الرئيسية / أسرة ومجتمع / الثقافة و التربية الجنسية / فوائد قشر الرمان في تضييق المهبل

فوائد قشر الرمان في تضييق المهبل

فوائد قشر الرمان في تضييق المهبل ، الكثير من السيدات تعاني من مشكلة اتساع المهبل خاصة بعد الولادة ،وهي مشكلة شائعة جدًا وعادية مثل أي مشكلة جمالية اخرى تحدث نتيجة للعمر وللعلاقة الزوجية المتعددة وبسبب الحمل والولادة وهذه المشكلة تسبب إزعاج شديد للمرأة خاصة لأنها تؤثر على العلاقة الحميمية بالسلب وعدم الشعور بالمتعة واللذة الجنسية.

اسباب مشكلة اتساع المهبل

أي زوجة تريد ان تكون كالعروس أمام زوجها في كل مرة يتم ممارسة العلاقة الحميمة فيها من خلال تضييق فتحة المهبل حتى يصل إلى المتعة الجنسية ، ومن اهم الاسباب التي تؤدي إلى اتساع فتحة المهبل الولادة الطبيعية والتي تسبب تمدد عضلات وجدران المهبل بسبب نزول الجنين .

من اسباب اتساع المهبل ايضًا ممارسة العلاقة الحميمية باستمرار مما يرخي من عضلات المهبل ويجعلها غير مشدودة .

والتقدم في العمر ووصول المرأة لسن اليأس ايضًا يسبب اتساع فتحة المهبل بسبب عدم الاهتمام بعناية لهذه المنطقة وبسبب العلاقات الحميمية وتعدد الولادات الطبيعية.

 

ونظرًا لأن هذه المشكلة هامة للغاية وقد تهدد الحياة الجنسية والزوجية بين الازواج بشكل خطير ، ولكن لا تقلقي فقد وجدنا لك طريقة طبيعية وسريعة تساعدك على حل المشكلة وتضييق فتحة المهبل مرة أخرى.

كما أن انقطاع الطمث يؤدي إلى حدوث خلل في هرمونات المرأة اللازمة لنمو عضلات المهبل ومع انخفاض مستوى هرمون الأستروجين والتستوستيرون فالمرأة تتعرض إلى انخفاض الدافع الجنسي واتساع المهبل.

الألعاب الجنسية ايضًا قد تتسبب في تمزق الجلد المحيط بالمهبل وتؤدي إلى اتساعه وتلف الانسجة اللازمة لإحكام المهبل واستخدام حبوب منع الحمل لفترات طويلة قد يؤدي إلى استنزاف هرمون البروستاجلاندين والمواد اللازمة للحفاظ على صحة الأنسجة المهبلية.

عند إجراء أي عملية جراحية في المهبل أو استئصال الرحم قد يؤدي إلى ضرر في قدرة البشرة على الافراج عن الهرمونات العصبية واستخدام المضادات الحيوة لفترات طويلة قد يؤدي إلى خلل في هرمونات الجسم مما قد يسبب اتساع المهبل.

 قشر الرمان لتضييق المهبل

تعتبر خلطة قشر الرمان من أشهر الوصفات والخلطات الطبيعية التي تساعد على القضاء على مشكلة اتساع فتحة المهبل بأسرع وأسهل الطرق ،فقشر الرمان يتميز بالكثير من الفوائد والمميزات التي تعالج مشاكل المهبل مثل الحد من التهابات المهبل ويساعد على تضييق فتحة المهبل الناتجة من الولادات الطبيعية.

 

خلطة قشر الرمان

وتعد هذه الخلطة سهلة وبسيطة جدًا ويمكنك تنفيذها في المنزل دون مساعدة ولا تقلقي فقد أثبتت هذه الخلطة فعاليتها في تصغير مجرى المهبل ، وإليكي الوصفة حتى تجربيها.

 

قومي بتجفيف قشور الرمان لفترة في الشمس وبعد ذلك قومي بطحنها حتى تتحول إلى بودرة ناعمة ،ثم قومي بنقع هذه البودرة في إبريق مع الماء على النار وانتظري حتى يصل إلى الغليان .

بعد ذلك قومي بسكب خليط قشر الرمان مع الماء في كوب وانتظريه حتى يهدأ ويبرد ،وأغسلي به المهبل 3 مرات في الاسبوع للحصول على نتيجة ملحوظة ، كما انه يمكنك وضعه في بخاخة مياة نظيفة ومعقمة ورشي الخليط داخل المهبل قبل العلاقة الحميمة بـ 15 دقيقة واحصلي على علاقة جنسية ممتعة.

قومي بتجربة هذه الوصفة ولا تقلقي من اثارها فهي طبيعية وآمنه وشاركينا تجربتك مع هذه الخلطة.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

10 أطعمة غنية بالكولاجين تحافظ على شباب البشرة

العرب الأن عند ظهور أولى التجاعيد الصغيرة على البشرة، نلجأ عادة إلى الكريمات المضادة للشيخوخة والعلاجات ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100