الرئيسية / أزياء / فساتين زفاف بحزام الخصر لإطلالة رشيقة

فساتين زفاف بحزام الخصر لإطلالة رشيقة

      
 

بالطبع تميل كل فتاة إلى أن يبدو شكل جسدها مثاليًّا في فستان زفافها ، بخاصة الفتيات الممتلئات، وهو ما يحاول مصممو الأزياء تلبيته، بحيث تبدو كل الصبايا بجسد متناسق ورشيق في فساتين أحلامهن.

لهذا أصبحنا نجد الكثير من الفساتين  بتصميم حزام الخصر من المنتصف، والذي يعتمد على إبراز خصر المرأة، لتبدو بشكل أنحف مما هي عليه في الحقيقة، وحتى إن لم يكن الحزام بارزًا، بإمكان المصممين الاعتماد على حزام الخصر السري، الذي يكمن في تصميم الفستان الضيّق

من هذه الناحية.

ولكي تظهري بأجمل شكل في يوم زفافك، وبجسد رشيق، جمعنا لكِ أجمل فساتين الزفاف ب حزام الخصر، لاطلالة أنيقة.

اخترنا لكِ هذا الفستان بخامة الدانتيل الناعمة، المنسدل الأكتاف قليلًا، من دون أكمام، مع حزام الخصر المرصع بالأحجار، لاطلالة غاية في الرشاقة، والتي تناسب أكثر الفتيات صاحبات جسم التفاحة.

يمكنكِ اختيار حزام الخصر البارز، مثل هذا الفستان ، بحزام الخصر الأسود، لاطلالة خاطفة للأنظار، والتي تناسب أكثر الصبية الطويلة، والنحيفة .

أعجبنا كذلك هذا التصميم  بربع أكمام، مع حزام الخصر الرفيع، و التول  الشفاف من ناحية الصدر، ولكنه منفوش قليلًا مع القصّة عند حزام  الخصر، لكي تبدو الفتاة بشكل أنحف، بخاصة إن كانت ممتلئة عند الأرداف.

يمكنكِ أيضًا اختيار تصميم الذيل الطويل المسحوب من كلا الجانبين، مع حزام  الخصر غير البارز، بتطريزات الورود الناعمة، لاطلالة عصرية غاية في الأناقة.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تعرف من يحبك سرا ؟ … ولماذا يكتم البعض حبه للآخر؟

ما هي الطريقة لمعرفة حقيقة من يحبك سراً، وكيف الوصول الى هذه الحقيقة ، ولماذا ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100