فوائد حجر الزفير

حجر الزفير في حد ذاته إحدى الأحجار الكريمة المميزة والذائعة الصيت والتي تداولها البشر منذ قديم الزمان، في الأزمنة القديمة والحضارات بإختلافها كانت تسود معتقدات وأساطير متنوعة وعديدة لا تتعدى كونها محض تكهنات ليس لها أي أساس علمي أو إثبات مباشر على صحتها. فوائد حجر الزفير ليست بإستثناء عن ذلك، حيث تداولت أساطير ومعتقدات حول خصائصها سواء على مرتديها أو على من حوله أو حتى على المواقف التي يتعرض لها، كما سنذكر لكم من باب توثيق تلك الأساطير القديمة.

بين الأحجار الكريمة الأخرى يتمتع حجر الزفير الأزرق بمرتبة مرتفعة من حيث القوة، التي يزعم في قدرتها على جلب منافع مباشرة لصاحبها، بما يشمل الصحة الجيدة. ذلك الحجر الكريم يزعم أن له قدرات شفائية تستطيع محاربة مصفوفة واسعة من الأمراض والوعكات الصحية.

الزفير الأزرق يعرف أيضاً بحجر نيلام، وهو الحجر الكريم لكوكب زحل أو شاني. ضخامة قوة ذلك الحجر المذهلة يمكن إستنباطها من مجرد النظر إليه والشعور بتأثيره.

حجر الزفير الأزرق يعرف بقدرته على جلب الصحة الجيدة والنماء والنجاح والسلام الداخلي والرخاء لصاحبه ومرتديه بالإضافة إلى قدرته على توفير الحماية من الحوادث والأرواح الشريرة. لكن يجب أن تتأكد من جودة الحجر حيث كلما زادت جودة الحجر كلما إنعكس ذلك في جودة فوائده.

يوجد إعتقاد مثير أيضاً يدور حول أن إرتداء حجر زفير أزرق يجب أن يتم بحرص. لأن لدقة هذا الحجر يجب التأكد من أنه ذو جودة عالية وخالي من العيوب كما ذكر في الكتابات القديمة. لأن إرتداء زفير أزرق ذو عيوب يمكن أن يؤدي إلى حوادث ومشاكل صحية.

علاقة فوائد حجر الزفير بزحل

حجر الزفير الأزرق هو الحجر الكريم الممثل لكوكب زحل في الأساطير. من أجل معرفة أفضل لنتائج إرتداء الحجر على الصحة، يجب في البداية، دراسة تأثير زحل على الصحة. ببساطة، زحل كان مرتبطاً بمشاكل الدورة الدموية والسمع والأسنان وإنخفاض مستويات الفيتامين في الجسم.

هذا الكوكب يتحكم بالنماء وتفضيل الإنضباط والطاقة الذهنية والفكر البناء. أما عندما يكون في إطار سلبي فقد يؤدي إلى الإكتئاب والسلبية والفكر السلبي لمرتديه.

أبرز 10 فوائد لحجر الزفير

نستعرض عليكم قائمة بأهم المعتقدات في فوائد حجر الزفير لدى الشعوب والثقافات القديمة، في السطور التالية:

سرعة التأثير

هو واحد من أسرع الأحجار الكريمة تأثيراً حيث يمكن الشعور بنتائجه على الفور. يزعم في قدرته على تحقيق الثروة والحظ الجيد وتوافر الفرص بالإضافة إلى الشهرة وذلك في فترة قصيرة تتراوح بين اليوم الذي تم البدء بإرتدائه وحتى شهر بعد ذلك.

زيادة الشعور بالطاقة في الجسم

إذا كان حجر الزفير مناسباً فسيظهر نتائج مثيرة خاصة إذا كان زحل في المكان المناسب في مداره. حيث يزعم أنه يعمل على نشر الشعور بالراحة وزيادة معدلات الأيض والطاقة والقضاء على الشعور بالخمول والكسل.

حماية مرتديه

حجر الزفير يعرف في الأساطير بقدرته على حماية صاحبه، حيث يساعد على الحماية من الأعداء والنظرات الشريرة والحسد والغيرة.

صفاء الذهن

يعمل ذلك الحجر أيضاً على تصفية الذهن من الإرتباك وتداخل الأفكار مما يساعد مرتديه على إتخاذ القرار الصحيح وتحسين قدرته على إتخاذ القرارات.

إرتداء حجر الزفير يعمل تحسين صفاء الذهن

تحسين الهضم

يزعم أيضاً بقدرته على تحسين الهضم من خلال تحسين التركيز وتخفيض التشتت.

تشذيب الحواس

كان يعتقد أيضاً في قدرة الزفير على تحسين قدرة الحواس على العمل ونشر الإحساس بالهدوء والتوازن.

القضاء على السلبية

يعمل على نشر الإيجابية والقضاء على السلبية والشعور بالمجهول والخوف والتعقيد.

جلب الثروة

حجر الزفير يزعم بتأثيره المباشر على مستويات الثروة. حيث يوفر دفعة إيجابية في الأمور المالية بالإضافة إلى العمل على تحسين دخل مرتديه.

تحقيق الشهرة

تعزيز إسم مرتديه وجلب الشهرة والسمعة الجيدة.

يساعد على التأمل

يوفر لهؤلاء المهتمون بممارسة اليوجا والتأمل في الطبيعة الوصول إلى أقصى درجات الإسترخاء وتحسين جودة التأمل والإدراك.

وهكذا فإن حجر الزفير كان يمثل حجراً كريماً هاماً في الأساطير القديمة حيث كان يتم إرتداءه وإستخدامه على الدوام من قبل الكهنة أو الطبقات العليا في المجتمعات السابقة نتيجة لإعتقادهم في فوائده وذلك بالطبع على جانب السبب الرئيسي وراء إكتسابه لقيمته ألا وهو جماله الفريد وندرته النسبية.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مرض خطير يثير الرعب في مدينة حلب السورية

العرب الأن انتشرت في مدينة حلب حالة من الخوف بين السكان، بعد تسجيل إصابات بمرض انفلونزا ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100