الرئيسية / اخبار /  قدمت شركة  Saks Fifth Avenue دعوى ضد كارتير مقابل 55 مليون دولار

 قدمت شركة  Saks Fifth Avenue دعوى ضد كارتير مقابل 55 مليون دولار

العرب الأن  قدمت شركة  Saks Fifth Avenue دعوى ضد كارتير مقابل 55 مليون دولار ، زاعمة أن إخلاءها من الجواهري كان مبرراً بموجب شروط عقدهما .

أقام كارتييه دعوى قضائية ضد شركة ساكس الأسبوع الماضي ، زاعمًا أن عملاق البيع بالتجزئة قد طرده بشكل غير قانوني من مكانه في متجر ساكس الرئيسي عند زاوية الجادة الخامسة والشارع التاسع والأربعين. سعى كارتيير للحصول على أمر قضائي لمنع إقالته ، بالإضافة إلى تعويضات بقيمة 40 مليون دولار.

للاستفسار والاستثمار بالالماس : اضغط هنا

جادل كارتييه أن تجديد ساكس للموقع هذا العام قد خلق تحديات كبيرة لبوتيك جواهري ، وقد أكد المتجر أن إعادة البناء لن يكون لها أي تأثير على عقد الإيجار. ومع ذلك ، في دعوى مضادة قدمها ساكس الجمعة في المحكمة العليا في نيويورك ، نفى ارتكاب أي خطأ ، مشيرا إلى أنه لم يضمن أبدا أن كارتييه إعادة التصميم لن تؤثر عليه بأي شكل من الأشكال.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الصفقة بين الشركتين لم تكن “إيجارا” كما هو مذكور في الدعوى الأصلية لكارتييه ، حسبما يقول ساكس.لقد كان في الواقع “اتفاقية امتياز” سمحت لكارتييه بتشغيل بوتيك في مقر ساكس ، وفقا لمتجر متعدد الأقسام. وشملت الترتيبات حكما يسمح لساكس بإنهاء العقد بعد “تغيير جوهري” في نموذج أعمالها أو “مصفوفة”. كان تجديد موقع ساكس الذي بلغت تكلفته 250 مليون دولار ، والذي بدأ في مايو ، يهدف إلى تحويله من متجر تقليدي إلى متجر مدفوع بالخبرة. وأصر ساكس على أن هذا التغيير في نموذجها كان جوهريا بما يكفي لضمان إنهاء اتفاق كارتييه.

عروض الاستثمار بالالماس : اضغط هنا

كما عرضت ساكس مساحة كارتييه في قسم المجوهرات الجديد والحصري ، “The Vault” ، الذي سيضم أيضًا ماركات أخرى فاخرة بما في ذلك Chopard و Graff Diamonds ، وسيوفر للمستهلكين “موقعًا أكثر خصوصية وأمانًا لإجراء عمليات شراء باهظة الثمن جدًا” دعوى استمرت.

ساكس بدأت مؤخرا على إعادة تخيل وتجديد كاملة من متجر نيويورك وعرضت كارتييه موقعا رئيسيا للمشاركة” ، تقول الدعوى.وأشار إلى أنه لأسباب لا تزال غامضة ، رفض كارتييه “.

علاوة على ذلك ، فإن رفض كارتيير إخلاء الموقع سيعكر خطط” ساكس “للكشف عن مفهومها الأرضي الجديد قبل أسبوع الموضة في نيويورك في فبراير.

وادعى ساكس أن إجراءات كارتيير ستكلفه أكثر من 55 مليون دولار من الأعمال المفقودة. يسعى المتجر إلى الحصول على هذا المبلغ ، بالإضافة إلى تصريح من المحكمة يفيد بأن إشعار الإنهاء الخاص به صالح ، الأمر الذي يتطلب من كارتييه إخلاء متجرها في الجادة الخامسة.

 

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

17343

ماذا تنتظر؟

بنك الألماس الدولي

اترك رد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصندوق الأسود لعائلة آل سعود

في أحد خطاباته الشهيرة خرج الملك فيصل بن عبد العزيز على الجماهير في عام 1972 ...

 منح عملاء بنك الألماس الدولي دعم بقيمة 100% على أي إيداع جديد

بنك الألماس الدولي

دعم

%100