الرئيسية / الثقافة و التربية الجنسية / علاج جديد العجز الجنسي بشكل نهائي 2018

علاج جديد العجز الجنسي بشكل نهائي 2018

علاج جديد العجز الجنسي بشكل نهائي إن الزواج هو الطريق الوحيد لحفظ النسل وذلك من خلال العلاقة الحميمة التي تكون بين الرجل والمرأة التي بها أيضا تكتمل حاجة كلا منهما  وتتحقق معايير الاستقرار المعيشي بينهما، وكلما زادت القوة الجنسية لديهم وبخاصة في سن الشباب كلما كانت العلاقة أكثر تتويجا بالنجاح والاستقرار وأكثر حيوية وعمقا.

العجز الجنسي لدى الرجال

في بعض الحالات قد يكون هناك مشاكل تعترى هذه العلاقة الجنسية والتي يأتي في مقدمتها العجز  أو البرود الجنسي، والذي يعنى عدم القدرة على إكمال الممارسة الجنسية على الوجه الأمثل بالشكل الذي يحقق المتعة المطلوبة ويضمن حدوث العلاقة الحميمة بكاملها بين الزوجين، ويمكن تعريفه أيضا على أنه عدم حدوث الانتصاب الكامل في العضو الذكرى لدى الرجل وهذا ما يؤدى إلى حدوث خلل بلذة العلاقة.

وربما يصل الأمر إلى أكثر من ذلك ويؤدى إلى ضعف القدرة على الإنجاب وضعف الحيوانات المنوية المسئولة عن تخصيب البويضة عند الزوجة، وهناك الكثير من المسببات المسئولة عن هذه المشكلة والتي تجعل منها ظاهرة وليست مجرد أمرا طارئا ينتهى فيما بعد، وقد توصلت بعض البحوث والدراسات العلمية التي تم إجراؤها على ارتفاع نسبة الإصابة بهذا الأمر، وهذا ما يحتم علينا عدم الاستهانة بها، ولذلك أدرنا من خلال المقالة التالية نتعرف سويا على طرق حديثة لعلاج البرود الجنسي.

أهم أسباب العجز الجنسي

 

قبل أن نتعرف سويا على طرق علاج العجز الجنسي، دعونا نتعرف سويا على اهم المسببات المؤدية إليه، والتي يمكن ذكرها على النحو التالي:

أولا, الأسباب البيولوجية أو العضوية

  • هناك بعض الأمور المسئولة عن ضعف الانتصاب في العضو الذكرى والتي منها ضعف الشرايين والأوعية الدموية المزودة بالدم إلى هذا العضو الأمر الذي يترتب عليه قلة الانتصاب بصورة كبيرة.
  • الإصابة ببعض الأمراض وبخاصة أمراض القلب والشرايين والتي تعد من أهم مسببات هذه المشكلة.
  • الإصابة بمرض السكرى.
  • وجود خلل في الهرمونات وبخاصة الهرمونات الجنسية.
  • الإصابة بأمراض الكلى والتي منها مرض القصور الكلوي وغيرها.
  • ممارسة العادات السيئة والخاطئة والتي منها تناول الخمر والمشروبات الكحولية وكذلك التدخين.
  • الإصابة بأمراض البروستاتا.
  • الإصابة بالالتهابات البولية الحادة.
  • تناول بعض أنواع الأدوية ذات الآثار الجانبية التي تؤدى إلى ضعف الانتصاب والعجز الجنسي.

ثانيا، الأسباب النفسية أو السيكولوجية

  • تخوف بعض الرجال من الإحباط والفشل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.
  • الضغوطات النفسية الكثيرة التي يتعرض لها الأشخاص سواء الناجمة عن العمل أو المشاكل المادية أو غيرها من الضغوطات الأخرى الموجودة في الحياة بكافة أنواعها.
  • تعرض الشخص لصدمة نفسية حادة نتيجة تجربة فاشلة فيما يتعلق بالعلاقة الجنسية.

طرق جديدة لعلاج العجز الجنسي

تتواجد مجموعة من الطرق لعلاج العجز الجنسي، والتي يمكن ذكرها على النحو التالي:

أولا، ضرورة تغيير نمط الحياة، فالملايين من الرجال الذين يعانون من هذه المشكلة يشعرون بالحرج الكبير في التحدث مع الطبيب، وهذا من الأمور الشائعة لذلك يجب التغاضي عن هذا الأمر ومن المهم جدا تحديد موعد مع الطبيب والتحدث إليه وإخباره عما إذا كنت تعانى من بعض الأمراض التي تؤثر على قدرتك الجنسية مثل أمراض القلب والسكرى وغيرها، لأن حصولك على العلاج الذي يصفه له هذا الطبيب سيساعدك كثيرا في التغلب هذه المشكلة.

ثانيا، الحرص على ممارسة الرياضة بصورة منتظمة، وكذلك الحفاظ على الوزن دون زيادة، وإتباع نظام غذائي صحي، هذا مع ضرورة الإقلاع عن التدخين وتجنب المشروبات الكحولية.

ثالثا، ممارسة تمارين قاع الحوض، والتي تعد من الطرق الفعالة جدا التي تساعد القضيب على الانتصاب وذلك من خلال الضغط على الوريد الذي يحافظ على الدم من المغادرة.

رابعا، تجنب حالات القلق والتوتر والتخلص من كافة الضغوطات النفسية والمشاعر السلبية، هذا مع ضرورة تنبيه الذهن لممارسة العلاقة الجنسية، ويجب ابتكار أفكار جديدة في العلاقة حتى لا يصبح الأمر روتيني وبالتلى الشعور بالملل والفتور من هذه العلاقة.

علاج جديد العجز الجنسي بشكل نهائي

يمكن علاج العجز الجنسي نهائيا من خلال الاعتماد على بعض أنواع الأدوية والعقاقير التي تساعد في التخلص من هذه المشكلة والتي منها الفياجرا والتي تعد من الأدوية الفعالة جدا والتي تساعد في الحفاظ على الانتصاب لعدة ساعات في كل مرة يتم فيها ممارسة العلاقة الجنسية، وفى حالة إذا كان الشخص ليس لديه الرغبة فى تناول الأدوية فمن الممكن الاتجاه إلى الحقن أو التحاميل.

  • استخدام مضخة القضيب، وهو من العلاجات الفعالة وهو عبارة عن أنبوب مجوف مع مضخة يدوية ويتم وضع هذا الأنبوب بداخل القضيب أما المضخة فيتمثل دورها في خلق الانتصاب.
  • العلاج ببدائل هرمون التستوستيرون، وهذا نوع آخر من العلاج.
  • استخدام العلاجات الطبيعية والأعشاب، بعد مراجعة الطبيب المختص.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماسكات طبيعية للتخلص من البثور السوداء

البثور في الوجه من أكثر الأمور المزعجة التي تواجهها الفتيات، فهي تظهر في أكثر المناطق البارزة ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100