الرئيسية / أزياء / فساتين سواريه من وحي مدونات محجبات انستقرام

فساتين سواريه من وحي مدونات محجبات انستقرام

ما بين الكثير من الصور اليومية التي تحرص مدونات الموضة المحجبات أن يشاركن بها المتابعين، نجد دائمًا اطلالة مميزة كل فترة بـ الفساتين والتصاميم السواريه، والتي يكون لها طابع خاص، تعكس الكثير من ذوق الفاشينيستات، بعيدًا عن التصاميم الكاجوالالعادية.

وهذه التصاميم بالذات لها أثر خاص في قلوب الصبايا، إذ تُعتبر التصاميم السواريه للمحجبات مشكلة كبيرة تواجههنّ من أجل الحصول على تصميم محتشم، وأنيق بالوقت نفسه، وربما قد تحقق مدونات انستقرام أحلام هؤلاء الصبايا.أجدد اطلالات مدونات الموضة بالأزياء السواريه.

ظهرت الفاشينيستا آسيا بفستان أبيض، يحمل في طابعه صيحة الكاب، بعيد عن التطاريز، يعكس ذوقها الخاص الجنوني، فبالرغم من أنه قليلًا ما نجد آسيا بقطع سواريه أو مخملية، إلّا أنها بدت مميزة في هذا التصميم، وقد نسقت معه حذاءً وتوربانًا باللون النيود، والاختيار هنا مفتوح للصبايا باختيار الألوان التي تعكس أذواقهنّ الخاصة.

بتصميم السندريلا ظهرت مدونة الموضة المصرية سلمة نور الدين، بـ فستان باللون الثلجي، بـ أكمام طويلة محتشم، مع تطاريز فضية لامعة على الجزء العلوي من الفستان، ونسقت معه حجابًا بدرجة الموف الداكن، ومجوهرات فضية مترفة، وعادةً ما يناسب هذا التصميم كل الصبايا، بخاصة صاحبات جسم الكمثرى، كما أنه لافت، وخيار مميز إن كنتِ أنتِ نجمة الحفل.

استطاعت الفاشينيستا صوفيا غودسون، أن تبدو كنجمات هوليوود، ولكن بلمسة محتشمة، بالفستان الناعم بخامة الشيفونودرجة السيمون الزاهية، ونسقت تربانًا باللون ذاته، وارتدت كلتش فضيًّا، وحذاءً بالون الأبيض، جاء مثاليًّا مع السيمون، ومع لون بشرتها الخمرية أيضًا.

ويُعتبر هذا التصميم من الفساتين أو بخامة الشيفون حلًّا مثاليًّا إن كنتِ تبحثين عن الاحتشام، بخاصة إذا كنتِ تتمتعين بجسم رشيق، المهم هو أن تعتمدي على خامة عالية الفخامة، حتى يبدو الفستان كما تشاهدينه على صوفيا.

لاطلالة تجمع بين البساطة والذكاء، ظهرت الفاشينيستا المصرية لمياء بدر بتنورة منفوشة Ball Gown، مع بلوزة سوداء، ووضعت لمسة مترفة بدبوس شانيل على التوب الأسود، وعادةً ما تكون هذه الاطلالة مناسبة أكثر للحفلات الصغيرة، او لعشاء رومانسي.

أسلوب مرمر محمد يتمتع بسحر خاص، تصلح الكثير من أزيائها المترفة لقطع كلاسيكية ليلًا، كـ الفستان الأنيق بالأخضر المنعش، مع تصميم الكاب على كتف واحد، وحزام الخصر، واختارت معه كلتش كبير الحجم، ولكن إذا كانت المناسبة أكثر كلاسيكية، ننصحكِ بارتداء واحد آخر أصغر حجمًا، باللون الفضي كمثال.

الفاشينيستا بسمة اعتمدت على فستان سواريه بدرجة رمادية مائلة للأزرق، وتطريزات بالترتر الأزرق، ربما تخاف الصبايا صاحبات البشرة الخمرية أن ترتديه، ولكنها استطاعت أن تنسقه بامتياز مع حجاب من الشيفون باللون ذاته، لاطلالة راقية، تناسب حفلات النهار لتلمع التطاريز فيها أكثر، وبالطبع سهراتكِ الخاصة ليلًا.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كوكو شانيل..ملكة الموضة

من طفلة يتيمة في دور أيتام بفرنسا، إلى مطربة في ملهى ليلي، ثم مصممة أزياء ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100