الرئيسية / اخبار / فيديو| أبرزهم الرئيس الفرنسي.. لمن تواضعت قبضة ترامب القوية أثناء المصافحة ؟

فيديو| أبرزهم الرئيس الفرنسي.. لمن تواضعت قبضة ترامب القوية أثناء المصافحة ؟

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لم يخرج كونه مثيرًا للجدل قبل رئاسة أمريكا، ولكنه أزداد في إثارته للجدل، بما يقوم به سواء على المستوى السياسي، أو ذلك الإجتماعي، فلعل اللافت للنظر مصافحة الرئيس الأمريكي لضيوفة أثناء استقبالهم أو زيارتهم، الأمر الذى القت عليه الضوء وسائل الإعلام العالمية. 

حيث لم يترك الرئيس الأمريكي ترامب أيًا من ضيوفه إلا وله معه قصة تتناقلها وسائل الإعلام العالمية، وكان آخرها مصافحته للرئيس البرتغالي، مارسيلو ريبيلو دي سوزا، والقبضة القوية التى أثارت الجدل، رغم أن المعروف عن ترامب قبضته القوية، لكنها لم تصمد أمام دي سوزا.

صدمة ترامب 

مع أنها ليست المرة الأولى، لكنها كانت صادمة ايضًا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المعروف عنه قبضته القوية، والتى غالبًا ما يثير الجدل بها، وفيما يبدو ظهر على ترامب تأثره من المصافحة القوية جدًا التى تلقاها من الرئيس البرتغالي الذى التقاه في البيت الأبيض الخميس الماضي.

فقد سبق دي سوزا هذه المرة ترمب، وباغته بجذب يده بقوة أثناء المصافحة أمام مدخل البيت الأبيض، ما جعله يفقد توازنه لبرهة.

ترامب يرفض 

تصرف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تصرف غريب للغاية خلال مقابلته الأولى مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل منذ أيام قليلة، فعندما كان الصحفيون والمصورون يلتقطون صور للمقابلة طلبا المصورون من انجيلا و ترامب اتخاذ وضعية مصافحة الأيدي لالتقاطها، ولكن ترامب تجاهلهم، حتى وبعد أن ألفتت ميركل إتباه ترامب لطلب المصورين تجاهلها تمامًا ولم يلتفت لها من الأساس وضلت انجيلا تنظر له بين الحين والأخر وعلى شفتيها ابتسامة تعجب.

قوه الياباني

خلال مقابلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأولى مع رئيس وزراء اليابان شينزو آبي خلال شهر فبراير الماضي، قام ترامب بمصافحة آبي أطول مصافحة بروتوكولية على الإطلاق، حيث وصلت مدتها إلى 20 ثانية كاملة، مما وضع رئيس وزراء اليابان في موقف حرج وأجبره ذلك على النظر إلى ترامب والضحك.

مصافحة إجبارية 

الرئيس الإسرائيلي نتنياهو من كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فوجيء بذراع ترامب يتجه نحوه بشكل مفاجيء، فيتقدم هو الأخر للمصافحة ليجد ترامب يقوم بشده إليه بطريقة قاسية للغاية.. وبعد الانتهاء من المصافحة فوجيء نتنياهو بترك ترامب له ومغادرته لمنصة المؤتمر بشكل مفاجيء أيضًا.

الكندي الأقوى 

وضع الرئيس الكندي جاستن ترودو، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في موقف محرج، حيث قام ترودو بإمساك كتف ترامب خلال المصافحة الأولى بينهما ليمنعه من تنفيذ طريقته القوية والقاسية في المصافحة، وخلال المصافحة البروتوكولية بينهما قام ترودو بملاحظة المصافحة القوية من جانب ترامب فقام بفرد راحت يديه مما أجبر دونالد عن التخلي عن المصافحة القوية هذه المرة ولكن بعد مواقف محرجة من نظيره الكندي.

كيف انتقم بن سلمان؟

واستطاع الأمير السعودي محمد بن سليمان آل سعود أن ينتقم لجميع رؤساء العالم من مصافحة دونالد ترامب لهم، فسابق ترامب بالمصافحة بل وقام بالمصافحة بقوة شديدة مما أجبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تقليل حدة مصافحته هو الآخر وإنهائها بسرعة.

مُكر ماكرون 

اعتمد الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون للرئيس الأمريكي، على مكره خلال مصافحة الرئيس الأمريكي، في قمة “السبع الكبار”، الجمعة 8 يونيو الماضي، وذلك بعد أن باغت ترامب بالمصافحة والتى جاءت قوية.

قوة مصافحة ماكرون لترامب ظهرت لعدسات المصورين الذى بادروا بتصوير يد الرئيس الأمريكي، وهي تظهر عليها علامات من شدة قبضة الرئيس الفرنسي.

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أرقام جديدة يحققها صلاح ليلة التأهل أمام نابولي

العرب الأن قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي إلى ثمن نهائي دوري أبطال ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100