الرئيسية / أسرة ومجتمع / طرق تزيد من شعبيتك على وسائل التواصل الاجتماعي

طرق تزيد من شعبيتك على وسائل التواصل الاجتماعي

 

 

العرب الان-  لابد أنكِ تمتلكين حسابات في معظم وسائل التواصل الاجتماعي، وتحظين بعدد جيد من المتابعين، لكن هل فكرتِ يوماً في مدى تأثيرك على مَن يتابعك، ونوعية طرحك، والمواد التي تقدمينه ا، والفائدة التي يبحث عنها جمهورك بين صفحات حساباتك؟

 

حول ذلك تحدثت لنا المختصة في «الإعلام الجديد» أ.نمشة الدوسري، التي بيَّنت كذلك أفضل الطرق لزيادة عدد المتابعين.

 

• عدم الوجود طوال الوقت على صفحاتكِ الاجتماعية


• حددي ساعات لنشاطك على تلك الصفحات؛ حتى لا تُشعري جمهورك بأنك لا تمتلكين أي مهمة سوى تلك البرامج والتغريد والنشر فيها. خصِّصي وقتاً لجمهورك لمتابعة ما قمتِ بنشره والتعليق عليه، وطرح الأسئلة عليك.

 

• الكتابة بمهنية
المصداقية ضرورية جداً، فكلما قمتِ بعرض الدراسات السابقة، أو التجارب العلمية، حظيتِ بفرصة أكبر في إثبات نفسك وحساباتك الشخصية بين ملايين الحسابات.

 

• الاهتمام بعدة مواضيع
لا تركزي على قضية، أو فكرة واحدة فقط، بل تحدثي عن المرأة وعن الرجل وعن الطفل وعن الأسرة والجامعة والسياسة والدول، وافهمي متطلبات جمهورك واهتماماته كلها.

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

    العرب الان-  لابد أنكِ تمتلكين حسابات في معظم وسائل التواصل الاجتماعي، وتحظين بعدد جيد من المتابعين، لكن هل فكرتِ يوماً في مدى تأثيرك على مَن يتابعك، ونوعية طرحك، والمواد التي تقدمينه ا، والفائدة التي يبحث عنها جمهورك بين صفحات حساباتك؟   حول ذلك تحدثت لنا المختصة في «الإعلام الجديد» أ.نمشة الدوسري، التي بيَّنت كذلك أفضل الطرق لزيادة عدد المتابعين.   • عدم الوجود طوال الوقت على صفحاتكِ الاجتماعية • حددي ساعات لنشاطك على تلك الصفحات؛ حتى لا تُشعري جمهورك بأنك لا تمتلكين أي مهمة سوى تلك البرامج والتغريد والنشر فيها. خصِّصي وقتاً لجمهورك لمتابعة ما قمتِ بنشره…

عناصر المراجعه :

الرأي العام : لا تنسي مشاركتك معنا للتعميم

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
17600809288363718335

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

8 سعوديات كسرن الصورة النمطية عن المرأة العربية

  يتصور البعض خطأ أن المرأة السعودية مهمشة وليس له دورفي الحياة العملية بل ويقتصر ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100