرفية التصميم والتصنيع مع نطاق واسع للتخصيص عبر مجموعة غنية من الخيارات. وبشكل قياسي، تأتي السيارة متألقة بفرش أنيق وفاخر من الجلود الطبيعية ذات العطر المميز وتطريزات من جلود ألكانتارا، كما هي الحال مع مقاعد Sports Plus الرياضية وعجلة القيادة.

ويزهو تصميم عجلات السيارة بخيارين من المعادن: العجلة القياسية ذات القضبان بشكل حرف Y، والعجلات المصبوبة خفيفة الوزن ذات القضبان المزدوجة. ويبلغ قياس العجلات 21 بوصة، وتتكامل مع إطارات ’بيريللي‘ المطوّرة خصيصاً لسيارة DBS Superleggera. وتقدم الشركة خياراً إضافياً مذهلاً بمواصفات خاصة من باقة Designer Specifications، مع مزيج خاص من الألوان والإضافات التي اختارها فريق التصميم في Aston Martin لإبراز جوانب معينة من شخصية DBS Superleggera المتميزة.

أما من الداخل، فيغطي الجلد الفاخر كل شيء تقريباً، ويظهر المقود الرياضي مع العدادات الرقمية وشاشة النظام الترفيهي مع أداة التحكم بها من مرسيدس.

ميكانيكياً، تحمل أستون مارتن DBS Superleggera محرك V12 ثنائي التيربو بسعة 5.2 لتر ينتج قوة تبلغ 715 حصان وعزم يصل إلى 900 نيوتن-متر، هذه القوة تطلق السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية فقط.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ظريف: السعودية خططت لاغتيال مسؤولين إيرانيين بارزين سليماني بينهم!

قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إن لدى بلاده معلومات حول خطط سعودية لاغتيال ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100