الرئيسية / العروس / فساتين يوسف الجسمي لعروس على الموضة!

فساتين يوسف الجسمي لعروس على الموضة!

العرب الان – استطاع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، تحقيق حلمه بدخول مجال تصميم الأزياء خلال فترة قصيرة، حتى أنّ العديد من النجمات العربيّات والعالميّات، اخترن تصاميمه ومن بينهنّ كلوي كردشيان، وباريس هيلتون، وغيرهما.
ومؤخراً أطلّت نجمة “أراب آيدول” المصرية كارمن سليمان، بـ فستان زفاف من تصميم “جسميكو”، فنال الفستان إعجاب متابعيها. وانطلاقاً من شهرة المصمم الكويتي يوسف الجسمي خلال الآونة الأخيرة، ما رأيكِ لو تختارين فستان زفافكِ أو خطوبتك، من ضمن مجموعاته الأخيرة؟
شاهدي فساتين يوسف الجسمي التي اخترناها لك، وشاركينا رأيك أيّ فستان أعجبكِ أكثر؟

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

العرب الان - استطاع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، تحقيق حلمه بدخول مجال تصميم الأزياء خلال فترة قصيرة، حتى أنّ العديد من النجمات العربيّات والعالميّات، اخترن تصاميمه ومن بينهنّ كلوي كردشيان، وباريس هيلتون، وغيرهما. ومؤخراً أطلّت نجمة "أراب آيدول" المصرية كارمن سليمان، بـ فستان زفاف من تصميم "جسميكو"، فنال الفستان إعجاب متابعيها. وانطلاقاً من شهرة المصمم الكويتي يوسف الجسمي خلال الآونة الأخيرة، ما رأيكِ لو تختارين فستان زفافكِ أو خطوبتك، من ضمن مجموعاته الأخيرة؟ شاهدي فساتين يوسف الجسمي التي اخترناها لك، وشاركينا رأيك أيّ فستان أعجبكِ أكثر؟

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور غرور 2019 مكتوب عليها كلام غرور انثى قوى

لا شئ يستحق اهتمامي سوى اناقتي غرور انثى , صور غرور 2019 كبرياء انثى كلام ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100