الرئيسية / أزياء / فساتين قطيفة للسهرة 2018 طويلة وقصيرة

فساتين قطيفة للسهرة 2018 طويلة وقصيرة

 

صور فساتين قطيفة جديده 2018 القطيفة من الأقمشة الأنيقة الفخمة، والتي غزت موضة شتاء وخريف هذا العام بالأخص في فساتين السهرات، نظرًا لما تضفيه اللمعة الخاصة بالقطيفة من أنوثة وجمال للجسم.

وكما هو معهود فإن قماش القطيفة يعد من أفضل الأقمشة المحببه للسيدات في موسم الشتاء والخريف، نظرا لرقته وأناقته في اللبس وألوانه التي تعطي طلة في غاية الفخامة والتي من أكثرها انتشارًا اللون الأسود والبنفسجي والعنابي والأحمر الغامق ودرجات الأزرق.

ونقدم لكِ سيدتي مجموعة من الفساتين المصممه من قماش القطيفة الناعم واللامع، تشكيلة متنوعة من الفساتين لتمنحك حرية الإختيار فيما بينها.

فساتين قطيفة طويلة

أولى هذه الفساتين هو فستان من اللون العنابي الذي سيطر على موضة القطيفة هذا العام، الفستان سادة بدون أي تطريزات أو إضافات، بإستثناء الحمالة التي تم تصميمها من الكريستال الفضي الرائع كما أنه بذيل دائري طويل وأنيق.

 

فستان آخر بتصميم جديد وجذاب، الفستان من القطيفة ذات اللون البنفسجي، مع أجزاء من الشيفون الخفيف في الصدر والأكمام، شفاف من الأمام والخلف، ومطرز بتطريزات بسيطة من اللون البنفسجي يأخذ رسمة ذيل السمكة من الأسفل، وهي ما تعطي إطلالة رائعة.

 

من اللون الأخضر الرائع إليكِ هذا الفستان المميز، ذو إطلالة ناعمة يدخل في تصميمه أجزاء من الدانتيل الأوف وايت من الوسط وعلى الأكتاف، الفستان بفتحة طويلة من الظهر، ضيق من الخصر ويتسع من تحت.

ولأن اللون الأسود يتربع على قائمة ألوان الفخامة، نقدم إليكِ فستان ذو إطلالة مميزة وجريئة من القطيفة والشيفون المرصع بقطع من الكريستالات والفصوص بكم واحد من الشيفون المًطعم بقطع الكريستال الفضي، بينما الجهة الأخرى من الصدر تأخذ شكل الحرف V مائل بالكريستال، الفستان مفتوح من الأسفل إلى أعلى الأرداف.

مجموعة فساتين قطيفة حديثة

بخصر وجيب ضيق وأكمام طويلة مطرزة، يمكنك تصميم مِثل هذا الفستان، بفتحة صدر طويلة مطرزة بفصوص فضية رائعة تم تصميمه  بالموديل الضيق الذي يظهر جمال تفاصيل أنوثة الجسم.

فستان آخر باللون العنابي ولكن بتصميم يختلف عن السابق، من القطيفة اللامعة وبتصميم ناعم ورقيق يدخل فيه فصوص بدوران فتحة الرقبة منسدله لأعلى الصدر،  كما أنه مزود بجزء شيفون من الصدر، يتسع تدريجيًا بطول الفستان يعطي إطلالة تعكس الشخصية الناعمة الرقيقة.

 

فساتين قطيفة قصيرة

فستان ذو إطلالة ناعمة وشقية من القطيفة باللون الأحمر الداكن، بأكمام طويلة تم تصميم هذا الفستان القصير الواسع، مع لمسة ناعمة من اللون الأوف وايت في الذيل وأساور الأكمام ومنتصف الفستان عند السحاب الأمامي .

 

 

 

فستان آخر قصير واسع من الأسفل باللون الأخضر الجميل، الفستان بأكمام طويلة، وفتحة صدر بيضاوية طويلة.

فستان كوري ناعم ورقيق، قصير واسع من الأسفل، بتطريز وفتحة صدر في غاية الأناقة، بلياقة مرتفعة تغطي الرقبة. أكمام الفستان مطرزة من الأساور.

فستان أسود قصير وبأكمام طويلة، تصميم جديد نوعًا ما من حيث شكل التطريز المميز في منتصف الفستان من أسفل، أو الموجود بذيل الفستان وبفتحة صدر دائرية مطرزة.

 

موديل ضيق من الفساتين القطيفة القصيره، فستان باللون البنفسجي بأكمام دانتيل طويلة ومميزة ومفتوحة فتحات دائرية جانبية، مع فتحة صدر بحرف الـV.

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كل الحقائق عن “سم الاغتصاب”

هل هناك “سم اغتصاب“، يشوش الحواس، ويتطاير من الجسم خلال ساعات قليلة؟ أو أن النساء ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100